![]() |
مارحلتي لين حطمتي بما فيه الكفايه
يا عظيمه كل شي له حدود و له نهاية لكن أنت ما وقفت عند حدك يا عظيمه أستلذيتي بطعناتي و أخذتيها هواية كن مالك حربة توجع و طعنات أليمه آه ليتك ما تماديتي بطعنات البداية لين صار لكل طعنة فالحشا معنى و قيمه الله يبيحك ولكن كيف في أغرب رواية تكتبين الحب كذبة والهوى دقة قديمه و أنت اللي كل ما لدت عيونك فـ المرايه ما لمحتي الا اليتيم اللي خذت قلبه يتيمه و اليتيمه فاليتامى مالها حق الوصاية الوصية عودها الغض و نوايها السليمه لكن أنتي صار لك حق الوصاية و الولاية و استبديتي و شدو البدو و أضحيتي مقيمه ما رحلتي لين حطمتي بما فيه الكفاية عاقل حب الجنون و صوت نارك في هشيمه استبحتي حرمة المجنون بادراك و عناية و التفتي له بعقلك و ارتكزتي في صميمه امتلكتي غايته لو كان ماله فيك غاية و انتصرتي في عيونه وأعترف لك بالهزيمه من كثر ما يعشقك ما قال لك بالحب راية خايف الأيام لا تطلع عواقبها و خيمه في طريقك كل ما كنه لمس درب الهداية تاه و دروب الحياة المستقيمة مستقيمه تايه بصري و من جابه لبيت الله تايه عذر من غمض بعين و عينع الأخرى كريمه فدوتك ما فات من الايام و اللي عاد جايه يا بعد عمر مخاسره معك عندي غنيمه أنتي الفارع بقد و جد و أسماء و كناية من عشق مثلك يجوز من الهوى و شداد ريمه ليه لا .. و أنتي بحسنك في ذوات الحسن آيه لا ذهب لا ماس لا ياقوت لا أحجار كريمه شاعر له مع أهل الرايات فالمرقاب راية كل ما هبت هبوبك علها قدر و حشيمه سامحك من ألف باء الذنب الى ماله نهاية و أستباحك عن خطاه و كل طقه بتعليمه يوم قلتي أعطني حريتي أطلق يدايه ما ذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه |
أرحب بذوق وراعيه
^_^ دامت لنا هذي الذائقه |
سامحك من ألف باء الذنب الى ماله نهاية
و أستباحك عن خطاه و كل طقه بتعليمه يوم قلتي أعطني حريتي أطلق يدايه ما ذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه رووعه اختياار جميل اخوووي عزيز دمت بهالجمال |
تبقى يابو عزيز
لا طيرني بالعجه عشان ماشخل القسم قصاايد <- هع منور يابو عزيز |
مرحبا بمشرفتنا
مرورع هو الروووعه منوره الصفحه بنورين لا تحرمينا من ردودج شاكرلك مرورج |
بـانتــظاار آلآجـمـل ، ..
، عبــدآلــعزيـز * * * مـــدري وش آقـــتـبــس ... ! آختــــــيااارك هآلــــمرة آآآحــلآآآآآ مـن كــل مـــرّة ،، ! آآوويــلآهـ آبـــداااع بمــعــنى آلكـــلــمة ، وضــيـداان بـن قــضــعآن مآ فــيه طـب وانــاا آخــتـك : ) تــســلــم يــمــيــنــك ، ولآآآآ هــنــــت .. تـقــبـل مــروري { ، ، |
عزيز ضااائقه جميييله
الله يعطيك العاااافيه وصح لسااان الشااعر ضيداان ولاهنننننننننننننننت |
ما رحلتي لين حطمتي بما فيه الكفاية
عاقل حب الجنون و صوت نارك في هشيمه صح السان شاعرهاا وناقلهااا ويعطيك العافيه ع النقل الراائع لا هنتتتتتتتتتتتتتت |
صح لسااااااااان الشاعر
ولاهنننننننننننننننننننت ياعزيز على النقل ودامت لنا هذه الذائقة |
دامت لنا بهذا الذوق الراائعه يا راائع
تقبل مروري |
| الساعة الآن 10:25 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .