![]() |
كثر المواصل بالهوى ماهو بزين
كثر المواصل بالهوى ماهو بزين ودك بخلـك بيـن مـده ومــده لن البني ادم ماترك طبعه الشيـن لاحب له شي وشبـع منـه هـده لكن لا منه جاك من حين لي حين قـدرت جياتـه وقـدرت صـده وان قلت ابيك وقال ماهوب ذلحين لا تبلشه يمكن ضروفـه تحـده اصبر عليه ايام وشهور وسنيـن ان كانه يودك ... وكانـك تـوده خلك لمنه اعطاك ماتطلبـه ديـن ماجاك منه اخذه .. ومـارد رده ولاتسوي مثل ناس(ن) مساكيـن اصلك وفصلك بالهوى .. لاتعـده العشق مايعـرف قبيلـه ولاديـن نكـس حكومـات وفـرق اشـده جـوّه عقـال وراحـو مجانيـن وكم واحدن خاضه ولاهوب قـده هذا كلامي وانت بتشوف بعديـن والله ان تميز بين مزحه .. وجده |
* تســلم يـمينـك ،،
، لكن لا منه جاك من حين لي حين قـدرت جياتـه وقـدرت صـده قصيدة جميلة للشآعر عبدآلله علوش ، >>> يوّضح آلفرق بين ( آلوصل / وآللزقة ) ههههههه .. هذا كلامي وانت بتشوف بعديـن والله ان تميز بين مزحه .. وجده >>> يآلله سترك عسانآ مآ نميّز ،، : ) لآ عدمناا ذووقك على هآلقصيدة ، وتسلم يمينك ،.. ، |
الله الله ابدعت في الاخيتار , , ,
لاهنت . . . يابن لامي على ايراد القصيده بارك الله فيك , , , تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , , |
خلك لمنه اعطاك ماتطلبـه ديـن
ماجاك منه اخذه .. ومـارد رده ولاتسوي مثل ناس(ن) مساكيـن اصلك وفصلك بالهوى .. لاتعـده صح لسان ناقلها وشاعرها ســعد علوش تقبل مرووري |
الجازي
مرحبا ومسهلا الاجمل من القصيده مرورج الكريم لا نشالله تميزيين لابد يجي يوم وتميزين :> شاكرلج مرورج الكريم لاخلا ولا عدم |
الله على مرورك الرائع يابن حلبيد :>
مرورك هو الابداع ولانت شاكرلك مرورك الذي أنار متصفحي |
بن مجيحم
مرحبا ومسهلا منور الصفحه يابن مجيحم وشاعرها عبدالله علوش اخو سعد مو سعد شاكرلك مرورك العطر |
خلك لامنه اعطاك ماتطلبه دين
ماجاك منه اخده ومارد رده هو صادق صح لسان الهاجري وتسلم يمينك على النقل |
^
^ اي والله ماتطلبه دين بس بعضهم لزقه ههههههههه لاهنت ياضويحي على المرور العطر لاخلا ولا عدم |
صح لسان شاعرها
وتسلم يمين ناقلها تقبل مروري |
عبدالله علوش .. ممبدع ماشاءالله عليج
.. لاهنت يا عبدالعزيز |
شاكرلك ياذيب على المرور العطر
|
ماشالله عليج <-- امحق ولد عم هههههههههههههه
على العموم شاكرلك مرورك يابو عزيز |
صح لسانك يا ابو تركي هذا كلامي وانت بتشوف بعديـن
والله ان تميز بين مزحه .. وجده |
صح بدنك
مرحبا ومسهلا منور يابرلين :> |
| الساعة الآن 10:26 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .