![]() |
مريت بالزحمه على سوق (بازار)
مريت بالزحمه على سوق (بازار) صوب (الشورما) ليتنـي مادخلتـه شفت العيون اللي كمى سيف بتـار من شفتها باب (الشورما) دعمتـه قامت تبوسم قالت اشفيك وش صار قلـت العـذر يابنـت لا مانتبهتـه صديت والهوجاس يلعب بالافكـار والقلـب يبغاهـا وعنهـا طردتـه ردت علي وقالت أشفيـك محتـار تبي الصراحه خاطري ماحسبتـه والله يالمزيون قلبـي علـى نـار ولعتنـي تـوك وقلبـي طعنـتـه قلت العذر يابنت نـاوي بمشـوار مالـي بنيـه يـوم قلبـج سرقتـه أبيـك لكـن علمتنـي هالاقـدار أن الهوى يذبـح ولـو ماخسرتـه صادفت في دنيا عسرات الأمـرار وحلو المحبـه والفـرح ماكسبتـه يابنت شيلي من دماغج هالأفكـار ماصاني حلو الزمن يـوم صنتـه روحي تراني بالهوى صرت مختار أعـرف نهاياتـه وأنـا مادخلتـه فجأه تصوت أختها وينـك أبـ ... راحت وباين في خفاهـا غبنتـه غصب(ن) علي أصد لا ولع النـار كافي على قلبي جروح(ن) عطبته |
الله الله يافهد .. صح اختيارك على هالنقل.. لاهنت .. دمت بحب الله .. (*قمرهم*) |
قمرهم
لاهنتي على المرور |
مريت بالزحمه على سوق (بازار)
صوب (الشورما) ليتنـي مادخلتـه شفت العيون اللي كمى سيف بتـار من شفتها باب (الشورما) دعمتـه قامت تبوسم قالت اشفيك وش صار قلـت العـذر يابنـت لا مانتبهتـه صديت والهوجاس يلعب بالافكـار والقلـب يبغاهـا وعنهـا طردتـه ردت علي وقالت أشفيـك محتـار تبي الصراحه خاطري ماحسبتـه والله يالمزيون قلبـي علـى نـار ولعتنـي تـوك وقلبـي طعنـتـه قلت العذر يابنت نـاوي بمشـوار مالـي بنيـه يـوم قلبـج سرقتـه أبيـك لكـن علمتنـي هالاقـدار أن الهوى يذبـح ولـو ماخسرتـه صادفت في دنيا عسرات الأمـرار وحلو المحبـه والفـرح ماكسبتـه يابنت شيلي من دماغج هالأفكـار ماصاني حلو الزمن يـوم صنتـه روحي تراني بالهوى صرت مختار أعـرف نهاياتـه وأنـا مادخلتـه فجأه تصوت أختها وينـك أبـ ... راحت وباين في خفاهـا غبنتـه غصب(ن) علي أصد لا ولع النـار كافي على قلبي جروح(ن) عطبته ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ الله وكبر يالله سترك الله يعطيك العافيه على النقل اول مره اعجب بقصيده كثر هذي تقبل مروري |
الوافي
لاهنت على المرور |
صح لسان حالها ومن قالها
ولا هنننننننننننننننننننننننت |
أحمد اللويمي
لاهنت على المرور |
صح لسان شاعرهاا , , ,
ولاهنت . . . الله يعطيك العافيه وبارك الله فيك , , , تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , , |
محمد بن حلبيد
لاهنت على المرور |
الله الله...رومانسيه في مطعم شورما و يم زحمه سوق بازار بعد هههههههه
http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...p-right-10.gif شفت العيون اللي كمى سيف بتـار من شفتها باب (الشورما) دعمتـه http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-bot-right.gif افا:) .. يعطيك العافيه خيو |
| الساعة الآن 05:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .