![]() |
¨°.Oo تموت من العطش تبكي ... وانا اهديك ضحكاتي O.o°"
نزفت الشعــر لعيونك .. كتبت الحرف لجل ارضيــــــــــك =تركت الناس من اجلك .. وصرتي كل أوقــــــاتي من اول ماتقابلنا .. تقولي هات وانا اعطيـــــــــــــــــــك= ولا أذكر بس في مره .. غلطت وقلت لك هـــــــــاتـي عطيتك كل مااملك .. بصراحه كنت واثق فيــــــــــــــــك=ولكن الثقه كشفت .. عيوبي وكل غلطـــــــــــــــــاتــي بوسط العين خليتك .. مثل دمعن غدا يبكيـــــــــــــــك =حبيبه قلبي سميتك .. ملكتي كل لحظـــــــــــــــــــــاتي بدون اسباب خنتيني .. وبعتيني وانا شاريــــــــــــــــــك =طعنتيني .. جرحتيني .. تفننتي باهــــــــــــــــــــــــاتي عيونك حيل جذابه .. ابدعي الله عسى يعميــــــــــــــــك=يارب تصيبها بسرطان وتحقق كل دعــــــــــــــــواتي ابي يصيبك شلل نصفي .. واجيب احجار ثم ارميــــــــك =ابي اسمع الم صوتك .. وأعوض بعض صرخــــاتي واحطك في وسط صحراء .. انا اشرب ولا أرويـــــــــك= تموت من العطش تبكي .. وانا اهديك ضحكــــــــاتي امد الكاس بيديني .. وتمد ايديك ما اعطيـــــــــــــك=مثل ماكنت تجرحني .. شرايك بس فـ ســـــــــــــــواتي وداعيه انا رايح .. لاهلك ودي اعزيــــــــــــك=واقول اللي جرحني امس .. تراه اليوم قد مــــــــــات تحياتي ... |
ياسلااااااام
ختيار جميل صح لسان قائلها مشكور اخت القمر على نقلها |
العفو يا اخوي عاشق المستحيل ...
شكرا لمرورك ... ودمت بود .. |
الله الله
قصيده رائعه خيتوو صح لسان شاعرها وسلمت يمناج على النقل دمتي متميزه |
الله يسلمج من كل شر يالغلا ...
اسعدني مرورج ... دمتي بخير ... |
روعه
وشكرا غلى الإختيار الرائع |
الرائع مرورج يالغلا ...
نورتي صفحتي ... دمتي كما تحبي .. |
| الساعة الآن 07:44 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .