::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=18918)

محمد بن جبرين 26-03-2010 08:04 PM

ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه
 



















مساء الخير

























إضحك... مدامي ذايق جور حيفك

خل الزعل.. إغنم رضاي وفراقه



نيف السنه مرت ورجواي نيفك

فيني حضارة حب تزهى عراقه



غرد بصوت الهجر بسمع رفيفك

تتمايل اشجاني بوقت .. إستراقه



غمد الجوارح لا تعذر ... بسيفك

لا تلوم بي... حكي الدموع بطلاقه



ما هو بكيفك... وأدري إنه بكيفك

كيفك..... مكفن هالغرام بلباقه



ما جيت أحملك الخطا.. او معيفك

جيت بسؤال.. وصارت أسئلتي باقه



يا حارمه ذود الغلا ذوق... ريفك

ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه



أقفى ربيعك... والقصايد خريفك

غصن الجريد بطيحته... هز ساقه



من ذاقتك عيني وانا بس ... كفيفك

الله يصبر هالعمى ..... يوم ذاقه



يا ماخذ جلي وانا أرجي ... طفيفك

لولا حياي وعشقها... مالي طاقه



عانقت طيفك... حي والله طيفك

وأثري معانق ما بقى من ... فراقه



























أحمداللويمي 26-03-2010 10:16 PM

صح لسانك يامحمد
ولاهنننننننننننننننننننت
تقبل مروري

سعود بن لامي 26-03-2010 11:10 PM

ابن جبرين ..

جزل

جزل

جزل

صح لسانك

عبدالله الحيلان 27-03-2010 02:49 PM

الله الله
فوق الابداع
يابن جبريين


صح لسانك
مليــآآآآآآآر





..

خوي المراجل 27-03-2010 03:14 PM

بيض الله وجهك يابن جبرين

ولاهنت على الابداع الجزل

تقبل مروري مع خالص احترامي,,,,,,,

راعي المغاتير 27-03-2010 06:15 PM

محمد بن جبرين




صح السااانك




مبدع كعاادتك




تقبل ودي

محمد بن جبرين 27-03-2010 08:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك يامحمد
ولاهنننننننننننننننننننت
تقبل مروري







صح بدنك



ولاهنت عالمرور




محمد بن جبرين 27-03-2010 08:25 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
ابن جبرين ..

جزل

جزل

جزل

صح لسانك








صح بدنك



ولاهنت يا الامير






محمد بن جبرين 27-03-2010 08:27 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
الله الله
فوق الابداع
يابن جبريين


صح لسانك
مليــآآآآآآآر





..









صح بدنك يا بن حيلان





ولاهنت






محمد بن جبرين 27-03-2010 08:28 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي المراجل http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
بيض الله وجهك يابن جبرين

ولاهنت على الابداع الجزل

تقبل مروري مع خالص احترامي,,,,,,,






وجهك ابيض




ولاهنت عالمرور العطر







الساعة الآن 01:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64