::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ملامح.............؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19420)

* جمرة مطير * 22-04-2010 05:52 PM

ملامح.............؟؟
 










http://www.hawahome.com/vb/nupload/39830_1225940685.png

-وكلمآ مزقني الحنين إليكْ .. وَ عآتبتِنيْ رُوٌحِي لِ فرآقيَ لَكْ ..
وَ .. تَذَكْرتْ..[ مَنْ تَرَكَ شَيئاً لله عُوُضه الله خَيراً مِنَهْ ] ..
تَصْآغُرتْ حَنِينًي .. وَ أصْبِحتْ أنْتَظِر عُوضٌّي مِنْ الله عَنكْ ..!









http://hmalil.com/up//uploads/images...f7ab2e3a39.png








دَوَّرْت مابيــن جِدْرانـي وِبيبانــي !!
ضاعَتْ كُفوف الأَماني تِحْتري درْفـَـة




أَحْيانَ ادَوِّرْ مَلامِـحْ ( وَجْه ) وَالْقانـي
وَاحْيان اتوه بْمَلامِـحْ ( وَجْه
) ماعَرْفَه!


حاوَلْتَ الاقـي مَسافـاتي / وِعِنْـواني!!
في رِحْلِتِي |
وْبوصَلَةْ هالرّوح مِنْحَرْفَة !!



حاوَلْـتَ اشَتِّتْ وَابَعْثِــرْ في عُمُرْ فـاني
ثُمْ اجْمَعَــهْ واتِشَتَّتْ فـي فنـا حَـرْفَه !!


أَشْعَلْت انا في غِيابَهْ ( عِذْر ) وَابْكاني
وَازْريت ابَـرِّرْ قِسـاوَةْ
قَلْبَـه وْظَـرْفَه !!


ليه المُواجِعْ تِصِبّ السَّهْر لَاجْفاني ؟!!
مايَكْفي الشّـوق يَثْمَـلْ بَه وْيِحْتَرْفَهْ !!


سَمَّرْت هذا (الغِيـاب) بْلوحَـةْ احْـزاني
وعَلَّقْتَـها فـي جِـدار الّـروح وَالْغـرْفَة


مابين جَرْحـي / وِتَنْهيدي / وِحِرْمـاني
دَمْـعٍ تَـرَدَّدْ مـَ بيـن مْكابَـر / وْذَرْفَـه !


بحـاوِل ابْكــي إليـن تْصيـح جِـدْراني
وِانْ ماذَرَفْتَــهْ بَكابِـرْ وَافْتَـحَ الشّــرْفَة


وانـادي اللّيـل يِتْكَـسَّرْ عَلـى اغْصانـي
وَاتْمَرْجَــح النّـور طِفْلَـة عَـذْبِةٍ تَـرْفَة


وِانْ ماقِطَعْـت المَسـافَة مِنْ عُمُـرْ ثاني
راحَ انْـزِوي لين الاقـي لِلْعُمُـرْ صِـرْفَه


يِمْكِـنْ ( بُكايـا ) يِعيـد وْجيـه خِـلّاني !
وِالاّ أَتــوه بْمَلامِـحْ وَجْـه ماعَـرْفَـه !!!













http://www.hawahome.com/vb/nupload/39830_1225940685.png

أودَّ أن أنفضُ عني كُل غبارٍ ورّث بصدري دُخان انكسِار
.. أنْ أنزَع عن جلدي شَظايا الخَيبة ,
أودَّ لو أن أدسَ يدي فِي أعماقِ ذاكَ المعتوهُ ( قلبي )
.. و أخمدُ كل حرائقه !









.

عبدالله الحيلان 22-04-2010 06:17 PM

ذائقه تعانق السحاب
تقبلي مروري
المتواضع





..

أحمداللويمي 22-04-2010 07:25 PM

أودَّ أن أنفضُ عني كُل غبارٍ ورّث بصدري دُخان انكسِار
.. أنْ أنزَع عن جلدي شَظايا الخَيبة ,
أودَّ لو أن أدسَ يدي فِي أعماقِ ذاكَ المعتوهُ ( قلبي )
.. و أخمدُ كل حرائقه !

طرررررررررررح راااقي
راااقت لي كثيرا
قواك الله








.

ما مثلي احد 22-04-2010 10:36 PM

يعطيج العااافيه ع الطررح الراااائع

لا هنتيييييييييييي

* جمرة مطير * 23-04-2010 01:12 AM

هلاافيكم مليووووووووون

مروركم اسعدني

نورتوني

حمداللويمي 23-04-2010 01:15 AM

يِمْكِـنْ ( بُكايـا ) يِعيـد وْجيـه خِـلّاني !
وِالاّ أَتــوه بْمَلامِـحْ وَجْـه ماعَـرْفَـه !!!


مآآآضني يعـــودون . الله يعيــن

آبدآآآآع آبدآآآآع بكل معنى آلكلمــه يآجمــرهـ
آشـــكرك على آنتقآئك آلرآئع لهذهـ آلآبيآت

لآهنننتي

سعود بن لامي 23-04-2010 02:06 AM

تسلم يمناج ع النقل

ابدعتي

* جمرة مطير * 23-04-2010 11:10 AM

مرحبااا الف فيكم

نورتوني

فهداللويمي 23-04-2010 01:29 PM

الله يعطيك العاافيه
اختيااار جمييييل كالعاده
لاهننننننتي

بنت دار زايد 23-04-2010 02:05 PM

سَمَّرْت هذا (الغِيـاب) بْلوحَـةْ احْـزاني
وعَلَّقْتَـها فـي جِـدار الّـروح وَالْغـرْفَة
يعطيج العااااااااافيه ع طرح راااقي


الساعة الآن 07:10 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64