![]() |
•.•.اتـ ع ـبتني جروح ــي •.•.
اتـ ع ـبتني جروح ــي
اتعبني هذا الشعور اهلكني هذا الاحساس تعودت على العطاء دون اخذ المقابل بالنهاية اجازة بالنكران والحجود لم اكن يوما ابحث عن سعادة نفسي فضلت سعادة غيري عليها لكن دون فائدة حين يرحلون و يهجرون لا ينظرون الى الخلف لايرون من تركوه في نزيفه من خسر نفسه لاجلهم من كان يبتسم لهم رغم حزنه من كان يضمد جراحهم ونزيف جرحه مازال اياليت لم يكن لي قلب اياليت لم يكن لي قلب يبحثون عن اسباب الرحيل لايوجد سبب الا انهم نسو تلك التضحيات لم يسالو عن من كان يفرح لفرحهم ويحزن لحزنهم يبكي حين يتالمون لم تهمه نفسه يوما كما تهمه سعادتهم لماذا هكذا البشر ينكرون من ضحى لاجلهم بسعادته وتحمل الكثير لاجلهم لماذا لم يشعرو يوما باحساس من جرح نفسه بنفسه والتزم الصمت رغم الم الصمت لماذا انا هكذا اضحي لاجل غيري ويكون النكران من نصيبي ها انا استعد للرحيل دون عودة ها انا استعد للسفر في ظلام حزني لاحمل ماجنيت من طيبتي وادفنها مع نفسي لتكن اخر كلماتي مايبقى مني تحيتي لكم |
مـن خسـر نفسـه سهــــل علـى غيـــره خسـارته ومـن هانــــــت عليـــه نفســــه وسعـــــــادته فــلا يلــوم غيــره بنكـــرانها الدنيـا عطنـــي واعطيــك واكبـر غلـــط انــــك تعطــــي بــدون مقابــــل واقصــد هنــــــــا العطــاء المعنــــوي والعاطفـي.. وفــي هالدنيــــــا عشــــــــان ترتــــــاح توقــع الامتوقـــع.. ولاتتحســف علـــى لحظــــة عطــــاء تحسـف علــــى اختيــــــارك الخطــأ وحــــاول بالمـــرات القـــــادمه تفــادي تلـك الأخطـاء.. دمـــــــــت بحــــب الله وحفظــــه.. (*قمرهم*) |
فهد الجبلي , , ,
الاهنت . . . اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك , , , وبارك الله فيك على الموضوع الجميل جداا , , , وتقبل مروري وفائق الاحترام والتقديرر , , , |
يعطيك العااافيه يالغالــي كلماااات راااااائعـــــه
قواااك الله .. ولا هنتتتتتتتت |
ياهلا ومرحبا فييج ياقمرهم ....
أسعدني مرووورج ... |
يامرحبا فيك يابن حلبيييد ....
أسعدني مرورررك .... |
يامرحبا فيييج يا ريانة العود ....
أسعدني مرورج العطر |
فهد الجبلي
الله يعطيك العافيه على النقل الرائع ولاهنتت. |
الله يعافيييك يالغالي
لاهنننت عالمرور |
| الساعة الآن 01:55 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .