![]() |
يــحــي الــحــفــل نخـــبــه مـن شــعــراء الــمــحــاوره . . بـالــكــويـــت
|
لا هنت يا محمد
تقبل مروري |
مشاء الله تجمع من شعار كبار
لاهنت يا محمد علي نقلك الخبر قواك الله... |
لاهنت اخوي محمد
على النقل الخبر |
محمد بن حلبيد
مشاءالله عليك اخبار المحاورات اول بؤل يعطيك العافيه علا هلمعلومه وبيض الله وجهك وتقبل مرووري المتواضع ..... |
لاهنتتتتتتتتتتتتتت يامحمد على هالخبر
تحياتي لك |
لاهنت على الخبرر مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
لآهنت يآ إبن حلبيد
و بالتوفيق للشعّآر المشآركين |
الله يعطيك العاااافيه محمد
ولاهننننننننننننننت |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد الشمالي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif لا هنت يا محمد
تقبل مروري http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gifولا انت . . . اشكرك على المرور , , , |
| الساعة الآن 01:10 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .