::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   شافك.. وحكي العين.. حي المهلي (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20285)

محمد بن جبرين 20-05-2010 01:38 AM

شافك.. وحكي العين.. حي المهلي
 



















صباح الخير






















كيبورديه بسيطه







































جيتك.. ويسعفني حنين كميته

جيتك.. وكلي يعترف لك.. بكلي



جيتك.. وانا ادري خاطري ما بغيته

جيتك.. أهذري ليه بعدك حصلي



دربك يسوق الشوق.. يااللي نسيته

وأقدام شوقي.. في دروبك تفلي



والعين.. تشكي قلة اللي بكيته

يا بايعين الدمع.. برويه خلي



سمي على اللي وإن شكى ما دريته

شافك.. وحكي العين.. حي المهلي



أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته

يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي



يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته

عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي



يا صامل الفرقى.. على ما نويته

جو الحزن.. صافي عنا مسفهلي



جيتك... بكفيني فؤاد رثيته

خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي



إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي



جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته

جيتك بكلي... ثم روحت ملي












































* جمرة مطير * 20-05-2010 01:47 AM

إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي


عميق المعنى ومو غريبه على محمد


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته
عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي

الله على الاحساس


جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته
جيتك بكلي... ثم روحت ملي


من لي ...

مشالله يامحمد

كيبورديه وبهالقوه

احرجت الشعار

^ _ ^

صح لسانك الف يامبدع



.






فلاح الحصيني 20-05-2010 03:03 AM

جميل يا محمد
صح احساااسك

سجل مروري هنا



(غلا المطيري) 20-05-2010 11:17 AM

جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته !!

جيتك بكلي... ثم روحت من لي؟؟؟؟؟





محمد بن جبرين

هنا استعذب الشعر ويسكنني

صح بوحك مدد

نبض الغلا 20-05-2010 11:18 AM

أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته

يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته

عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي



عزاااه لك يالخفـوق

إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي


وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا


صح ذوقك وحسك ياخوي محمد


ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك

فهد عيد الجبلي 20-05-2010 02:29 PM

صح لسانك يا محمد
شاعر مبدع ودائماً
تتحفنا بجديدك العذب
أنت قمة في الإبداع الشعري
لاهنت وتقبل مروري

عبدالله الحيلان 20-05-2010 02:42 PM

اقتباس:
جيتك... بكفيني فؤاد رثيته

خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي



من قبل لا قراها
قلت رائعه 100%

وبعد ماقريتها قلت
رائعه مليـآر بالميه




صح لسسانك ياعذب




..

راعي المغاتير 20-05-2010 03:05 PM

إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي





محمد بن جربين

صح السانك شاعر مبدع يا محمد والله لايضرك

استمتعت كثيرن في قرااءه النص

شاكرلك

الأشعل المطيري 20-05-2010 05:08 PM

قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر
فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي..
صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن

فهداللويمي 20-05-2010 05:14 PM

صح لساااانك ياامحمد
شاعر مبدع ومميز

الله يعطيك العااافيه
ولاهننننننننننت

محمد بن جبرين 20-05-2010 07:22 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي

عميق المعنى ومو غريبه على محمد


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته
عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي

الله على الاحساس


جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته
جيتك بكلي... ثم روحت ملي


من لي ...

مشالله يامحمد

كيبورديه وبهالقوه

احرجت الشعار

^ _ ^

صح لسانك الف يامبدع



.

















يا هلا بأختي جمرة




صح بدنج الفين




واشكرج على ملاحظة الحرف الناقص ملي من لي




وعلى فكرة حتى لو تصير ملي اعتقد المعنى حلو


لأن ملي من الحجم الصغير كأن ما بقا لي شي يوم اخذني كلي






واشكرج على المرور الكريم









mani 21-05-2010 12:09 PM

اقتباس:
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي

بيت .. عن قصيد !!~

كيبورديه ولكنها .... "ِشامخه" ..~!
سجلني ... من المتابعين لبوح "قلبك" !!
عذب ... و كفى !
صح لسانك ي خوي ...

محمد بن جبرين 21-05-2010 04:26 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
جميل يا محمد
صح احساااسك

سجل مروري هنا










صح حضورك الزاهي




وسجلناك بالقلب




لاهنت










محمد بن جبرين 21-05-2010 04:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته !!


جيتك بكلي... ثم روحت من لي؟؟؟؟؟





محمد بن جبرين


هنا استعذب الشعر ويسكنني

صح بوحك مدد









صح حضورك العطر





واشكرج على الطله البهيه






لاهنتي

محمد بن جبرين 21-05-2010 04:31 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـטּ و مهـابـه http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته

يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته

عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي


عزاااه لك يالخفـوق

إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي

وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا


صح ذوقك وحسك ياخوي محمد


ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك










الذوق طلتج وحضورج





واشكرج عالمرور













محمد بن جبرين 21-05-2010 04:33 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك يا محمد
شاعر مبدع ودائماً
تتحفنا بجديدك العذب
أنت قمة في الإبداع الشعري
لاهنت وتقبل مروري








صح بدنك يا بوعيد




واشكرك عالمرور يا الغالي









محمد بن جبرين 21-05-2010 04:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
من قبل لا قراها
قلت رائعه 100%

وبعد ماقريتها قلت
رائعه مليـآر بالميه




صح لسسانك ياعذب




..









صح بدنك يا عبدالله













واسعدني مرورك












محمد بن جبرين 21-05-2010 04:42 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي





محمد بن جربين

صح السانك شاعر مبدع يا محمد والله لايضرك

استمتعت كثيرن في قرااءه النص

شاكرلك









صح بدنك يا عبدالله




وما عليك زود









والشكر موصول لك عالمرور












محمد بن جبرين 21-05-2010 04:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر
فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي..
صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن







عندما يأتيك المديح من شخص عادي تشكره وتفرح في مدحه





لكن عندما يأتيك المديح من شاعر كبير فماذا يكون الرد وكيف

يكون الفرح





عبدالله يعجز اللسان في الرد على إطراءك



صح بدنك




واشكرك









محمد بن جبرين 21-05-2010 04:50 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لساااانك ياامحمد
شاعر مبدع ومميز

الله يعطيك العااافيه
ولاهننننننننننت









صح بدنك يا فهد




والله يعافيك





واشكرك عالمرور









محمد بن جبرين 21-05-2010 04:52 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mani http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
بيت .. عن قصيد !!~

كيبورديه ولكنها .... "ِشامخه" ..~!
سجلني ... من المتابعين لبوح "قلبك" !!
عذب ... و كفى !
صح لسانك ي خوي ...











صح بدنك





واسعدني مرورك







شكرا













بـارع 22-05-2010 08:44 PM

صح السانك يابن جبرين محمد

محمد بن جبرين 23-05-2010 12:11 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـارع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح السانك يابن جبرين محمد








صح بدنك يا بارع





لاهنت عالمرور









حمداللويمي 23-05-2010 12:43 AM

صح لساانك يابن جبريين
شااعر مبدع وراائع
واااصل ابدااعك

لاهنننت

محمد بن جبرين 23-05-2010 10:47 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لساانك يابن جبريين
شااعر مبدع وراائع
واااصل ابدااعك

لاهنننت







صح بدنك يا حمد





اشكرك عالمرور








أحمداللويمي 01-06-2010 11:02 AM

صح لسااااااااااانك يامحمد
شاعر مبدع ومميز
لاهننننننننننننننننننت


الساعة الآن 09:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64