::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس شعراء وقصائد الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   رديه بين الشاعرين فهد بن جبرين ومفرح الظمني (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22097)

محمد بن جبرين 06-08-2010 02:55 AM

رديه بين الشاعرين فهد بن جبرين ومفرح الظمني
 











صباح الخير










للحفظ فقط











رديه بين الشاعرين فهد بن جبرين ومفرح الظمني






























فهد بن جبرين








يا مل قلب من حياته تملل

كما يمل من الردوف الرديفي



رديف قوم إبغيض وديارهم ذل

عقب الطماعه منتوين النكيفي



تلنه العيرات بأكوارهن تل

في ساعة ينسا الوليف الوليفي



يتلون شيخ تاه للعد ما دل

في كنة الجوزا عذاب العسيفي



على الذي ما عاد منه اتحمل

بيني وبينه مثل كون الصريفي



الصاحب اللي سلني بالهوى سل

كما يسل القاع سيل الخريفي



اللي بحالي مسرف ما تجمل

عليه قلبي مثل ريش خفيفي



وابشتكي للي للأمثال يفتل

حلال فتال وقافه مخيفي



مفرح الظمني الى صرت تجهل

رجل شريف وبالمواقف شريفي



عز الرفيق إليا نسا خله الخل

ما هو من اللي عن رفيقه يقيفي



هو الذي عاداته الطيب يبذل

يفرح بفزعاته خطات الضعيفي



واللي ذبحني يا بو فيصل معزل

زوله لطيف وفي جماله لطيفي



وانا ما عذرك والبدل ما تبدل

ماني بعايف صاحب ما يعيفي



وان ما فزعت اليوم ما عاد له حل

ما تنفع الفزعات حال ضعيفي





















رد مفرح الظمني


























حي الكتاب اللي لفاني مسجل

تسجيل بيطار وكتبه ذريفي



اهلا هلا به عد ما وابل هل

في مد لهمن والرعد له رجيفي



ساعة قريت الخط قمت اتولول

وامسيت من كثر الروابع نحيفي



كني على نار لو اني على زل

والنوم ما هو للنواظر حليفي



فهد شكا لي ما جراله وكمل

وانا على النخوات ماني قظيفي



يشكي فراق صويحبه عايز الدل

حلو خياله والمذاهب عفيفي



انا ما شفته مير فيه يتغزل

يقول ماله بالعذارى وصيفي



قم يا فهد نبدي عملنا ونعمل

رجلي برجلك لو طريقه كليفي



والله لمشي لين رجلي تنكل

وان كلت الرجلين لزحف زحيفي



نبدي لهم بالجاه والمال يبذل

ماني على الدنيا بخيل حتيفي



وإلا بضرب اللي حديده مصقل

بمهندن يوم الملاقا رهيفي



اما نجيب اللي كلامه معسل

وإلا تصدر من جنابه معيفي



هذا وغير اللي حصل ما تدخل

وابصر بحالك وانتبه للرصيفي



واحذرك عشق يجي بآخره غل

يحرق ثيابك وانت ثوبك نظيفي



وارجي من الله في عشيرك تعقل

تقضي مع الصاحب ربيع ومصيفي



ويا اللي سمعت القول على النبي صل

شفيع الأمه بالنهار الكسيفي































































سعود بن لامي 06-08-2010 11:19 AM

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد ..


..

لاهنت يامحمد

..

ولاهان نقلك .. عمالقة الشعر هنا ..

ولاتبخل علينا ..

آبشر 06-08-2010 11:27 AM

محمدبن جبرين...
لاهننننننننننننت على النقل ...
*تقبل مروري*

محمد بن جبرين 06-08-2010 12:32 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد ..


..

لاهنت يامحمد

..

ولاهان نقلك .. عمالقة الشعر هنا ..

ولاتبخل علينا ..







عليه الصلاة والسلام



ولا انت يا سعود





شكرا








محمد بن جبرين 06-08-2010 12:34 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن فهد بن لآمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
محمدبن جبرين...
لاهننننننننننننت على النقل ...
*تقبل مروري*






ولا انت يا بن لامي




اسعدني مرورك يا الغالي




شكرا









فهد عيد الجبلي 08-08-2010 01:08 AM

صح الله لسانهم
مبدعين بل قمة في الإبداع
ولاهنت يالأمير

محمد بن جبرين 08-08-2010 02:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljb...s/viewpost.gif
صح الله لسانهم
مبدعين بل قمة في الإبداع
ولاهنت يالأمير






صح بدنك يا بو عيد




والابداع مرورك




شكرا






اخوالجبلان 29-11-2010 07:18 PM

لاهنت على النقل المييز تقبل مروري المتواضع

محمد بن جبرين 09-12-2010 03:12 AM

http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوالجبلان http://www.aljblan.net/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...p-right-10.gif لاهنت على النقل المييز تقبل مروري المتواضع http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-bot-right.gif




ولا انت



واسعدني مرورك يا الغالي





naser-900 28-02-2011 12:33 AM

لاهنت يامحمد على هالنقل الطيب والمميز

محمد بن جبرين 03-03-2011 06:47 PM





ولا انت يا ناصر


اسعدني مرورك يا الغالي











باتريوت الشعر 08-08-2011 02:27 PM

شاكرلك ع النقل

طقها ولحقها 14-08-2011 09:50 PM

قصايد جزله فصحت لسنتهم
و بيض الله وجهك يامحمد بن جبرين
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


الساعة الآن 10:10 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64