![]() |
اخر الااخبار.....................؟؟
مؤلم (بُـ عد ) الأحباب .. دمع .. نزف .. حزن .. يفضح أسرار الـ عاشق ..! http://f-m8.com/gallery/data/media/1/One_day.jpg أبد لاتسأليـن بغربتـي عـن آخـر الأخبـار عمت عين السفر دامي أذوق المر من كاسـه! أنا اللي بسألك قولي.. جواب بكلمتيـن صغـار بلد من دونك (اش) يسوى بعيني؟ يابعد ناسـه بدونك.. ما أطيق البعد لو هو بيننـا أمتـار!! ولكن هالفراق أقـوى ولاينفـع بـه سياسـه ترى لولا اتصالاتك.. برغم اللي يدق.. كثااااار حشى مافيه أحد غيرك يرد لصـدري أنفاسـه ألا ياشـوق } خفـاق ٍ ضويتـي ظلمتـه أنـواروصار اليوم ينبض لك مشاعر حييييل حساسـه تبي تدرين بفراقك معي يا ******* وش صـار؟؟ تبي تعرفين مجنونك وش اللي قالب ٍ راسـه؟؟ لك الله عايش بحالي/ لحالي.. شاعـر ٍ منهـار وأنا كل ما طريتي لي صرخ شعري بقرطاسـه! يمر يومي.. ولابه غير همـي والحـزن زوار عسى الله يرحمه حال ٍ غدا هالثنيـن جلاسـه شحن جوالي أنهيته!! أقفّل .. وافتحه أمـرار!! قسم لولا رسايلنـا .. حبيبـك قاتلـه ياسـه! فقدتك والدمع لامن ذكرتـك يفضـح الأسـرار ولا أشره علـى وقـت ٍ بـه الأيـام دساسـه أسلي نفسي بكثر الأمانـي.. واليديـن قصـار ................................. وأنام وربي العالم وش اللي خاطري حاسـه!!! كأني من ملك أسهم يبي تضحـك لـه الأقـدار وقدّم كل ماعنـده.. وفجـأه أعلـن إفلاسـه!! كأني طالـب بغربـه.. تذكّـر عيلتـه والـدار وهو كل ماذكـر أمـه! مـلا هالدمـع كراسـه أعاني كثر ماتملـك ومالـك بالحشـى تذكـار و(أحبك) والبلا حبـك أبـد مـا أملـك قياسـه جعل في داخلي عرق ٍ سمع بك يا الغلا ماثـار! يموت.. و وش لي بعرق فوصالك ميت إحساسه حياتي تسأليني عن جديدي بالشعـر وأحتـار؟ وش أكتب لك شعر وانتي غديتي اليوم نبراسه! ولكن أوعدك شعـر ٍ لاقولـه يتعـب الشعـار متى ماشفتك وموعـد لقانـا دقـت أجراسـه لأن مافيني أتحمّل بعـادك فـي سفـر وانهـار عسى لايعيدها سفره.. ولو هي كانت دراسه!!! :x: ؟ |
صح السااااان شاعرهااا
ويعطيج العافيه ع النقل الرائع لا هنتيييييييييييي |
كأني طالـب بغربـه.. تذكّـر عيلتـه والـدار وهو كل ماذكـر أمـه! مـلا هالدمـع كراسـه ملـــــــــــيء هـــــــــــذ النـــــــــــــص بالجمــــــــــــــــــــال .. دمتي بحب الله .. (*قمرهم*) |
فئة قليلة من الشعراء الذين يجيدون فن العزف بالحروف والكلمات والابداع
وفئة قليلة اصحبا الذوق الراقي بارك الله فيك اختنا الكريمة على هذا الاختيار الرئع . حوار شعري بين الشاعر ونفسه وخيال زوجته البعيد عنها هو نفسه للدراسة بالخارج.بصرو رائعة الجمال. |
منقول طيب طاب نقلك---
تقبلو مروري |
جمرة مطير
يعطيج العافية على الأحاسيس وعلى الأيرااد وصح أختيارج ولاهنتي |
هلابكم مليوووووووووووووووووووون
اسعدتني طلتكم نورتونااااااااااااا |
صح السانج
وطاب منقولج دمتي بالاختيار |
اللــــــــــه ابيـــااات رااااائــع ــه جـــداً
صــــح الــــسااان شاااعـــرهااا ونــاااقــلها يـع ـطيييج الــع ــافـــــيه |
مرحبااا الف
نورتونااااااااااااااا |
| الساعة الآن 09:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .