![]() |
ملامح.............؟؟
|
ذائقه تعانق السحاب
تقبلي مروري المتواضع .. |
أودَّ أن أنفضُ عني كُل غبارٍ ورّث بصدري دُخان انكسِار
.. أنْ أنزَع عن جلدي شَظايا الخَيبة , أودَّ لو أن أدسَ يدي فِي أعماقِ ذاكَ المعتوهُ ( قلبي ) .. و أخمدُ كل حرائقه ! طرررررررررررح راااقي راااقت لي كثيرا قواك الله . |
يعطيج العااافيه ع الطررح الراااائع
لا هنتيييييييييييي |
هلاافيكم مليووووووووون
مروركم اسعدني نورتوني |
يِمْكِـنْ ( بُكايـا ) يِعيـد وْجيـه خِـلّاني !
وِالاّ أَتــوه بْمَلامِـحْ وَجْـه ماعَـرْفَـه !!! مآآآضني يعـــودون . الله يعيــن آبدآآآآع آبدآآآآع بكل معنى آلكلمــه يآجمــرهـ آشـــكرك على آنتقآئك آلرآئع لهذهـ آلآبيآت لآهنننتي |
تسلم يمناج ع النقل
ابدعتي |
مرحبااا الف فيكم
نورتوني |
الله يعطيك العاافيه
اختيااار جمييييل كالعاده لاهننننننتي |
سَمَّرْت هذا (الغِيـاب) بْلوحَـةْ احْـزاني
وعَلَّقْتَـها فـي جِـدار الّـروح وَالْغـرْفَة يعطيج العااااااااافيه ع طرح راااقي |
الاجمل طلتكم
نورتوني |
| الساعة الآن 08:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .