![]() |
أخـآف من (( دمـعـتـكـ )) ولا أنـت ماخـآفكـ
‘,
لحظه بوادعك قبـل انـك توادعنـي ماني من اللي تروح ويمشي خلافـك لي عزةٍ يـا وليـد النـاس تمنعنـي لو قلت : مابيك تمزح خاطري عافك قد قلتها لك قبل ما كنـت تسمعنـي واليوم فعلك هو اللي حطـم اهدافـك يابن الاوادم نصيحه واخذها طعنـي ماكل شخصٍ يذل النفـس لا شافـك صحيح زينك في بعض احيان شجعني لكـن زود الكـرم زودت باسرافـك ماهو بأنا اللـي تنزلنـي وترفعنـي لو درت في نيتك كسـرت مجدافـك تبي الصراحه ؟! تصدد لا تطالعنـي اخاف من دمعتك ولا انـت ماخافـك ماغير واحـد ولا مخلـوق ولعنـي الحب يجـرف ولا تختـار جرافـك لو قلت لحد تحب..! وقال لك يعنـي خله ,, وبعد ,, مادام الوقت ماطافك اصارع النفـس والدنيـا تصارعنـي والفرق واضح مغرافـي ومغرافـك ياخي ترى القلب عيـا لايطاوعنـي يا ابن الاوادم توكل خاطـري عافـك |
احب اشكرك بجميع لغة العالم على هذا النقل
التيلندية : كابكون كاب اليونانية :افخريستو بولي بالصينية: راخ مت بالاسبانية: جراتسي بالايطالية: جراثياس بالحبشية: اميسكانالو بالانجليزية: ثانكس بالفرنسية:مغسي بالألمانية : Danke دنكــه بالتركية : تشك تشكر ادارم بالهندية: شكريا: باللغه الام شكرا جزيلا ياسيدي :) |
صح لسان شاعرها ودايما يا عزيز متميز ولاهنت على نقلها |
محمد بن جبرين
مرحبا ومسهلا أسعدني مرورك منور يابن جبرين |
اخااااااف من دمعتك وإلا انت مااخافك ..؟؟ ايه والله ياعزيز .. دموع الحبايب شينه .. الله عليك ياعزيز .. هالجباري مره خطير .. ماادري عنده احساس مو طبيعي .. شكرا خيووووو .. كن بخير / (*قمرهم*) |
لاهنت ياعبدالعزيز .. ^_^
دمت بهذا الابداع |
لي عزةٍ يـا وليـد النـاس تمنعنـي
لو قلت : مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك هذا عزيز نفس .. بجــد وصح لسان الجباري ... ولسان ناقلها المبــدع " عزيز بن لامي " عافـاك ربــي |
بـآنتـظاار آختـياارااتـك آلـقـاادمـة ،،
* " آخــااف من دمـعـتـك ولآ آنـت مآ آخـآفــك " ( ! ) جمـــيل للـغـااية ياا عبدآلـعـزيـز ،.. مآ آقــول آلآ : " لآ هــنـــت وتـسـلـم يـمـيـنـك " * |
صح لسااان الشاااعر
والجبااري شاااعر جميييل الله يعطيك العااافيه على الاختيار الجمييل ولاهننننننننننننت |
اخاف من دمعتك ولا انت ماخاافك
الله عليك ياعزيز مبدع في أختيار القصائد دمت بهذا الابداع |
تبي الصراحه ؟! تصدد لا تطالعنـي
اخاف من دمعتك ولا انـت ماخافـك صح لساااااااان الشاعر وسلمت يمناك ياعبدالعزيز قصيدة جزلة وفي غاية الابداع والجباري شاعر جميل لاهنننننننت |
قمرهم كلهم
مرحبا ومسهلا منوره الصفحه بمرورك والله لا يجيب الدموووع نشالله :> هو خطير وبس الا مسبب مشكله بالخطاره <-- متعوب على هالجمله العفوو خيتوو |
سعود بن لامي
مرحبا ومسهلا ولانت والابداع مرورك الغالي علي :> لا خلا ولا عدم |
داشه عرض
أنشهد وش اغلا من عزة النفس صح بدنج ولا تحرمينا من ردودج |
الجازي
الجميل مرورج الكريم منوره الصفحه لاخلا ولا عدم |
فهد اللويمي
الاكثر جماله مرورك الكريم الله يعافيك ولانت شاكرلك مرورك لا تحرمنا من ردودك العطره |
ضويحي السهلي
الله على مرورك العذب والابداع هو مرورك الكريم لاخلا ولاعدم |
أحمد اللويمي
ويمناك يالذيب ولانت منور الصفحه بمرورك لاخلا ولاعدم |
قصيـده رائـع ـه رائـع ـه بـجد
صح الــسااان شــاعرهاا ووالسسانك لا تحــرمنا من هالاختـيارات الراائـعه :) |
عساها تساهيل
مرحبا ومسهلا منوره الصفحه بمرورج الكريم |
اختيار رائع ياعزيز صح لسان الجباري
وسلمت يمناك على النقل تحيــــــــــــــــــــــاتي لك |
مجاهد الجبلي
مرورك الاروع ويمنااك منور بمرورك |
شكرا لكـ على اختيار الرائعـ والمتميز ,,
والشاعر الكويتيــ عبدالكريمـ الجباريـ لهـ عديد منـ الكتاباتـ والشعر الجميلـ., ننتظر منكـ المزيد .. دمتيـ بود .. تحياتيـ لكـ:., بنت دار زاااااايد |
بنت دار زايد
مرحبا ومسهلا منوره الصفحه وشكرآ لج على المرور الكريم لاخلا ولا عدم |
أبو تركي
ابدعت في نقل القصيده الراائعه تقبل مروري |
مرحبا ومسهلا ياذيب الامي
الابداع مرورك العطر لاهنت على مرورك الكريم ولانت |
صح لسان شاعرها
الله الله ياابو تركي لاهنت اخوك برلين |
مرحبا ومسهلا يابرلين
عند أخوانك وخواتك بالمنتدى ماشالله من اول يوم نشيط دمت بهذا النشااط ولانت |
| الساعة الآن 12:08 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .