عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2008, 12:29 AM   #4416
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية فواز بن لامـي
فواز بن لامـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 293
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 31-07-2016 (05:35 AM)
 المشاركات : 2,109 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا تندم على شخص حبيته وخلاك...
اندم على شخص حبك وخليته...

ما كل عين تذرف الدمع بأحزان...
وما كل من يضحك يعيش بسعادة...

خطاي إني وفيت وجيت أدور للغياب أسباب...
خطاي إني تعلمت الوفا والناس كذابة...

علمتني الدنيا اصبر على غياب الأحبة...
لكن علمني الوفا ما أنسى إلي أحبه...

بعد ما خنت لا تفكر أبقى على هوى غدار...
لو يكلفني نسيانك نزع قلبي من أضلاعي لنزعه...


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64