![]() |
يآإمرؤ آلقيـس وآلله مآلهـآ دآآعـے
يآإمرؤ آلقيـس وآلله مآلهـآ دآآعـے
وشو له توقف على’ آلأطـلآل تبكيهـآ لآتقول ذكرى’ آلحبيب بحجـة’ إقنآعـے وش تنفعكـ‘ ذكريـآت ٍ رآآح مآضيهـآ من صد عنے’ حرآم إن جيت له ساعے دآم المحآنے تقـوم وجرحهـآإ فيهـآ آلقلب غبة’ بحـر وآلفضـل لشرآآعـے مآيلتفـت للحـدود آللـے يعديـهـآ بآلمركب آللي صنعتهـ بـس لأبدآآعـے قبطآن .. من وين مـآآ ودي أوديهـآ ويآمرؤ القيس كآن آلسـر بأوجآآعـے بعض آلسوآلف تموت بفـم رآعيهـآ آلفكر عزفے ونبض آلقلـب’ إأيقآعـے وآلشعر ونسة’ عمر وآلنـآس ترويهـآ وإن كآإن صدت كذآ عن روض مربآعے لآتحلم إنے أجيـب آلعـذر وأرضيهـآ وآلله لو أن آلجفآ يلوي لـے ذرآآعـے لأقطع ذرآعـے لهـآ وألويـه’ بيديهـآ أهل آلنفوس آلعزيزة’ عشقهـآإ وآآعـے مآتنحنـے للغـرآم آللـے يوطيـهـآ يآأمرؤ آلقيس .. مآتخفـآكـ‘ آلأفآعـے تموت وآلسـم بآقـے فـے علآبيهـآ لآبآركـ‘ آلله بعـذر ٍ جـرح أسمآعـے ولآبآركـ‘ آلله بمن هو جـآب طآريهـآ |
ابـــيـــــااات رااائـــع ــه
صــح الــسااان شــااعــرهاا ونــاقــلهااا يــع ـطييك الــع ــافـيه ع الطرررح دمـــــت بــهـــذا التــــمـــيـز |
ذوق يلي فوق
صح السانك والسان شاعرها ولاهنت علي نقل وبنتظار جديدك |
يعطيك العافية قصيدو مبهرة
وأظن انها سبق وأن نقلت هنا. |
لاهنت على الأختيار
وصح لسان شاعرها |
صــح اللسسان شاعرهاا وناقلهاا
يعطييكـ العــافيــة ع الاختيــار الـــرائــع لاهنتتتتتتت... |
وإن كآإن صدت كذآ عن روض مربآعے
لآتحلم إنے أجيـب آلعـذر وأرضيهـآ وآلله لو أن آلجفآ يلوي لـے ذرآآعـے لأقطع ذرآعـے لهـآ وألويـه’ بيديهـآ أهل آلنفوس آلعزيزة’ عشقهـآإ وآآعـے مآتنحنـے للغـرآم آللـے يوطيـهـآ يآأمرؤ آلقيس .. مآتخفـآكـ‘ آلأفآعـے تموت وآلسـم بآقـے فـے علآبيهـآ لآبآركـ‘ آلله بعـذر ٍ جـرح أسمآعـے ولآبآركـ‘ آلله بمن هو جـآب طآريهـآ[/quote] حمد اللويمي ذووووق شعري مميز يعطيكـ العافيه على النقل ولاهنتتتت. |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif ابـــيـــــااات رااائـــع ــه
صــح الــسااان شــااعــرهاا ونــاقــلهااا يــع ـطييك الــع ــافـيه ع الطرررح دمـــــت بــهـــذا التــــمـــيـز http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif صـــح بـــدنك . آلله يعــآفيك آسعدنـــي توآجدك |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهـذريـبـك http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif ذوق يلي فوق
صح السانك والسان شاعرها ولاهنت علي نقل وبنتظار جديدك http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif آسسعدني توآجـــدك يعطيك الف عافيه على مرورك العطر |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif يعطيك العافية قصيدو مبهرة
وأظن انها سبق وأن نقلت هنا. http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif آلله يعــآفيك . يعطيك الف عاافيه على مرورك العسسل . |
| الساعة الآن 03:49 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .