::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   مارحلتي لين حطمتي بما فيه الكفايه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19410)

عزيز بن لامـي 22-04-2010 12:19 AM

مارحلتي لين حطمتي بما فيه الكفايه
 
يا عظيمه كل شي له حدود و له نهاية
لكن أنت ما وقفت عند حدك يا عظيمه

أستلذيتي بطعناتي و أخذتيها هواية
كن مالك حربة توجع و طعنات أليمه

آه ليتك ما تماديتي بطعنات البداية
لين صار لكل طعنة فالحشا معنى و قيمه

الله يبيحك ولكن كيف في أغرب رواية
تكتبين الحب كذبة والهوى دقة قديمه

و أنت اللي كل ما لدت عيونك فـ المرايه
ما لمحتي الا اليتيم اللي خذت قلبه يتيمه

و اليتيمه فاليتامى مالها حق الوصاية
الوصية عودها الغض و نوايها السليمه

لكن أنتي صار لك حق الوصاية و الولاية
و استبديتي و شدو البدو و أضحيتي مقيمه

ما رحلتي لين حطمتي بما فيه الكفاية
عاقل حب الجنون و صوت نارك في هشيمه

استبحتي حرمة المجنون بادراك و عناية
و التفتي له بعقلك و ارتكزتي في صميمه

امتلكتي غايته لو كان ماله فيك غاية
و انتصرتي في عيونه وأعترف لك بالهزيمه

من كثر ما يعشقك ما قال لك بالحب راية
خايف الأيام لا تطلع عواقبها و خيمه

في طريقك كل ما كنه لمس درب الهداية
تاه و دروب الحياة المستقيمة مستقيمه

تايه بصري و من جابه لبيت الله تايه
عذر من غمض بعين و عينع الأخرى كريمه

فدوتك ما فات من الايام و اللي عاد جايه
يا بعد عمر مخاسره معك عندي غنيمه

أنتي الفارع بقد و جد و أسماء و كناية
من عشق مثلك يجوز من الهوى و شداد ريمه

ليه لا .. و أنتي بحسنك في ذوات الحسن آيه
لا ذهب لا ماس لا ياقوت لا أحجار كريمه

شاعر له مع أهل الرايات فالمرقاب راية
كل ما هبت هبوبك علها قدر و حشيمه

سامحك من ألف باء الذنب الى ماله نهاية
و أستباحك عن خطاه و كل طقه بتعليمه

يوم قلتي أعطني حريتي أطلق يدايه
ما ذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه

سعود بن لامي 22-04-2010 12:23 AM

أرحب بذوق وراعيه

^_^

دامت لنا هذي الذائقه

* جمرة مطير * 22-04-2010 12:28 AM

سامحك من ألف باء الذنب الى ماله نهاية
و أستباحك عن خطاه و كل طقه بتعليمه

يوم قلتي أعطني حريتي أطلق يدايه
ما ذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه



رووعه

اختياار جميل اخوووي عزيز

دمت بهالجمال

عزيز بن لامـي 22-04-2010 01:05 AM

تبقى يابو عزيز

لا طيرني بالعجه عشان ماشخل القسم قصاايد <- هع

منور يابو عزيز

عزيز بن لامـي 22-04-2010 01:06 AM

مرحبا بمشرفتنا

مرورع هو الروووعه

منوره الصفحه بنورين

لا تحرمينا من ردودج

شاكرلك مرورج

،} آلـجـآزي {، 22-04-2010 01:28 AM

بـانتــظاار آلآجـمـل ، ..
 
،





عبــدآلــعزيـز * * *



مـــدري وش آقـــتـبــس ... !




آختــــــيااارك هآلــــمرة آآآحــلآآآآآ مـن كــل مـــرّة ،، !




آآوويــلآهـ آبـــداااع بمــعــنى آلكـــلــمة ، وضــيـداان بـن قــضــعآن مآ فــيه طـب وانــاا آخــتـك : )




تــســلــم يــمــيــنــك ، ولآآآآ هــنــــت ..


تـقــبـل مــروري { ،


،

فهداللويمي 22-04-2010 09:40 AM

عزيز ضااائقه جميييله
الله يعطيك العاااافيه
وصح لسااان الشااعر ضيداان
ولاهنننننننننننننننت

ما مثلي احد 22-04-2010 12:06 PM

ما رحلتي لين حطمتي بما فيه الكفاية
عاقل حب الجنون و صوت نارك في هشيمه

صح السان شاعرهاا وناقلهااا

ويعطيك العافيه ع النقل الراائع

لا هنتتتتتتتتتتتتتت

أحمداللويمي 22-04-2010 05:13 PM

صح لسااااااااان الشاعر
ولاهنننننننننننننننننننت ياعزيز على النقل
ودامت لنا هذه الذائقة

فيصل بن لامي 23-04-2010 12:05 AM

دامت لنا بهذا الذوق الراائعه يا راائع

تقبل مروري


الساعة الآن 10:25 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64