![]() |
سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر
http://www.m5zn.com/uploads/5e8e102e63.gif
اخواني واخواتي كل التحية لكم هذه المشاركه في بحور الشعر لنبحر معا ً لنبحر في سماء الابداع والتألق لنجدف معا ً لكي نصل الى اسمى ابيات الشعر الجميل.. احبتي الكرام هذا الموضوع رأيته في أكثر من منتدى وقد وجدته جميلا" واتمنى أن تجدوه أنتم أيضا" كذلك... وهو أن يكتب كل من يدخل بيت شعري .. ويهديه لمن يحب وأتمنا من المشرف تثبيت الموضع .. لانه بالفعل يستحق التثبيت .. وها أنا أبدأ.. http://albom.qatarw.com/data/media/42/f7c1d8f5bd.gif واهديه لكل من مر هنا .. منتظرة ابداعاتكم واشعاركم .. اختكم في الله / اخت القمر http://www.m5zn.com/uploads/1863ff1970.gif |
في خاطري لك أربع حروف ... أحبك قلتهــا صافي النوايــا
بيت عندي يسوي عشرين قصيده |
أجيه وأدري لو أجـي مالقيتـه=لكن كذا أرتاح لاجيـت ماضيـه والله لا اموت وغايتي مانسيتـه=حتى بصلاتي اطلـب الله يهنيـه الحاره اللى تفتخـر فـي مبيتـه=نامت كما طفلٍ فقد حضن اهاليـه حتى في غيابـه للشـوارع شكيتـه=قالت تصدق عاد مثلك انا اغليـه يشهد جداره من حنينـي بكيتـه=ودي أضم جدار بيته وأنا ابكيـه ياما بصدق أحساس قلبي عطيته=وياما خذاني من التعب بين اياديه أذكر في ذاك اليوم مـره لقيتـه=يبكي وضايق ياصاحبي مـن لياليـه جيته بدون شعور لهفـه خذيتـه=وساعه أنا وياه جالس اواسيـه وشرد خيالي من دموعه نسيتـه=جالس أفكر في دموعه وناسيـه أثـره يناظـر دمعتـي مارأيتـه=قام وسألني ليش تبكي وأنا فيـه مسح دموعي ياصاحبي واحتويتـه=مثل الغريب اللى تضمه غواليـه واليوم انا والدمع وجـدار بيتـه=نسترجع الذكرى قبـل لا يخليـه |
اضحك حبيبـي دام وقتـك مسليـك =باكر تموت مـن القهــرلانســـــــيتـك راسك علامك رافعه يـوم أحاكيـك=الظاهر إني فوق حجمــك عطـــيتك لحظه تبي نرجـع دقيقـه لماضيـك =بــذكـرك فـي أي حـالـــه لقيــــتـك كان الضيـاع ودمعتــــيـن تخاويـك=منهــار وفي عـز انهيــــارك خذيتـــك وأرخصت عمري لجل أحبك وأداريك=هدمت قصــر الذل فيـــكوبنــــــيتك كان الغـــــلا شمعـه تنـور لياليـك=لو أظلمت دنيـــاك جيــت وحتويتـــك ياللأسف كنت أمدحـك وأفتخر فيـك =رفعت من شانـك وعليـت صيتــك كنت أنت عندي غير ما أقدر أخليـك =أموت وأحيا ان قلت سـموفديتـك واليوم أشوفك خنت حتـى مباديـك=صغرت في عيني و أنا اللي هويتــك الضيـف لـو انـه عـدو مـــــعاديـك=غصب عليــك تقـدره وسـط بيتــك ياصاحبي بتمـوت مانـي براجيـك =واشره علي ان كان حتـــى طريتــك لاصار ذل النفس في قلـب يغليـك =يلعنــــك ياقلـــب عشقــك وشريتـك اضحك حبيبـي دام وقتـك مسليـك =باكر تموت مـن القهــــر لانســيتـك |
لا نويتي .. تدخليـن المنتـدى .. تتصفّحينـي=علّميني .. لجل أحط .. بكل صفحاتي .. ورود
|
صاحبـي ....والشعـر لامنه .. هَـذا
............ وإنقلب . صمـــتــ القصــائد . ثرثـره .. يلعن الدمعه... إذا طاحت / كذا ........... دمعــة الرجال ..من سبـّـت. مــره |
شكرا على المرور واستمر....
قالت:=زعلت قـلت:=بالعكس ممنون ازعل انــا لو كـان= جرحك لغيري ... |
صراحه
انا اعجبتني هالابيات نست أسمي وبأسم غيـري تناداينـي جرحنـي جـرح ماعمـري تألمتـه وتأسف لي وتعـذر لـي وترجانـي قالت غلطه...وسكت عنـه ماكلمتـه شسامح فيك تناديني بأسم ثاااااااني ؟؟ حسافه بس غلااااااااك بالروح سكنته اليوم اسمي وباكر بكبري تنساااانـي خلاص أرجوك لاتفتح بـاب سكرتـه |
لو مااحبك مافعلت اللي فعلت.......... وامدح الغلطه يازين ورد وحبني
|
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله............ تراني على حد البكى لا تبكيني
|
عينً بلاشوفك تسمى يتيمة .. وسمعً بلا صوتك مسا معه نقصان
والصبرفي بعدك ضياع وهزيمة .. لو(بكسب ) العالم و(بفقدك ) خسران!! |
ليت المسافه بيننا بس مترين .. M .. امشي متر وتمشي متر وانتلاقى
|
يضحك بي الشامت إذا قلت ما آتوب=ويحزن صديق العمر مما يجيني ليته يغطي لوعة العاشق الثوب=والا عيوني ما تبين حنيني وان كان تعذيب المحبين مكتوب=على عذاب الحب ربي يعيني |
عذاري .. مهاوي.. سعود .. عاشق عيون المها.. عاشق المستحيل ..
ابدعتوا واستمروا بالتواصل ..شكرا ..
انساك هذا رابع المستحيــــــــــلات= والمستحيل اعود لك منحني الراس والمستحيل القى مع الناس هيهات=مثلك ولا تلقى وفايه مع النــــــاس |
امسك خيوط الليل وأقول وش عاد!!
ينفع وجودالذات من غيرذاتي!! واعلن ضياعي واترك النفس تنقاد!! يم السراب وبالصحاري مباتي!! واركب سفينةفوق الأمواج نشاد!! وييين الصديق ووين فاهم حياتي.. |
يامن سعه باله حدتني على الضيق=اليا متى مظنيك يرجي وصالك ان كان قصدك من تغليك تشويق=شوقي لك اكبر من تصور خيالك |
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى = وبعض المواقف صداهابالعمر باقي ياصاحبي لامعي تتعب ولا تشقى = يتبدل الوقت واخلاقي هي اخلاقي |
حاولت في قلبي وانا اقول بنساك ..
واعيش دنيا في حياتي جديده .. اثر الغلا ماتعجبه غير دنياك .. والقلب غيرك ماسكن في وريده .. اشتقت لعيونك وصوتك ونجواك .. واشتقت لظروفك ولو هي عنيده .. |
ألايانور هالدنيا أبكتبلك مساء الخير
مساء ينعش أوقاتك وينبت في خطاك الخير |
يسعد مساء من داعب الفكر طاريه ......... ترتاح له عيني ويرتاح قلبي
|
اهداء للكل.. تستاهلون ..
ان غبت عنكم يرجع العقل بافكار=فكري وحالي ما اذكر انه نساكم حتى بديت اشك بالنفس واحتار=و ارجع على نفسي واخاطب رضاكم هذا غلاكم ما بقى عندي اسرار=و لافيه من نغليه يشبه غلاكم |
اخطيت يوم اني طلبتك حنانك=لاصرت فاقد شي وشلون تعطيه
|
ايه أنا فكري حضاري ،
بس لي قلب " بدوي " ! حيل مرتاح بحياتي .. بس لي حظٍ شقاوي ! |
الحزن في صوتك ازعج ساكني=لين صار الكون من حولي حزين
|
الحــزن مني وفي كل أنتسابه
. . . شــئت أم أبيت الحـــزن في عالمي صار حزني يجـيني مثل جرد الذيابه . . . بنـــيابهن يابنت قصـــــاف الاعمــــار أنا وحزن الكون فينا تشابه . . . تبـــي تشوووفه صح شفني بالأنظـــار كلي حزن كلي هموم وكأبه . . . كــلي عــلى بعــضي مثل شعــلة النـار |
في ليالي الشوق حسيت اختلاف *** مرت الساعه على روحي شهر
افترشـت الهـم والضيـقـة لحـاف *** فـــاض بي بركان حبــك وانفجر لاتـلــوم اللي دخــل قلبك وشاف *** حب ماشـــافه فـي هـالدنيــا بشر |
احب اسافر مع سحابا تعـــــلى=وحب فوق السحب لمع البروقــــــي وحب اسامر بدري اللي تجلـى=ورسم شعاع الشمس عند الشروقي وحب اعسف المهره اللي تغلى=وحب اروض كل طرفا يموقــــــــــي |
ما عاش مخلوق يعرفك و ينساك=بس الزمن زادت علينا حموله ياصاحبي جعل المخاليق تفداك=يفداك كل الكون عرضه و طوله. |
باب المحبة لك مدى الدهر مفتوح = وعن حب غيرك فيه تسعين لوحي سري بحبك دايم الدوم مفضوح =لو ما نطقت دموع عيني تبوحي |
يا سائل عني من القلب لبيه =صوت عزيز وغصب عنا نلبيك مثلك من الاجواد لاشك نغليه=ونفتحلك ابواب الخفوق ونحييك اشري رضى من يشريني واراضيه=واقوله بالروح والعين نشريك |
راح الحبيب وصار شوفه محالي=ومن بعد وصله بقضي الوقت شلـــون اشكي عليك الحال مماجرالي=انت الحـبيــب اللي صفى لي به الكـون |
نفسي مثل باقي الاجواد طماعه = أبي أجدد على الفرحه لياليها لاشك الايام للفرحات مناعه =لو نورت ليلة عشرين تطفيها |
ياكثر ماقلبي يحبــك ....ويهــــــواك=ولو الغلا ينسب لشخص.. نسب لي نــــم داخلي...تصبح على خير دنيـــــاك=وانــــا آتمسى في خفوق طرب لي |
ياقمر ليت العمر كله سهر = معك ياساهر على غيم الحرير السحر ساعة فراقك انتحر = والشفق لشفاهك الحلوة أسير |
حاولت في قلبي وانا اقول بنساك=وأعيش دنيا في حياتي جديده أثر الغلا ماتعجبه غير دنياك=والقلب غيرك ماسكن في وريده |
وياليتنا درب الهوى مامشيناه=وياليت ماطعنا كلامك وجينا
|
هل دمعي فوق خدي وانهمل=واعذاب القلب من فرقا الحبيب ان بغيت ارسل سلامي ماوصل = وان بغيت انساه نسيانه صعيب |
للصدر قاع (ن) من غناك اكتسى شيح=عقـب الظمـا ماجـرده مـن ثيابـه بحبـال صوتـك للكنـاري مراجـيـح=مـدي يديـن الميجـنـا والعتـابـه غني يصيـر القلـب بيـت التباريـح=وصوتك نقوش (ن) دارسه فوق بابـه طفلين والشـارع عيـون ومصابيـح=مروا تحـت جنـح الضنـا والصبابـه صوت (ن) يجيني همس وآحس به ريح=يا ما اختلف فينـي شعـور وتشابـه يبين مـن كفـن (ن) تـوادع بتلويـح=ويمـر يجتـث الصبـر مـن ترابـه وانتـي تغنيـن الفـرح ودي آصيـح=وفـي داخلـي للنـوح تعـوي ذيابـه غني ترا الفرحة مثـل قطفـة الشيـح=وتذبـل لـو ان المزهريـة سحـابـه |
الله الله عليك يا عاشق المستحيل ما اقول الا ابدعت ماشاءلله عليك ..
لك ســــلام الله ياذرب اليميـــن = يارفيق الصدق من فعل وكـــلام امدحك وانا اشهد اني بك فطين = ومن رسم فيك المثايل مايـــلام يامواريث الحشــــام الطيبيـــن = بالسلام اصبحك وامسيك بسلام |
الفكر صحصح واعتدل خاطري تو =والبال في نظم القوافـــي تهيــــا ادق هاجوس الغلا واشعــل الضو = وامدح رفيقي يوم يطري عليــا لك منزل(ن) ركنه عزم نجمه الجو = متمركز(ن) بين القمر والثريا |
| الساعة الآن 07:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .