::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   مريت بالزحمه على سوق (بازار) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17227)

فهد عيد الجبلي 15-12-2009 11:04 AM

مريت بالزحمه على سوق (بازار)
 
مريت بالزحمه على سوق (بازار)
صوب (الشورما) ليتنـي مادخلتـه

شفت العيون اللي كمى سيف بتـار
من شفتها باب (الشورما) دعمتـه

قامت تبوسم قالت اشفيك وش صار
قلـت العـذر يابنـت لا مانتبهتـه

صديت والهوجاس يلعب بالافكـار
والقلـب يبغاهـا وعنهـا طردتـه

ردت علي وقالت أشفيـك محتـار
تبي الصراحه خاطري ماحسبتـه

والله يالمزيون قلبـي علـى نـار
ولعتنـي تـوك وقلبـي طعنـتـه

قلت العذر يابنت نـاوي بمشـوار
مالـي بنيـه يـوم قلبـج سرقتـه

أبيـك لكـن علمتنـي هالاقـدار
أن الهوى يذبـح ولـو ماخسرتـه

صادفت في دنيا عسرات الأمـرار
وحلو المحبـه والفـرح ماكسبتـه

يابنت شيلي من دماغج هالأفكـار
ماصاني حلو الزمن يـوم صنتـه


روحي تراني بالهوى صرت مختار
أعـرف نهاياتـه وأنـا مادخلتـه

فجأه تصوت أختها وينـك أبـ ...
راحت وباين في خفاهـا غبنتـه

غصب(ن) علي أصد لا ولع النـار
كافي على قلبي جروح(ن) عطبته

(*قمرهم كلهم*) 15-12-2009 11:38 AM



الله الله يافهد ..
صح اختيارك على هالنقل..
لاهنت ..

دمت بحب الله ..
(*قمرهم*)

فهد عيد الجبلي 15-12-2009 11:56 AM

قمرهم
لاهنتي على المرور

الـوافـي 15-12-2009 12:38 PM

مريت بالزحمه على سوق (بازار)
صوب (الشورما) ليتنـي مادخلتـه


شفت العيون اللي كمى سيف بتـار
من شفتها باب (الشورما) دعمتـه


قامت تبوسم قالت اشفيك وش صار
قلـت العـذر يابنـت لا مانتبهتـه


صديت والهوجاس يلعب بالافكـار
والقلـب يبغاهـا وعنهـا طردتـه


ردت علي وقالت أشفيـك محتـار
تبي الصراحه خاطري ماحسبتـه


والله يالمزيون قلبـي علـى نـار
ولعتنـي تـوك وقلبـي طعنـتـه


قلت العذر يابنت نـاوي بمشـوار
مالـي بنيـه يـوم قلبـج سرقتـه


أبيـك لكـن علمتنـي هالاقـدار
أن الهوى يذبـح ولـو ماخسرتـه


صادفت في دنيا عسرات الأمـرار
وحلو المحبـه والفـرح ماكسبتـه


يابنت شيلي من دماغج هالأفكـار
ماصاني حلو الزمن يـوم صنتـه


روحي تراني بالهوى صرت مختار
أعـرف نهاياتـه وأنـا مادخلتـه


فجأه تصوت أختها وينـك أبـ ...
راحت وباين في خفاهـا غبنتـه


غصب(ن) علي أصد لا ولع النـار
كافي على قلبي جروح(ن) عطبته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الله وكبر يالله سترك
الله يعطيك العافيه على النقل
اول مره اعجب بقصيده كثر هذي

تقبل مروري

فهد عيد الجبلي 15-12-2009 01:20 PM

الوافي
لاهنت على المرور

أحمداللويمي 15-12-2009 02:03 PM

صح لسان حالها ومن قالها
ولا هنننننننننننننننننننننننت

فهد عيد الجبلي 15-12-2009 02:12 PM

أحمد اللويمي
لاهنت على المرور

محمد بن حلبيد 15-12-2009 02:27 PM

صح لسان شاعرهاا , , ,

ولاهنت . . . الله يعطيك العافيه وبارك الله فيك , , ,

تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , ,

فهد عيد الجبلي 15-12-2009 03:23 PM

محمد بن حلبيد
لاهنت على المرور

بنت الرجال 15-12-2009 03:54 PM

الله الله...رومانسيه في مطعم شورما و يم زحمه سوق بازار بعد هههههههه

http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...p-right-10.gif
شفت العيون اللي كمى سيف بتـار
من شفتها باب (الشورما) دعمتـه


http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-bot-right.gif


افا:)

..

يعطيك العافيه خيو


الساعة الآن 05:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64