![]() |
رحلتي لمركز الأمارات مول ( سكي دبي )
رحلتي الي الامارات مول وبالتحديد الي سكي دبي الاخت ريم العين ما قصرت اعطتكم نبذه عن سكي دبي وهذي بعض الاضافات عند المدخل ..الكاونترات مقسمة ومسعرة الي عدة أقسام طبعا الاسعار ارتفعت عن قبل . الحديقة الثلجية ( جميع العوائل يختارن هالقسم ) للكبار :100 الصغار :90 منحدر التزلج ( أغلبهم أجانب + بعض المواطنين المغامرين) الكبار : 180 الصغار : 150 مدرسة التزلج . طبعا الاسعار تشمل الملابس والاحذية ...بعد الدفع تاخذ البطايق + بطاقة اللوكر وتروح مكان اختيار الملابس وتبديلها . أترككم مع الصور وهيه تحدثكم عن سكي دبي الامارات مول من الخارج وهاي لوحه تدلك وين المكان لحظة دخولنا لسكي دبي نحن دخلنا الحديقة الثلجيه بعض التعليمات لحظة دخولنا http://www.aljblan.net/upp//uploads/...bb89a664be.jpg تبدا المتعه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...2ae7930515.jpg الصراحة ممتعه هالزحليقه انصحكم تروحون لسكي دبي وخاصه في هالصيف الحار حاولت اكتب اسم الجبلان ومن كثر ما ثلجت نسيت حرف الباء هذا ممكن تدفون فيه او تشربون شئ حار ترى موجود كوفي شوب داخل سكي http://www.aljblan.net/upp//uploads/...5a7d42542b.jpg هنيه اليهال يتفالعون بكروت الثلج http://www.aljblan.net/upp//uploads/...286955e245.jpg الناس من برع ممكن يشوفون اللي داخل سكي الحين طلعنا وان شاء الله عجبكم هالتقرير البسيط وتريوني انزل اخر تقرير لكن راح تكون الصور عشوائي |
بنت دار زايد
تحية طيبة ... اختي العزيزة تقرير رائع عن سكاي دبي بصراحة كنت اظنة اصغر لكن طلع حجمة كبير وان شاء الله نزورة قريبا وانتي حمستينا في تقاريرك المستمرة بحال انزلكم تقرير عن رحلتنا في الاسبوع القادم في سكاي ماوتن مع النادي السعودي في سدني .. مرة اخرى شكرا جزيلا لكي على كافة جهودك وتميزك .... تحياتي وتقديري اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
|
رحلت له بس ماتجرات ادخل
^ _ ^ جلست برع على قولتكم اتفرج بس تقرير رووعه يابنت زااايد والاحلى انه من تصويرك واعداادك ويستاهل التقيم مميزه يالغااااليه |
لاهنتي يا بنت زايد
وواضح البرد مآثر فيج :) ناسيه حرف الباء :) المره الجايه اكتبي الجبلان عدل :p |
لاااااااااااازم تذكريني باياام الكليه ><
يربتي الزحليقه ! ع فكره الريال اللي يدزج مواطن ههههههههههههههههه انا ع بالي هندي طلع موااااطن بس المكان رووعه و بارد وااااااايد انا لما خلاص حسيت اني بموت برد ظهرت ! تسلمين ع الصووووووووووووووور و ع اعاده الماضي القريب >< |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العوض http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif بنت دار زايد تحية طيبة ... اختي العزيزة تقرير رائع عن سكاي دبي بصراحة كنت اظنة اصغر لكن طلع حجمة كبير وان شاء الله نزورة قريبا وانتي حمستينا في تقاريرك المستمرة بحال انزلكم تقرير عن رحلتنا في الاسبوع القادم في سكاي ماوتن مع النادي السعودي في سدني .. مرة اخرى شكرا جزيلا لكي على كافة جهودك وتميزك .... تحياتي وتقديري اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي حياك الله يا سلطان اسعدني مرورك الغاااااااوي ونتريا تقريريك لا تنسى :w: |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VTC 4800 http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif http://img102.imageshack.us/img102/4...eermahmoud.gif الله يسلمك شو هالفرواله ولا التفاحه الحلوه اشكرك على المرور الغاااااااااااااوي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif رحلت له بس ماتجرات ادخل ^ _ ^ افا ليش والله وناااااسه خاصة إذا لعبتي جلست برع على قولتكم اتفرج بس تقرير رووعه يابنت زااايد والاحلى انه من تصويرك واعداادك ويستاهل التقيم مميزه يالغااااليه تسلمين على التقيم :) يعطيج الف عااااااافيه على المرور الغاااااااااااااااوي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لاهنتي يا بنت زايد وواضح البرد مآثر فيج :) ناسيه حرف الباء :) المره الجايه اكتبي الجبلان عدل :p هههههههههههههههههههههههه ان شاء الله المره اليايه راح اكتب في لوحه كبيره منتدى الجبلان واعلقه في برج خليفه :) واشكرك على المرور الغااااااااااااااااوي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لاااااااااااازم تذكريني باياام الكليه >< هلا فيج يالغاليه لازم اذكرج بايام الطفوله <<الاخت بعدها في طفوله يربتي الزحليقه ! ع فكره الريال اللي يدزج مواطن ههههههههههههههههه انا ع بالي هندي طلع موااااطن أكيد يربتها ، هندي ولا مواطن سم سم كلهم ريايل:f: اللهم اغفر لنا بس المكان رووعه و بارد وااااااايد انا لما خلاص حسيت اني بموت برد ظهرت ! تسلمين ع الصووووووووووووووور و ع اعاده الماضي القريب >< الله يسلمج واشكرج على المرور الغاااااااااااوي |
مشكورة على التقرير الغاوي
الا ماعلمتيني وين كتبتي الجلان فيه عشان اني ان شاءالله بجي للامارات واسوي لها تعديل <<<متأثر بمميزات الإشراف اسوي لها تعديل والا حذف والا نقل هههههههه والله انا امنيتي من زمن اني اروح لها حتى ناوي اتزلج إلا اني شايب واخاف اتكسر انا رحت للقرية العالمية وبالنسبة للقرية العالمية متى الفترات الي تكون فيها مفتوحه؟ وسكي دبي كذلك هل هي طول السنة؟ |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مشكورة على التقرير الغاوي الا ماعلمتيني وين كتبتي الجلان فيه عشان اني ان شاءالله بجي للامارات واسوي لها تعديل <<<متأثر بمميزات الإشراف هههههههههههه ما اباك تعدل كفايه انك تعدل في منتدى :) اسوي لها تعديل والا حذف والا نقل هههههههه والله انا امنيتي من زمن اني اروح لها حياك الله يا بعيد حتى ناوي اتزلج إلا اني شايب واخاف اتكسر لا تخاف راح اوصيهم عليك :w: انا رحت للقرية العالمية وبالنسبة للقرية العالمية متى الفترات الي تكون فيها مفتوحه؟ وسكي دبي كذلك هل هي طول السنة؟ بخصوص القريه العالمية تفتح أخر نوفمبر ولغاية أخر شهرفبراير اما سكي دبي على طول مفتوحه واحلى شئ وقت الصيف . وعندك دبي مول عدال برج خليفه ممكن تركب البرج وكذلك داخل دبي مول الأكواريوم . ويضم هذا الحوض المائي الضخم 33 ألف نوع من مختلف الكائنات البحرية، لا سيما أسماك القرش. :D وااااااااااايد حلو وهاي صورة من النت http://www.ebnee.com/articles/Adds/6-11-2008-3.jpg |
الله يعطيك العافيه على هالتقرير الرائع يابنت زايد
جدا جميل وحلو هالمكان لو ان دبي قريبه مني كان كل ويكند فيها *_* وبانتظار تقريرك القادم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif الله يعطيك العافيه على هالتقرير الرائع يابنت زايد جدا جميل وحلو هالمكان لو ان دبي قريبه مني كان كل ويكند فيها *_* وبانتظار تقريرك القادم الله يعافيك يا احمد اسعدني وجودك في متصفحي وان شاء الله راح انزل تقريري |
الله روعه .. ذكرتيني بأيام لبنان ..........!! بصراحه شوقتيني .. بس حسافه مااقدر اروح لها ابد هالصيف .. يعني صايره موظفه .. بس الأكيد ان النيه موجوده بس بعد رمضان وقبل بداية الدوامات .. وان شاء الله تحصل الروحه .. إذا مو لدبي للبنان .. وبصراحه لي وقت مارحت لدبي يقولون تغيرت كثير .. ماشاء الله تعبانين عليها كثير .. لاهنتي يالغلا بجد موضوع رائع .. كوني بخير/ (*قمرهم*) |
مشاءالله مشاءالله
دخلت الموضوع قبل كم يوم ولا قدرت ارد من هالاتصاال الله يعطيك العااافيه يابنت زايد مبدعه مبدعه ولاهي غريب عليك هالابداااااع وبنتظااااار بااقي الاخوه الي عنده تقرير لاهنننننننننننتي يابنت زايد |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (*قمرهم كلهم*) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif الله روعه .. ذكرتيني بأيام لبنان ..........!! بصراحه شوقتيني .. بس حسافه مااقدر اروح لها ابد هالصيف .. يعني صايره موظفه .. بس الأكيد ان النيه موجوده بس بعد رمضان وقبل بداية الدوامات .. وان شاء الله تحصل الروحه .. إذا مو لدبي للبنان .. وبصراحه لي وقت مارحت لدبي يقولون تغيرت كثير .. ماشاء الله تعبانين عليها كثير .. لاهنتي يالغلا بجد موضوع رائع .. كوني بخير/ (*قمرهم*) حياج الله في اي وقت واسعدني تواجدك في متصفحي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مشاءالله مشاءالله دخلت الموضوع قبل كم يوم ولا قدرت ارد من هالاتصاال الله يعطيك العااافيه يابنت زايد مبدعه مبدعه ولاهي غريب عليك هالابداااااع وبنتظااااار بااقي الاخوه الي عنده تقرير لاهنننننننننننتي يابنت زايد الله يعينك يا فهد على الاتصال الله يعافيك اسعدني تواجدك في متصفحي |
| الساعة الآن 11:31 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .