![]() |
ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه
مساء الخير إضحك... مدامي ذايق جور حيفك خل الزعل.. إغنم رضاي وفراقه نيف السنه مرت ورجواي نيفك فيني حضارة حب تزهى عراقه غرد بصوت الهجر بسمع رفيفك تتمايل اشجاني بوقت .. إستراقه غمد الجوارح لا تعذر ... بسيفك لا تلوم بي... حكي الدموع بطلاقه ما هو بكيفك... وأدري إنه بكيفك كيفك..... مكفن هالغرام بلباقه ما جيت أحملك الخطا.. او معيفك جيت بسؤال.. وصارت أسئلتي باقه يا حارمه ذود الغلا ذوق... ريفك ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه أقفى ربيعك... والقصايد خريفك غصن الجريد بطيحته... هز ساقه من ذاقتك عيني وانا بس ... كفيفك الله يصبر هالعمى ..... يوم ذاقه يا ماخذ جلي وانا أرجي ... طفيفك لولا حياي وعشقها... مالي طاقه عانقت طيفك... حي والله طيفك وأثري معانق ما بقى من ... فراقه |
صح لسانك يامحمد
ولاهنننننننننننننننننننت تقبل مروري |
ابن جبرين ..
جزل جزل جزل صح لسانك |
الله الله
فوق الابداع يابن جبريين صح لسانك مليــآآآآآآآر .. |
بيض الله وجهك يابن جبرين
ولاهنت على الابداع الجزل تقبل مروري مع خالص احترامي,,,,,,, |
محمد بن جبرين
صح السااانك مبدع كعاادتك تقبل ودي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسانك يامحمد ولاهنننننننننننننننننننت تقبل مروري صح بدنك ولاهنت عالمرور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif ابن جبرين .. جزل جزل جزل صح لسانك صح بدنك ولاهنت يا الامير |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif الله الله فوق الابداع يابن جبريين صح لسانك مليــآآآآآآآر .. صح بدنك يا بن حيلان ولاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي المراجل http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif بيض الله وجهك يابن جبرين ولاهنت على الابداع الجزل تقبل مروري مع خالص احترامي,,,,,,, وجهك ابيض ولاهنت عالمرور العطر |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif محمد بن جبرين صح السااانك مبدع كعاادتك تقبل ودي صح بدنك يا عبدالله والابداع مرورك |
صح لسانك يامحمد
ولاهنننننننننننننننننننت تقبل مروري |
صح لساااانك يامحمد
شااااعر جزل ومميز الله يعطيك العااافيه ولاهنننننننننننننت |
ما هو بكيفك... وأدري إنه بكيفك
كيفك..... مكفن هالغرام بلباقه يالله على هالبيت الييييييييييييييم من ذاقتك عيني وانا بس ... كفيفك الله يصبر هالعمى ..... يوم ذاقه رااائع فوق العااده يامحمد بهالنص ابدعت صح لسانك واحساااسل الف |
| الساعة الآن 02:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .