::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أخـآف من (( دمـعـتـكـ )) ولا أنـت ماخـآفكـ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19402)

عزيز بن لامـي 21-04-2010 02:53 AM

أخـآف من (( دمـعـتـكـ )) ولا أنـت ماخـآفكـ
 
‘,


لحظه بوادعك قبـل انـك توادعنـي
ماني من اللي تروح ويمشي خلافـك



لي عزةٍ يـا وليـد النـاس تمنعنـي
لو قلت : مابيك تمزح خاطري عافك



قد قلتها لك قبل ما كنـت تسمعنـي
واليوم فعلك هو اللي حطـم اهدافـك



يابن الاوادم نصيحه واخذها طعنـي
ماكل شخصٍ يذل النفـس لا شافـك



صحيح زينك في بعض احيان شجعني
لكـن زود الكـرم زودت باسرافـك



ماهو بأنا اللـي تنزلنـي وترفعنـي
لو درت في نيتك كسـرت مجدافـك



تبي الصراحه ؟! تصدد لا تطالعنـي
اخاف من دمعتك ولا انـت ماخافـك



ماغير واحـد ولا مخلـوق ولعنـي
الحب يجـرف ولا تختـار جرافـك



لو قلت لحد تحب..! وقال لك يعنـي
خله ,, وبعد ,, مادام الوقت ماطافك



اصارع النفـس والدنيـا تصارعنـي
والفرق واضح مغرافـي ومغرافـك


ياخي ترى القلب عيـا لايطاوعنـي
يا ابن الاوادم توكل خاطـري عافـك

فلاح الحصيني 21-04-2010 03:00 AM

احب اشكرك بجميع لغة العالم على هذا النقل
التيلندية : كابكون كاب
اليونانية :افخريستو بولي
بالصينية: راخ مت
بالاسبانية: جراتسي
بالايطالية: جراثياس
بالحبشية: اميسكانالو
بالانجليزية: ثانكس
بالفرنسية:مغسي
بالألمانية : Danke دنكــه
بالتركية : تشك تشكر ادارم
بالهندية: شكريا:
باللغه الام شكرا جزيلا ياسيدي :)

محمد بن جبرين 21-04-2010 03:03 AM







صح لسان شاعرها



ودايما يا عزيز متميز





ولاهنت على نقلها











عزيز بن لامـي 21-04-2010 03:19 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني مشاهدة المشاركة
   احب اشكرك بجميع لغة العالم على هذا النقل
التيلندية : كابكون كاب
اليونانية :افخريستو بولي
بالصينية: راخ مت
بالاسبانية: جراتسي
بالايطالية: جراثياس
بالحبشية: اميسكانالو
بالانجليزية: ثانكس
بالفرنسية:مغسي
بالألمانية : Danke دنكــه
بالتركية : تشك تشكر ادارم
بالهندية: شكريا:
باللغه الام شكرا جزيلا ياسيدي :)

فلاح الحصيني

شاكرلك مرورك الذي اسعدني :>

وماخبرت قعيمي مثقف مثلك <-- هع

دمت بهذه الثقاافه

لا تحرمنا من المرور يابو عبدالله

عزيز بن لامـي 21-04-2010 03:20 AM

محمد بن جبرين

مرحبا ومسهلا

أسعدني مرورك

منور يابن جبرين

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 09:11 AM



اخااااااف من دمعتك وإلا انت مااخافك ..؟؟

ايه والله ياعزيز ..
دموع الحبايب شينه ..
الله عليك ياعزيز ..
هالجباري مره خطير ..
ماادري عنده احساس مو طبيعي ..
شكرا خيووووو ..

كن بخير /
(*قمرهم*)



سعود بن لامي 21-04-2010 09:27 AM

لاهنت ياعبدالعزيز .. ^_^

دمت بهذا الابداع

نبض الغلا 21-04-2010 01:00 PM

لي عزةٍ يـا وليـد النـاس تمنعنـي
لو قلت : مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك
مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك
مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك
مابيك تمزح ؟! .... خاطري عافك


هذا عزيز نفس .. بجــد

وصح لسان الجباري ... ولسان ناقلها المبــدع " عزيز بن لامي "

عافـاك ربــي

،} آلـجـآزي {، 21-04-2010 01:53 PM

بـآنتـظاار آختـياارااتـك آلـقـاادمـة ،،
 
*




" آخــااف من دمـعـتـك ولآ آنـت مآ آخـآفــك "


( ! )



جمـــيل للـغـااية ياا عبدآلـعـزيـز ،..


مآ آقــول آلآ :




" لآ هــنـــت وتـسـلـم يـمـيـنـك "




*

فهداللويمي 21-04-2010 02:06 PM

صح لسااان الشاااعر

والجبااري شاااعر جميييل
الله يعطيك العااافيه على الاختيار الجمييل
ولاهننننننننننننت

ضويحي السهلي 21-04-2010 02:26 PM

اخاف من دمعتك ولا انت ماخاافك

الله عليك ياعزيز مبدع في أختيار القصائد

دمت بهذا الابداع

أحمداللويمي 21-04-2010 03:01 PM

تبي الصراحه ؟! تصدد لا تطالعنـي
اخاف من دمعتك ولا انـت ماخافـك

صح لساااااااان الشاعر وسلمت يمناك ياعبدالعزيز
قصيدة جزلة وفي غاية الابداع
والجباري شاعر جميل
لاهنننننننت

عزيز بن لامـي 21-04-2010 03:53 PM

قمرهم كلهم

مرحبا ومسهلا

منوره الصفحه بمرورك

والله لا يجيب الدموووع نشالله :>


هو خطير وبس الا مسبب مشكله بالخطاره <-- متعوب على هالجمله


العفوو خيتوو

عزيز بن لامـي 21-04-2010 03:54 PM

سعود بن لامي

مرحبا ومسهلا

ولانت

والابداع مرورك الغالي علي :>

لا خلا ولا عدم

عزيز بن لامـي 21-04-2010 03:57 PM

داشه عرض

أنشهد وش اغلا من عزة النفس

صح بدنج

ولا تحرمينا من ردودج

عزيز بن لامـي 21-04-2010 03:59 PM

الجازي

الجميل مرورج الكريم

منوره الصفحه

لاخلا ولا عدم

عزيز بن لامـي 21-04-2010 04:01 PM

فهد اللويمي
الاكثر جماله مرورك الكريم

الله يعافيك

ولانت

شاكرلك مرورك

لا تحرمنا من ردودك العطره

عزيز بن لامـي 21-04-2010 04:02 PM

ضويحي السهلي

الله على مرورك العذب

والابداع هو مرورك الكريم

لاخلا ولاعدم

عزيز بن لامـي 21-04-2010 04:05 PM

أحمد اللويمي
ويمناك يالذيب
ولانت

منور الصفحه بمرورك


لاخلا ولاعدم

عساها تساهيل 21-04-2010 10:34 PM

قصيـده رائـع ـه رائـع ـه بـجد

صح الــسااان شــاعرهاا ووالسسانك

لا تحــرمنا من هالاختـيارات الراائـعه


:)

عزيز بن لامـي 21-04-2010 10:43 PM

عساها تساهيل

مرحبا ومسهلا

منوره الصفحه بمرورج الكريم

مجــاهد الجبلي 22-04-2010 12:23 AM

اختيار رائع ياعزيز صح لسان الجباري
وسلمت يمناك على النقل
تحيــــــــــــــــــــــاتي لك

عزيز بن لامـي 22-04-2010 12:29 AM

مجاهد الجبلي
مرورك الاروع

ويمنااك

منور بمرورك

بنت دار زايد 22-04-2010 12:54 AM

شكرا لكـ على اختيار الرائعـ والمتميز ,,

والشاعر الكويتيــ عبدالكريمـ الجباريـ لهـ عديد منـ الكتاباتـ والشعر الجميلـ.,

ننتظر منكـ المزيد ..

دمتيـ بود ..

تحياتيـ لكـ:.,

بنت دار زاااااايد

عزيز بن لامـي 22-04-2010 01:10 AM

بنت دار زايد

مرحبا ومسهلا منوره الصفحه

وشكرآ لج على المرور الكريم

لاخلا ولا عدم

فيصل بن لامي 23-04-2010 12:02 AM

أبو تركي
ابدعت في نقل القصيده الراائعه

تقبل مروري

عزيز بن لامـي 23-04-2010 04:26 PM

مرحبا ومسهلا ياذيب الامي

الابداع مرورك العطر

لاهنت على مرورك الكريم
ولانت

طهران 25-04-2010 12:46 AM

صح لسان شاعرها

الله الله ياابو تركي
لاهنت اخوك برلين

عزيز بن لامـي 25-04-2010 03:48 AM

مرحبا ومسهلا يابرلين

عند أخوانك وخواتك بالمنتدى

ماشالله من اول يوم نشيط

دمت بهذا النشااط

ولانت


الساعة الآن 12:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64