![]() |
لقيت ابوظبي من بعـد الحبايـب خليه باكيـه وبهـا عجايـب
|
ماشاء الله ,, اهم شي استانستي و غيرتي جوو ,,,
بس حلبه السباق مب هي مالت الفووورملا اللي من كم سنه كانوا ف بووظبي > ظنتي ,, و جان خذتي لج لفه ع عالم فراري بعد عندهم سيايير الفورملا عادي تركبين اي سياااره و تاخذين لج لفه > شكلي برووح و بربط الشيله ع راسي عدل ,, ماشاء الله تقرير حلوو و الصوور واااضحه > ماشاء الله باكر لا يصير شي ف الكام تقولين من عيني =) بس شي سويتات خاصه فيها مسبح دااخل الحيره نفسها ؟؟؟ ,, |
خيال هلا فيك وومشكور على المرور العطر
والحمدالله واايد استانسنا ريم العين هيه هي نفسها هالفندق يطلع على حلبة السباق الفووورملا واعتقد هالاسبوع يبدا السباق والله الوقت قصير وما رمت اسير صوب عالم فراري وبخصوص السويتات اتصلي عليهم والارقام موجوده فوق ومشكوره على المرور الغااااااااااوي |
|
^
^ تعليق بسيط تقبليه يالغلا ^ _ ^ كالعاده تقرير رااائع ومميز حبيت الالوان بالفندق جداا حالمه والابيض يشرح الصدر صج عليكم بالف عافيه ياارب وتنعااد قريب باذن الله بنت زياد فايف ستار ماتكفي لهالمجهووود شكراا الف |
جمرة مطير
تسلمين على المرور وتعليق الرائع وجودكم في متصفحي وسام على صدري شكرا على التقييم |
واااااااو ..
خيـاااالي .. عجيني سقف الورود والمنظر بالليل .. والله كان كل شي حلوووووووو ان شالله اسافر بالعطله الربيع وازور الامارات .. خاااااطري اجيكــم تسلمين ميمي ... مجهووود فوووق الرووووعه يعطيج الف عافيه ... |
يعطيك العافية
تقرير غاوووي وتصوير غااااااااوي وطرح غاوووووووووي شكرا على الطرح الغااااااااااوي ونتريا يديدك. |
نبض الغلا
حيياج الله وسعيده بمرورج العطر بعيد الهقاوي شكرا على المرور الغاااااااااوي |
مشالله مشالله ..
روعه وقمه .. الله يعطييج العافييه وانشالله استمتعتي بهالرحله .. لاهنننننتي .. |
هلا اخووووووي العوووووووب
واايد استانسنا وخصوصا مع النااااااس الغالين وشكرا على المرور الطيب |
تقرير مميز جدا عين عليكم بارد يالامارات
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a369791c90.jpg |
هلا فيك يا بو فلاح
شكرا على المرور العطر اهم شي العيووون الحاره تبعد عنا ^ــ^ |
بنت دار زايد
تحية طيبة ... اختي العزيزة تقرير ممتاز جدا ويستاهل الفندق الزيارة ان شاء الله يعطيك الف عافية على نشاطك بالقسم وعلى هذي الصور الرائعة تمنياتي لك بالصحة والتوفيق .... تحياتي وتقديري اخوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
هلا فيك اخووووووي سلطان يامرحبا فيك والفندق يستاهل الزياره
سعيدة بمرورك العطر |
| الساعة الآن 12:53 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .