عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2008, 06:50 PM   #4542
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية فواز بن لامـي
فواز بن لامـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 293
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 31-07-2016 (05:35 AM)
 المشاركات : 2,109 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماذبحني فيك إلاّ أنّك تبيني
وماسحرني؟ إلاّ حكيك الإستعـاري
لا حكيت أحس بشيّ(ن) .. يعتريني
ويخشع قلبي وتطريلي طـوااري
أعشق حكيك وأحفظه يا ضنيني
حفظ ابن تيميّه لـ حكي البخــاري
ولا سكت أحط يدّي في جبيني
وارجي الله مايطوّل بـ إنتـــظاري
أدري إني عندك واسألك ويني؟
داري(ن) لكن ماكني بـداري


 
 توقيع : فواز بن لامـي

Twitter: bnl2my


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64