::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   رحلتي لمركز الأمارات مول ( سكي دبي ) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21691)

بنت دار زايد 15-07-2010 03:05 PM

رحلتي لمركز الأمارات مول ( سكي دبي )
 
رحلتي الي الامارات مول وبالتحديد الي سكي دبي


الاخت ريم العين ما قصرت اعطتكم نبذه عن سكي دبي
وهذي بعض الاضافات
عند المدخل ..الكاونترات مقسمة ومسعرة الي عدة أقسام طبعا الاسعار ارتفعت عن قبل .

الحديقة الثلجية ( جميع العوائل يختارن هالقسم ) للكبار :100 الصغار :90
منحدر التزلج ( أغلبهم أجانب + بعض المواطنين المغامرين) الكبار : 180 الصغار : 150 مدرسة التزلج .

طبعا الاسعار تشمل الملابس والاحذية ...بعد الدفع تاخذ البطايق + بطاقة اللوكر وتروح مكان اختيار الملابس وتبديلها .
أترككم مع الصور وهيه تحدثكم عن سكي دبي
الامارات مول من الخارج



وهاي لوحه تدلك وين المكان


لحظة دخولنا لسكي دبي






نحن دخلنا الحديقة الثلجيه



بعض التعليمات



لحظة دخولنا







الصراحة ممتعه هالزحليقه




انصحكم تروحون لسكي دبي وخاصه في هالصيف الحار






حاولت اكتب اسم الجبلان ومن كثر ما ثلجت نسيت حرف الباء




هذا ممكن تدفون فيه او تشربون شئ حار ترى موجود كوفي شوب داخل سكي
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...5a7d42542b.jpg




هنيه اليهال يتفالعون بكروت الثلج
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...286955e245.jpg


الناس من برع ممكن يشوفون اللي داخل سكي









الحين طلعنا



وان شاء الله عجبكم هالتقرير البسيط
وتريوني انزل اخر تقرير لكن راح تكون الصور عشوائي

سلطان الجبلي 15-07-2010 03:42 PM

بنت دار زايد


تحية طيبة ... اختي العزيزة

تقرير رائع عن سكاي دبي بصراحة كنت اظنة اصغر لكن طلع حجمة كبير وان شاء الله

نزورة قريبا وانتي حمستينا في تقاريرك المستمرة بحال انزلكم تقرير عن رحلتنا في

الاسبوع القادم في سكاي ماوتن مع النادي السعودي في سدني .. مرة اخرى شكرا

جزيلا لكي على كافة جهودك وتميزك ....






تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

آبشر 15-07-2010 04:01 PM

http://img102.imageshack.us/img102/4...eermahmoud.gif

* جمرة مطير * 15-07-2010 04:01 PM

رحلت له بس ماتجرات ادخل

^ _ ^

جلست برع على قولتكم اتفرج بس

تقرير رووعه يابنت زااايد

والاحلى انه من تصويرك واعداادك

ويستاهل التقيم

مميزه يالغااااليه

سعود بن لامي 15-07-2010 04:03 PM

لاهنتي يا بنت زايد

وواضح البرد مآثر فيج :)
ناسيه حرف الباء :)

المره الجايه اكتبي الجبلان عدل :p

الريم 15-07-2010 05:45 PM

لاااااااااااازم تذكريني باياام الكليه ><


يربتي الزحليقه ! ع فكره الريال اللي يدزج مواطن ههههههههههههههههه انا ع بالي هندي طلع موااااطن

بس المكان رووعه و بارد وااااااايد انا لما خلاص حسيت اني بموت برد ظهرت !

تسلمين ع الصووووووووووووووور و ع اعاده الماضي القريب ><

بنت دار زايد 15-07-2010 06:07 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العوض http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
بنت دار زايد


تحية طيبة ... اختي العزيزة

تقرير رائع عن سكاي دبي بصراحة كنت اظنة اصغر لكن طلع حجمة كبير وان شاء الله

نزورة قريبا وانتي حمستينا في تقاريرك المستمرة بحال انزلكم تقرير عن رحلتنا في

الاسبوع القادم في سكاي ماوتن مع النادي السعودي في سدني .. مرة اخرى شكرا

جزيلا لكي على كافة جهودك وتميزك ....






تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي



حياك الله يا سلطان
اسعدني مرورك الغاااااااوي
ونتريا تقريريك لا تنسى :w:

بنت دار زايد 15-07-2010 06:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VTC 4800 http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
http://img102.imageshack.us/img102/4...eermahmoud.gif


الله يسلمك
شو هالفرواله ولا التفاحه الحلوه
اشكرك على المرور الغاااااااااااااوي

بنت دار زايد 15-07-2010 06:13 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
رحلت له بس ماتجرات ادخل

^ _ ^
افا ليش والله وناااااسه خاصة إذا لعبتي
جلست برع على قولتكم اتفرج بس

تقرير رووعه يابنت زااايد

والاحلى انه من تصويرك واعداادك

ويستاهل التقيم

مميزه يالغااااليه



تسلمين على التقيم :)
يعطيج الف عااااااافيه على المرور الغاااااااااااااااوي

بنت دار زايد 15-07-2010 06:17 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
لاهنتي يا بنت زايد

وواضح البرد مآثر فيج :)
ناسيه حرف الباء :)

المره الجايه اكتبي الجبلان عدل :p



هههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله المره اليايه راح اكتب في لوحه كبيره منتدى الجبلان واعلقه في برج خليفه :)
واشكرك على المرور الغااااااااااااااااوي


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64