::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   عندي لغز يا اهل الالغاز (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22617)

أكيد جبلي 06-09-2010 01:24 AM

عندي لغز يا اهل الالغاز
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الغز هو


انشدك عن رجلن موقعه ما يداسي
بين السما والارض منحني كما القوس
له دولةن محكومةن بالمقاسي
يغيب بامريكا ويطلع على الروس





والحل للجميع

رسام 06-09-2010 01:42 AM

مرحباً بكـ أخي أكيد جبلي

أعتقد والله أعلم
الشمس


لكـِ مني أرقا التحايا


رسآآآم

محمد بن جبرين 06-09-2010 02:22 AM





مساك الله بالخير اخوي




اعتقد يا الشمس او القمر او النجم



وانت بكيفك اختار هههههههههههه





بنت دار زايد 06-09-2010 02:50 AM

الشمس ^ــ^

الريم 06-09-2010 03:02 AM

^
^
^ يوم انه الكل يقول الشمس يالله وراكم الشمس

أكيد جبلي 06-09-2010 03:47 AM

مالكم لوا



الحل مو الشمس ولا القمر ولا النجم




فكرو وعطوني الحل الصحيح

al-3OoOoOb 06-09-2010 04:54 AM

ياخوك مدري شاكه بشغله واخاف تطلع غلط خل نشوف الباجي واذا صح بعلمك :)

لاهننننت

أكيد جبلي 06-09-2010 05:28 AM

عطني حلج وإذا طلع خطا




اقولج فكري وجيبي حل ثاني

al-3OoOoOb 06-09-2010 06:27 AM

اولاَ انا رجال ماهو بنت :)

ثانياَ اظن اللي هي يسمونها الوان الطيف او شي جذي بس اتوقع غلط :)

محمد بن حلبيد 06-09-2010 07:15 AM

الغوس غوزح << اتوقع ^_^


الساعة الآن 02:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64