::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20476)

محمد بن جبرين 26-05-2010 10:46 PM

قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر
 















مساكم الله بالخير
























مدخل











القصيدة من القصايد التعجيزيه لأنها من غير نقط




وحطيت بصمتي فيها ولغيت التنوين


مثال كلمة عابث ن او شايل ن حرف النون او التنوين غير موجود بالقصيدة












باب الاستفسار والنقد مفتوووووووووح على الآخر











حياكم الله




















سكر حسا طعمه.. محد حول دله

طرى وحوله روح واحد طراله



كله دلال.. وكل كامل كمل له

راع الهوى.. سم الهوى.. سم حاله



لا راح... راحل هالهوى حد حله

الروح رحله.. راحله حد رماله



هو العسل.. كل العسل هو محله

وحوره وساع.. ووسعها له كماله



عطره سرى.. مسراه معلوم كله

وهلالها كامل... ولومه إطاله



ورماح له.. وسلاح له..له مطله

طاح الولد... والهم صدره حكاله



رح إسمعه.. لا هو حكاه الموله

ال آآه سامعها... ودمعه هماله



حدر الوله والمكرمه.. حال مله

هم الوصل... سلالها سل داله



راع الوله... ما همه اهوال عله

دام الوداد مواعده.. هو دواله



السطر هله... والعطر لاح هله

الدل دله.. والهوى هو هلاله

































عزيز بن لامـي 26-05-2010 10:52 PM

أعجر عن الوصف يابن جبرين

لله درك قصيده فعلن تعجيزيه

ولاهي غريبه والبحر يحلق فيك عرق ^_^

أظنك عرفت منو الملقب بالبحر^_^

لا تحرمنا جديدك يابن جبرين

راعي المغاتير 26-05-2010 10:54 PM

صح السانك

وعزالله انك من الشعراء الي يحكمون قاافهم


وعارف رايي فيك يا محمد


لك ودي وتقديري

فهداللويمي 26-05-2010 11:12 PM

صح لسااانك يابن جبرين
شااعر متمكن ومميز
الله يعطيك العاااافيه
ولاهنننننننننننننت

مطنوخ الجبلان 26-05-2010 11:40 PM

صح لسانك والله يا ابن جبرين ,, خل هلا العجز يعجزون *__^


تقبل مروري :)

برق الربيع 27-05-2010 12:36 AM

شاعر يابن جبرين ولا يختلف عليك اثنين

بعيد الهقاوي 27-05-2010 12:53 AM

مساء النور وصح لسانك يامحمد

ولازلت أراهن

وهاأنت يوما بعد يوم تُثبت كلامي


وأكثر مايعجبني في عض الشعراء هو الثقافة

والمعرفة

والبحث والزيادة في العلم

وجميعها تكتمل هنا في هذا النص

بارك الله فيك ودمت لنا يامحمد.

* جمرة مطير * 27-05-2010 01:20 AM

مشالله تبارك الرحمن

صح لسانك يا استاذ الشعر

مرور وتسجيل اعجاب

فهد عيد الجبلي 27-05-2010 05:31 AM

الله الله
أبداع يا محمد
ما شاء الله عليك شاعر متمكن وجزل
وصح الله لسانك وسجلني من المعجبين
ونتتظر المزيد من للإبداع ولاهنت

محمد بن جبرين 28-05-2010 04:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
أعجر عن الوصف يابن جبرين

لله درك قصيده فعلن تعجيزيه

ولاهي غريبه والبحر يحلق فيك عرق ^_^

أظنك عرفت منو الملقب بالبحر^_^

لا تحرمنا جديدك يابن جبرين







اشكرك يا الامير عالطله





اما عن الملقب بالبحر تراه جدي






اسعدني مرورك ولاهنت يا الامير











الساعة الآن 08:22 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64