![]() |
هل تعلم انك تموت اثناء العطس ؟؟!!!!!
هل تعلم أنك تموت كلما تعطس ....!!!!!!
^^ ^ العطس امر مهم في حياة الانسان ولكن هل يعرف الانسان ان العطس في الحقيقة موت للحظات معدودة ومن ثم العودة للحياة مرة أخرى؟؟ أمر غريب ؟؟! لماذا نقول الحمد لله بعد العطس ؟ الحكمة من حمد الله بعد العطس ان القلب يتوقف عن النبض خلال العطس وان العطسة سرعتها 100 كلم في الساعة ولو عطست بشدة فمن الممكن ان تكسر ضلعا من أضلاعك وإذا حاولت ايقاف عطسة مفاجئة عن الخروج فإنه يؤدي الى ارتداد الدم في الرقبة او الرأس ومن ثم الوفاة-لا سمح الله- وإذا تركت عينيك مفتوحة اثناء العطس فمن المحتمل ان تخرج من جحرهما واثناء العطس تتوقف جميع أعضاء الجسم عن الحركة وبعدها تعمل إذا اراد الله لها ان تعمل لذلك فأن كلمة الحمدد لله هي شكر لله على هذه النجاة |
يعطيج العافية أختي ( بنت مطير ) لا هنتي .على الموضوع وجزاج الله ألف خير تقـــــــبلي مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لج أخووووج(فهد عيد الجبلي) |
سبحان الله سبحاان الله ولله الحمد
موضووووع في قمة الجمااال تسسسلم يمينج على الموضووع الحييل مميز .. |
سبحااااان اللـــه
يعطيييج العاااافيه تقبلي مرووري |
فهد الجبلي
تشرفت كثير بحضورك خيو لاهنت على هالمرور الراقي |
عذب المشاعر
لااعلم ماذا اعبر عن هذا المرور الراقي الا بالشكر الجزيل لك سلمت لي دوما |
عساها تساهيل
يعطيك الـــــــ1000ـــــــف عافيه عالمرور المميز بالفعل لاحرمني الله روعة تواجدك |
| الساعة الآن 10:25 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .