::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   يحي الحفل تركي الميزاني و عبدالله الذيابي يوم الخميس القادم (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17229)

محمد بن حلبيد 15-12-2009 03:37 PM

يحي الحفل تركي الميزاني و عبدالله الذيابي يوم الخميس القادم
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يحي الشاعر تركي2000
يوم الخميس القادم في ناريخ29/12/1430 . . 17 / 12 / 2009
في قصر هاي كلاس في حي الشفاءباالرياض
بحضور كلن من الشعراء
ملك الشعر الشاعر تركي الميزاني
الشاعر عبدالله بن عتقان
الشاعر عبدالله الذيابي(العمى)
الشاعر فهد العازمي
الصفوف عشرين من مطير
وعشرين من اعتيبه
يعني حفله حماس مره
وقد انتهى الحفل عند الساعه 2:10 صباحا


مقتطفات من الحفل


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...7d16417c8c.jpg


عبدالله بن عتقان



http://www.aljblan.net/upp//uploads/...2564e1f67e.jpg


تركي الميزاني وموال




http://www.aljblan.net/upp//uploads/...d9b21d771b.jpg


الشعراء سعود الحارثي وثواب الحارثي




http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c7de92d862.jpg


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...5b85f0ca47.jpg



تركي الميزاني وابتسامه للكاميرا





http://www.aljblan.net/upp//uploads/...614ef115fe.jpg


فهد نعيم وشب الزقاره ( الله يفكه منها )




http://www.aljblan.net/upp//uploads/...06b53398f3.jpg


الذيابي جالسا وموال من بن عتقان





http://www.aljblan.net/upp//uploads/...6d32a87876.jpg


صف مطير






http://www.aljblan.net/upp//uploads/...6aab97a018.jpg


فهد عيد الجبلي 15-12-2009 03:43 PM

أكييييييييييد حماااااااااس
شاعرين مبدعين
ولاهنت يا محمد على الخبر
وأن شاء الله نكون من الحضور

محمد بن حلبيد 15-12-2009 10:48 PM

http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...p-right-10.gif أكييييييييييد حماااااااااس
شاعرين مبدعين
ولاهنت يا محمد على الخبر
وأن شاء الله نكون من الحضور

http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-bot-right.gifلاهنت . . . اشكرك ع المرور العطر , , ,

سلطان فيصل العوض 15-12-2009 11:50 PM

محمد بن حلبيد
لاهنتت على نقل الخبررر ..
ومايعرررف شفرة الذيابي الا أبـــــــ عطــاالــلــه ــــــــو ..

فهداللويمي 15-12-2009 11:57 PM

الله يعطيك العاااافيه محمد على نقل الخبر

ولاهننننننننننننننننننننننننننننت

أحمداللويمي 16-12-2009 01:24 AM

الله يعطيك العافية على الخبر وان شاء الله نكون من الحضور ومايحتاج عندنا بالرياض
تحياتي لك ولاهنننننننننننننننننننننننننننننننننت

الـوافـي 16-12-2009 02:19 AM

يعطيك العافيه ومشكور على الخبر
قواك الله اخوي محمد
تقبل مروري

محمد بن حلبيد 16-12-2009 12:29 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عوض1 http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif محمد بن حلبيد
لاهنتت على نقل الخبررر ..
ومايعرررف شفرة الذيابي الا أبـــــــ عطــاالــلــه ــــــــو ..

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

ولا انت . . . اشكرك على المرور العطر , , ,

محمد بن حلبيد 16-12-2009 12:30 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif الله يعطيك العاااافيه محمد على نقل الخبر

ولاهننننننننننننننننننننننننننننت

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

ولا انت . . . الله يعافيك واشكرك على المرور العطر , , ,

محمد بن حلبيد 16-12-2009 12:31 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif الله يعطيك العافية على الخبر وان شاء الله نكون من الحضور ومايحتاج عندنا بالرياض
تحياتي لك ولاهنننننننننننننننننننننننننننننننننت

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

ولا انت . . . الله يعافيك واشكرك على المرور العطر , , ,


الساعة الآن 10:14 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64