::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   لقيت ابوظبي من بعـد الحبايـب خليه باكيـه وبهـا عجايـب (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=23568)

بنت دار زايد 08-11-2010 11:20 PM

لقيت ابوظبي من بعـد الحبايـب خليه باكيـه وبهـا عجايـب
 




لقيت ابوظبي من بعـد الحبايـب خليه باكيـه وبهـا عجايـب
وقفت ابها وانا حيـران ساعـه ودمع العين من موقي صبايـب ..~*











رحلتي لفندق ياس وكان في خاطري اسير فندق شانغريلا لكن مافيه حجوزات ويقع فندق ياس في جزيرة ياس ويبعد مسافة 30 دقيقه بالسياره من مدينة ابوظبي و50 دقيقه من مدينة دبي و10دقائق من مطار ابوظبي الدولي ، والصراحه الفندق في قمة الرووووعه والخدمه فوق الممتاز .

الموقع: جزيرة ياس - أبوظبي

الفئة: خمس نجوم


الهاتف: 0097126560000


فاكس: 0097126560001

الموقع الالكتروني:
www.theyashotel.com

اترككم مع الصور من تصويري
عند الدخول
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...fea6584a8c.jpg













هالبيانو في اللوبي



حلوه الجلسه هنيه وخاصه وقت الليل
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c383ab618c.jpg


وقت الليل



Origins مطعم مأكولات عالمية





المداخل الى الغرف













تشكيلة الفندق من برع (برا)
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...00f685f917.jpg

اول ما شفت حلبة السباق تذكرت ريم العين ادريبها تموووت على سيايير
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...0d7b9d4558.jpg




الاسنسير





لاحد يعلق مب يدي



الدولاب (الكبت )
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...afbe4d3efc.jpg
النووووووم فيها مريح :e:
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...6478061475.jpg















حياكم الله تفضلوا :)




من البلكونه في صباح
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...ced4f3e905.jpg




وعقب سرنا فندق شانغريلا عسب نتغدى فيه



وتغدينا في مطعم عبدالوهاب اللبناني
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...619f4155d4.jpg


اول ما يلسنا يابوا لنا المينيو






المطعم يطل على البحر
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...fbc1362760.jpg

واللي تشوفونه من بعيد مسيد الشيخ زايد الله يرحمه
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4708381929.jpg

وعقب تمشينا على البحر








والحين رادينا للفندق وشفت عالم فيراري أكبرملاهي مغطى في العالم وقريب من فندق ياس http://www.aljblan.net/upp//uploads/...0e834e58b5.jpg




الايالله لاتقطع رجـا اللـي يسألك عن رجوع محب غايـب
عسى المحبوب يرجع بالسـلامه بحفظ منك ماتصيبـه نوايـب
محبا مالكا عقلي وروحي وفي حبه رخيص العمر ذايـب ..~*





الريم 08-11-2010 11:49 PM

ماشاء الله ,, اهم شي استانستي و غيرتي جوو ,,,

بس حلبه السباق مب هي مالت الفووورملا اللي من كم سنه كانوا ف بووظبي > ظنتي ,,

و جان خذتي لج لفه ع عالم فراري بعد عندهم سيايير الفورملا عادي تركبين اي سياااره و تاخذين لج لفه > شكلي برووح و بربط الشيله ع راسي عدل ,,


ماشاء الله تقرير حلوو و الصوور واااضحه > ماشاء الله باكر لا يصير شي ف الكام تقولين من عيني =)

بس شي سويتات خاصه فيها مسبح دااخل الحيره نفسها ؟؟؟ ,,

بنت دار زايد 08-11-2010 11:57 PM

خيال هلا فيك وومشكور على المرور العطر
والحمدالله واايد استانسنا
ريم العين
هيه هي نفسها هالفندق يطلع على حلبة السباق الفووورملا واعتقد هالاسبوع يبدا السباق والله الوقت قصير وما رمت اسير صوب عالم فراري وبخصوص السويتات اتصلي عليهم والارقام موجوده فوق
ومشكوره على المرور الغااااااااااوي

* جمرة مطير * 09-11-2010 12:02 AM


ألا يآ ليتني أفتـح بــ قلب الليل لك شبآك

أبي أجيلك شآيل قلبي
على خيط الظلآم أسير
قدير الله يجمعني على أرض الفرح ويـآك
ويشرق صبحنآ الدآفي..
وجنحآن الظلآم تـــــ ـــطــــ ــيـــ ـــر






* جمرة مطير * 09-11-2010 12:07 AM

^
^

تعليق بسيط تقبليه يالغلا

^ _ ^


كالعاده تقرير رااائع ومميز

حبيت الالوان بالفندق جداا حالمه

والابيض يشرح الصدر صج

عليكم بالف عافيه ياارب

وتنعااد قريب باذن الله


بنت زياد

فايف ستار ماتكفي لهالمجهووود

شكراا الف

بنت دار زايد 09-11-2010 12:13 AM

جمرة مطير
تسلمين على المرور وتعليق الرائع
وجودكم في متصفحي وسام على صدري
شكرا على التقييم

نبض الغلا 09-11-2010 09:46 PM

واااااااو ..

خيـاااالي ..



عجيني سقف الورود والمنظر بالليل ..

والله كان كل شي حلوووووووو


ان شالله اسافر بالعطله الربيع وازور الامارات ..

خاااااطري اجيكــم



تسلمين ميمي ... مجهووود فوووق الرووووعه

يعطيج الف عافيه ...

بعيد الهقاوي 10-11-2010 03:17 AM

يعطيك العافية

تقرير غاوووي وتصوير غااااااااوي

وطرح غاوووووووووي شكرا على الطرح الغااااااااااوي


ونتريا يديدك.

بنت دار زايد 10-11-2010 02:00 PM

نبض الغلا
حيياج الله وسعيده بمرورج العطر
بعيد الهقاوي
شكرا على المرور الغاااااااااوي

al-3OoOoOb 10-11-2010 02:43 PM

مشالله مشالله ..

روعه وقمه ..

الله يعطييج العافييه وانشالله استمتعتي بهالرحله ..

لاهنننننتي ..

بنت دار زايد 10-11-2010 05:57 PM

هلا اخووووووي العوووووووب
واايد استانسنا وخصوصا مع النااااااس الغالين
وشكرا على المرور الطيب

ابو فلاح 15-11-2010 10:51 PM

تقرير مميز جدا عين عليكم بارد يالامارات
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a369791c90.jpg

بنت دار زايد 16-11-2010 01:20 PM

هلا فيك يا بو فلاح
شكرا على المرور العطر
اهم شي العيووون الحاره تبعد عنا ^ــ^

سلطان الجبلي 10-12-2010 04:37 AM

بنت دار زايد


تحية طيبة ... اختي العزيزة

تقرير ممتاز جدا ويستاهل الفندق الزيارة ان شاء الله يعطيك الف

عافية على نشاطك بالقسم وعلى هذي الصور الرائعة تمنياتي

لك بالصحة والتوفيق ....







تحياتي وتقديري

اخوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

بنت دار زايد 10-12-2010 11:30 AM

هلا فيك اخووووووي سلطان يامرحبا فيك والفندق يستاهل الزياره
سعيدة بمرورك العطر


الساعة الآن 12:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64