![]() |
رحلتي لمركز الأمارات مول ( سكي دبي )
رحلتي الي الامارات مول وبالتحديد الي سكي دبي الاخت ريم العين ما قصرت اعطتكم نبذه عن سكي دبي وهذي بعض الاضافات عند المدخل ..الكاونترات مقسمة ومسعرة الي عدة أقسام طبعا الاسعار ارتفعت عن قبل . الحديقة الثلجية ( جميع العوائل يختارن هالقسم ) للكبار :100 الصغار :90 منحدر التزلج ( أغلبهم أجانب + بعض المواطنين المغامرين) الكبار : 180 الصغار : 150 مدرسة التزلج . طبعا الاسعار تشمل الملابس والاحذية ...بعد الدفع تاخذ البطايق + بطاقة اللوكر وتروح مكان اختيار الملابس وتبديلها . أترككم مع الصور وهيه تحدثكم عن سكي دبي الامارات مول من الخارج وهاي لوحه تدلك وين المكان لحظة دخولنا لسكي دبي نحن دخلنا الحديقة الثلجيه بعض التعليمات لحظة دخولنا http://www.aljblan.net/upp//uploads/...bb89a664be.jpg تبدا المتعه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...2ae7930515.jpg الصراحة ممتعه هالزحليقه انصحكم تروحون لسكي دبي وخاصه في هالصيف الحار حاولت اكتب اسم الجبلان ومن كثر ما ثلجت نسيت حرف الباء هذا ممكن تدفون فيه او تشربون شئ حار ترى موجود كوفي شوب داخل سكي http://www.aljblan.net/upp//uploads/...5a7d42542b.jpg هنيه اليهال يتفالعون بكروت الثلج http://www.aljblan.net/upp//uploads/...286955e245.jpg الناس من برع ممكن يشوفون اللي داخل سكي الحين طلعنا وان شاء الله عجبكم هالتقرير البسيط وتريوني انزل اخر تقرير لكن راح تكون الصور عشوائي |
بنت دار زايد
تحية طيبة ... اختي العزيزة تقرير رائع عن سكاي دبي بصراحة كنت اظنة اصغر لكن طلع حجمة كبير وان شاء الله نزورة قريبا وانتي حمستينا في تقاريرك المستمرة بحال انزلكم تقرير عن رحلتنا في الاسبوع القادم في سكاي ماوتن مع النادي السعودي في سدني .. مرة اخرى شكرا جزيلا لكي على كافة جهودك وتميزك .... تحياتي وتقديري اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
|
رحلت له بس ماتجرات ادخل
^ _ ^ جلست برع على قولتكم اتفرج بس تقرير رووعه يابنت زااايد والاحلى انه من تصويرك واعداادك ويستاهل التقيم مميزه يالغااااليه |
لاهنتي يا بنت زايد
وواضح البرد مآثر فيج :) ناسيه حرف الباء :) المره الجايه اكتبي الجبلان عدل :p |
لاااااااااااازم تذكريني باياام الكليه ><
يربتي الزحليقه ! ع فكره الريال اللي يدزج مواطن ههههههههههههههههه انا ع بالي هندي طلع موااااطن بس المكان رووعه و بارد وااااااايد انا لما خلاص حسيت اني بموت برد ظهرت ! تسلمين ع الصووووووووووووووور و ع اعاده الماضي القريب >< |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العوض http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif بنت دار زايد تحية طيبة ... اختي العزيزة تقرير رائع عن سكاي دبي بصراحة كنت اظنة اصغر لكن طلع حجمة كبير وان شاء الله نزورة قريبا وانتي حمستينا في تقاريرك المستمرة بحال انزلكم تقرير عن رحلتنا في الاسبوع القادم في سكاي ماوتن مع النادي السعودي في سدني .. مرة اخرى شكرا جزيلا لكي على كافة جهودك وتميزك .... تحياتي وتقديري اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي حياك الله يا سلطان اسعدني مرورك الغاااااااوي ونتريا تقريريك لا تنسى :w: |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VTC 4800 http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif http://img102.imageshack.us/img102/4...eermahmoud.gif الله يسلمك شو هالفرواله ولا التفاحه الحلوه اشكرك على المرور الغاااااااااااااوي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif رحلت له بس ماتجرات ادخل ^ _ ^ افا ليش والله وناااااسه خاصة إذا لعبتي جلست برع على قولتكم اتفرج بس تقرير رووعه يابنت زااايد والاحلى انه من تصويرك واعداادك ويستاهل التقيم مميزه يالغااااليه تسلمين على التقيم :) يعطيج الف عااااااافيه على المرور الغاااااااااااااااوي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لاهنتي يا بنت زايد وواضح البرد مآثر فيج :) ناسيه حرف الباء :) المره الجايه اكتبي الجبلان عدل :p هههههههههههههههههههههههه ان شاء الله المره اليايه راح اكتب في لوحه كبيره منتدى الجبلان واعلقه في برج خليفه :) واشكرك على المرور الغااااااااااااااااوي |
| الساعة الآن 09:56 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .