26-05-2008, 12:11 PM
|
#5046
|
|
::شخصية هامة::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 639
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2007
|
|
أخر زيارة : 08-09-2023 (11:22 PM)
|
|
المشاركات :
1,740 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
هالله ... هالله
لاهنتووو ابداع شعري يالجبلان ,
من قال مالك شي من فاقد الشي =ماهو صحيح وفاقد الشي يعطيه
مثل الشجر يعطي لنا بارد الفـي= يعطي الظلال ولاهب القيظ يكويه
مثل القمر يعطي لنا برزخ الضي =يعطي الضيا ومايندرى وش يغطيه
مثل العذاري تسقي النازح المي =تسقي البعيد ونخلهـا ماتسقيـه
مثل الطبيب اللي يداوي عن العي= لكنّ ماهولاقـي احـدٍ يداويـه
عطيتك التحنان من خافقٍ حـي =يعني عطيتك شي انا منحرم فيه
أرويتك ابعضي وانا فاقد الـري= مخفي ظماي وقلبي الحزن طاويه
لي في عيونك لاح مستقبلٍ جـي= حلمٍ بعيد ٍ .. ساهر الليل يرجيه
|
|
|
|