![]() |
((قصيده حب))
(((قصيده حب)))
على طاري قصيده حب كتبت اجمل معانيها احس بعالم الغربه يجول بعالم أفكاري رسوم الشوق في قلبي تباشير الفرح فيها انا المشتاق لعيونك يعالج باقي اعذاري مجاديف الزمن تجري تبعدني وانا ابيها انا ما اقوى على بعدك يبعثر خافي أسراري عذاب الحب مهلمني وهجرانك وتوليها تصور كيف انا بقدر اعيش بظلمت الداري جنونك راسخ فيني حياتي لك امشيها اضمك داخل عيوني وتصبح عاشق انظاري هلا والله ياغالي تشرف روح ترجيها وتسكن قلب بلاتدليع ختاري تجي وتشوف مقدارك تعالي يم راعيها ابد ماخنت انا عهدك عليه صار اجباري على طاري قصيده حب كتبت اجمل معانيها احس بعالم الغربه يجول عالم افكاري |
مامثلي احد الله يعطيك العافيه على النقل الراقي
|
الله الله http://www.qadsiafans.com/fans/image...b/blushing.gif
صح السانج وقصيدة بغاية الروعهhttp://www.qadsiafans.com/fans/image...sh-anim-cl.gif |
مشكوره اختي مامثلي احد على القصيده الجميله وتسلم الايادي
تقبلي مروري |
تسلم اناملك وصح لسانك ولسان من قال
ولا هننننننننننننتي تقبلي مروري |
الله يعافيكم
ومشكوورين ع المرووور الرائع |
على طاري قصيده حب كتبت اجمل معانيها احس بعالم الغربه يجول عالم افكاري رائعه وبإنتظار الجمال .. لاتحرمينا جديدك .. دمتي بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
تسلمين يالغاليه
ومشكوره ع المروور الرائع |
~ تسلم يمينج على هـ النقل ~ |
الله يسلمج يالغاليه
ويسلموو ع المروور |
| الساعة الآن 08:40 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .