![]() |
ايام كم عشناها يامحلاها
ايام كم عشناها يامحلاها
وشلون بس أنساها 🥹؟ سلامي لكم من دار زايد🫶🏻 |
هلا ومسهلا بنت دار زايد
|
ايام جميلة وذكرايات جميلة لاتنسى
تسجيل حضور بعد غياب سنين وانا بخير بفضل الله واتتنمى كل من يدخل ان يسجل حضوره هنا ويطمنا |
يا هلا وغلا فيكم جميع .. أي والله التكنولوجيا والتطور الهانا عن المنتدى
لكن بأذن الله سيكون باقي دام فيه اللي مثلكم وشرواكم |
حياكم الله جميعا
ولا تبخلوا علينا في تواجدكم والاطمنان عليكم ولو من وقت لوقت المنتدى بيتكم الاول فكونوا اوفياء له ودعواتي لكم بدوام الصحة والتوفيق |
| الساعة الآن 07:29 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .