![]() |
رحلتي لدبي ( مدينة مدهش و دبي مول وبرج خليفة)
رحلتي بتاريخ 11/7/2010 نبذه عن مدينة مدهش مدينة مدهش الترفيهية، أكبر مدينة ترفيهية متكاملة ومغطاة في المنطقة والمقامة في مركز معارض مطار دبي، فهي تفنح ابوابها في تمام الساعة العاشرة صباحا والتي تستمر لمدة 65 يوما، وتمتد مساحة مدينة مدهش الترفيهية، التي تنطلق هذا العام تحت شعار"مرح بلا حدود" على 31 ألف متر مربع، فيما تعتبر إحدى الوجهات الأبرز للعائلات والشباب والأطفال خلال مفاجآت صيف دبي، لما تتضمّنه من فعاليات وأنشطة متنوّعة تتوزّع على 30 ركنا ومنطقة ترفيهية. وهذه جدول فعاليات مدينة مدهش http://www.yy44.net/xzgi/zTw48282.jpg الدخول شباك التذاكر مدهش متجر مدهش الالعاب لكم التعليق اكيد كل الاعضاء نفس طوله هع هع هع :) بعض الشخصيات الكرتونيه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...9f41b4bfa4.jpg واااااااااااو عجيبه هالعبه ولد اخوي فديته صقر اقشعر بدني يوم صورته :( ذكرني بضب http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a0db39dbd6.jpg سلحفاة الميدان هـذولا مجمـوعة مـن اليـهـال يـولون ما جيك بلانيت كله العاب اكترونيات السينما المتحركه وااااااااايد استانسنا هنيه بداية الفيلم وهاي بنت اخوي فديته http://www.aljblan.net/upp//uploads/...870ee252f8.jpg لحظة دخولنا لمركز دبي مول http://www.aljblan.net/upp//uploads/...0a5488bf1b.jpg النافورة الراقصه لكن ما لحقت اصورها :( برج خليفة الحين متوجهين لمكتب قمة برج خليفة عشان نأخذ التذاكر :ee::ee::(:(:( يا فرحة ما اكتملت خلصت التذاكر اوقات الإفتتاح http://www.aljblan.net/upp//uploads/...ba61e1d1c7.jpg بعدها سرت للمحلات كوفي شوب التي تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية . ويصلح حق النااااااااس اللي ما يعرفون يطبخون دخل وقت آذان العشاء طلعنا من دبي مول http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e761148558.jpg برج خليفة وقت الليل ملاحظه :دخل دبي مول فيه لأكواريوم وااااااايد حلو لكن ماسرت له لاني كنت تعبااااانه مررره . :)اتمنى ان ينال اعجباكم :) |
اولى
^ _ ^ اول من يرد رووعه تقريرك يابنت زايد مشالله شامل مدينه مدهش اول مره اشوفهاا بس واضح انها حلوه للاطفاال يعطيك الف الف عافيه واحلى تقيم لهالمجهوود الحصري |
مشاءالله عليك يابنت زايد
ابدعتي ابدعتي الله يعطيك العااافيه على التصووير بنتظااار بااقي الاعضااء ان شااءالله لاهنننننننننننننننننتي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif اولى ^ _ ^ اول من يرد رووعه تقريرك يابنت زايد مشالله شامل مدينه مدهش اول مره اشوفهاا بس واضح انها حلوه للاطفاال يعطيك الف الف عافيه واحلى تقيم لهالمجهوود الحصري الله يعافيج يا الغاااااااااليه ومدينة مدهش واااايد حلوه حق الاطفااااال اسعدني مرورك الغاااااااااوي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مشاءالله عليك يابنت زايد ابدعتي ابدعتي الله يعطيك العااافيه على التصووير بنتظااار بااقي الاعضااء ان شااءالله لاهنننننننننننننننننتي الابدع مرورك الغااااااااااااوي الله يعافيك ويسلمك ونتريا باااااااااااااقي الاعضاء نبا تفاعل |
|
مااشااء الله
تقرير راائع ينت داار زاايد اشتقناا والله لديرة زااايد الله يعطيك العاافيه مجهووود راائع منك اختي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مااشااء الله تقرير راائع ينت داار زاايد اشتقناا والله لديرة زااايد الله يعطيك العاافيه مجهووود راائع منك اختي تشتاق لك العااااااااافيه يا حمد الله يا عافيك ويسلمك اسعدني وجودك في متصفحي |
يؤ يؤ يؤ
ش هالزييييييييييييين متين راااايحه ! اغار برمس بعلي يوديني والا ارد بيت اهلي > استهدي بالله ^^ لا بس رووعه المكان و احلى شي اللمه ويا الاهل و السيره ^^ |
بصرآآآحه ذكرتيني في دبي
لمآ رحت لهآ خوووش ديره مآشآلله تبآرك الرحمن!! لآهنتي يآ بنت دآر زآآآيد على التقرررير الغآآآآآآآوي.., |
| الساعة الآن 09:56 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .