::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   يآإمرؤ آلقيـس وآلله مآلهـآ دآآعـے (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17303)

حمداللويمي 20-12-2009 12:32 AM

يآإمرؤ آلقيـس وآلله مآلهـآ دآآعـے
 
يآإمرؤ آلقيـس وآلله مآلهـآ دآآعـے
وشو له توقف على’ آلأطـلآل تبكيهـآ


لآتقول ذكرى’ آلحبيب بحجـة’ إقنآعـے
وش تنفعكـ‘ ذكريـآت ٍ رآآح مآضيهـآ

من صد عنے’ حرآم إن جيت له ساعے
دآم المحآنے تقـوم وجرحهـآإ فيهـآ

آلقلب غبة’ بحـر وآلفضـل لشرآآعـے
مآيلتفـت للحـدود آللـے يعديـهـآ

بآلمركب آللي صنعتهـ بـس لأبدآآعـے
قبطآن .. من وين مـآآ ودي أوديهـآ

ويآمرؤ القيس كآن آلسـر بأوجآآعـے
بعض آلسوآلف تموت بفـم رآعيهـآ

آلفكر عزفے ونبض آلقلـب’ إأيقآعـے
وآلشعر ونسة’ عمر وآلنـآس ترويهـآ

وإن كآإن صدت كذآ عن روض مربآعے
لآتحلم إنے أجيـب آلعـذر وأرضيهـآ

وآلله لو أن آلجفآ يلوي لـے ذرآآعـے
لأقطع ذرآعـے لهـآ وألويـه’ بيديهـآ

أهل آلنفوس آلعزيزة’ عشقهـآإ وآآعـے
مآتنحنـے للغـرآم آللـے يوطيـهـآ

يآأمرؤ آلقيس .. مآتخفـآكـ‘ آلأفآعـے
تموت وآلسـم بآقـے فـے علآبيهـآ

لآبآركـ‘ آلله بعـذر ٍ جـرح أسمآعـے
ولآبآركـ‘ آلله بمن هو جـآب طآريهـآ

عساها تساهيل 20-12-2009 12:43 AM

ابـــيـــــااات رااائـــع ــه

صــح الــسااان شــااعــرهاا ونــاقــلهااا

يــع ـطييك الــع ــافـيه ع الطرررح

دمـــــت بــهـــذا التــــمـــيـز

أهـذريـبـك 20-12-2009 01:01 AM

ذوق يلي فوق

صح السانك والسان شاعرها

ولاهنت علي نقل وبنتظار جديدك

بعيد الهقاوي 20-12-2009 03:24 AM

يعطيك العافية قصيدو مبهرة
وأظن انها سبق وأن نقلت هنا.

فهد عيد الجبلي 20-12-2009 09:54 AM

لاهنت على الأختيار
وصح لسان شاعرها

قبلة مطير 20-12-2009 11:08 AM

صــح اللسسان شاعرهاا وناقلهاا

يعطييكـ العــافيــة ع الاختيــار الـــرائــع

لاهنتتتتتتت...

سلطان فيصل العوض 20-12-2009 02:36 PM

وإن كآإن صدت كذآ عن روض مربآعے
لآتحلم إنے أجيـب آلعـذر وأرضيهـآ

وآلله لو أن آلجفآ يلوي لـے ذرآآعـے
لأقطع ذرآعـے لهـآ وألويـه’ بيديهـآ

أهل آلنفوس آلعزيزة’ عشقهـآإ وآآعـے
مآتنحنـے للغـرآم آللـے يوطيـهـآ

يآأمرؤ آلقيس .. مآتخفـآكـ‘ آلأفآعـے
تموت وآلسـم بآقـے فـے علآبيهـآ

لآبآركـ‘ آلله بعـذر ٍ جـرح أسمآعـے
ولآبآركـ‘ آلله بمن هو جـآب طآريهـآ[/quote]


حمد اللويمي
ذووووق شعري مميز يعطيكـ العافيه على النقل ولاهنتتتت.

حمداللويمي 20-12-2009 02:37 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif ابـــيـــــااات رااائـــع ــه

صــح الــسااان شــااعــرهاا ونــاقــلهااا

يــع ـطييك الــع ــافـيه ع الطرررح

دمـــــت بــهـــذا التــــمـــيـز

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif
صـــح بـــدنك .
آلله يعــآفيك
آسعدنـــي توآجدك

حمداللويمي 20-12-2009 02:40 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهـذريـبـك http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif ذوق يلي فوق

صح السانك والسان شاعرها

ولاهنت علي نقل وبنتظار جديدك

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

آسسعدني توآجـــدك
يعطيك الف عافيه على مرورك العطر

حمداللويمي 20-12-2009 02:43 PM

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif يعطيك العافية قصيدو مبهرة
وأظن انها سبق وأن نقلت هنا.

http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif

آلله يعــآفيك . يعطيك الف عاافيه على مرورك العسسل .

حمداللويمي 20-12-2009 02:47 PM

آسسسسعدني توآجـــــدكم
يعطيكم آلــــف عـــآفيييه


الساعة الآن 06:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64