::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   فقع الصمان (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=11042)

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 12:09 AM

فقع الصمان
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شرايكم بفقع الصمان


يالله ياغلا الصمان مابقا شي عالطله وتروحين لفياض الصمان









http://www.marinafm.net/up/group/bar/11.JPG




http://www.marinafm.net/up/group/bar/10.JPG




http://www.marinafm.net/up/group/bar/9.JPG



http://www.marinafm.net/up/group/bar/7.JPG





http://www.marinafm.net/up/group/bar/5.JPG


http://www.marinafm.net/up/group/bar/2.JPG



http://www.marinafm.net/up/group/bar/1.JPG

الــجــبــلــي 10-01-2009 12:18 AM

مشالله.......الله كريم...

والله الظاهر الفقع هذا انا الي لاقطه اذا ذاكرتي ماخانتني ...

ياحظك ياغلا بترووحين الصماان......تصدقين ولا مره رحت للصماان بس اسمع فيها...


يعطيك العافيه على الصور ......

لاهنتي

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 01:00 AM

عااااااااااااااااااد والله زعلت
عليك


ماعمرك جيتها عزالله ماانت اجبلي وعز الله الصمان
بتنسيك كل همومك وانا اختك


حياك بالصمان انا عازمتك عندنا وتبشر بالذبيحه على شرفك


((هذي منازل ولد جبل** يامحرقين المحاميس
وبيوتهم مالها حلي** مروبعات ومخاميس))


اختك غلا الصمان

شجاع الهيت 10-01-2009 01:02 AM

غلا الصمان

انتي صقاره وراعيه بعارين

وراعيه مكاشيت

حتى الفقع ماسلم منج

\

بس السنه هذي مافيه اللا الجوع

حتى عبور الحباري مافيه

بس شرايج تروحين مجاهده لغزه

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 01:10 AM

ههههههههههههههههههههههههه


ياويلك من الله يالهيت


استبشر بالله خير


الصمان ربيع هالسنه وانا اختك



وبجمع الفقع وبقنص ولا اخوي شاري بندق ابتعلم عليه

وانزل الصور دليل لك يالهيت وعينك تشوف

البويتل 10-01-2009 01:49 AM

الله يستر من بندقج :)

* جمرة مطير * 10-01-2009 01:59 AM

شكل البر يشوووق


ذكرتيني بالصماان ياا غلاا

لي اكثر من 6سنين ماارحت

وكانت مع خوااالي

بجد من اروووع الذكرياات

بس ما حب الفقع

^ _ ^


ننطر تصوير رحلتكم للصمان على خير

al-3OoOoOb 10-01-2009 04:03 AM

عاد تصدقين بعد انا ماعمري رحت لصمان بس ان شالله بروح




يعطيج العافيه

عود الليل 10-01-2009 04:24 AM

ياويل قلبي

هضيتنا يا غلا الصمان

بس ترى ما أحب البر

دوريني عند السفر أول واحد يركب السياره مع الشباب

ولا فوق هذا كله ما انام من الوناسه

يسلمووو على الصور

ضوح 10-01-2009 05:12 AM

يا اا زين البر
سقا سقا الله كواشيت ورا المطلاع ****** ياجعل مكشاتكم دايم تعودونه
ياجعل مكشاتكم بالوسم والمرباع********والفقع بخيامكم ينبت وتلقونه
تلقى العذارى صفوف شايلات القاع******والكل منا يجي ويشوف بعيونه
<<النشيد القومي للمخيم
ذكرياتي واحلي اياام البر بالمطلاع
ولا السعوديه لاطلعنا حدنا المزرعه ورااجعين البيت مدري ليه كاشتين


؛؛غلااوي ؛؛

يسلمووو علي هالاجواء الحلوه

’’’

مزاجيه 10-01-2009 05:20 AM

ااه يالقهر ياليت اقدر ارووووح

جاني عضيم وربي



يعطيج العافيه يالغلا ماقصرتي شهويتينا هههههههههههههههههههههه

جالي اللوايم 10-01-2009 05:42 AM

مشالله تبارك الله

والله الصمان حلوه بس هالحزه برد حيل

رحت لها قبل العام معزوم الله يذكرهم بالخير
بيوت أبو شيبه

يسلمووو اختي غلا الصمان

_____________

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 12:31 PM

ضوح


هههههههههههههههههههههههههههههه


هم القصيده هذي دايم نغنيها



وتسلمين عالمرور

AZOOOZ الجبــلي 10-01-2009 12:39 PM

لا واللــه الظــاااهـــر مــن جــيت للصمــان بالعـــيد

هـــل عليهــاا الخــير وربعــت ارضهــااا وش اســووى كان الصمــان محظــظــه فينـي هع

يالبـــــىى الصمــــان بـــس مانبــي فقعهــاا نبي اهلهــاا سالميــن غانميـــن

ولاهـــي خيرهــااا اللــهم لاحســـد

بـــــس يبيلهـــاااا روحــه للصمــــان خخخخخخخخخخخخخخخ


لاهنــــتىى غــــ الصمــان ـــلا اي مــن غبــت ع المنتــدى يوم طلــع الشــئ الزيــن

يعطيــــــك العـــاااافـــيه تحيـــــــااااتــىى لك

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 12:42 PM

مزاجيه



يشرفني تواجدج

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 12:43 PM

جالي اللوايم



يشرفني حضورك

غـ الصمان ـلا 10-01-2009 12:44 PM

عزوز الجبلي



يسلموووووووووو عالمرور

دمعة ناقة 11-01-2009 01:35 AM

ههههههههههههههه افا ياغلااااااوي ماتعزميني عالصمان





خلاص انا بسير عليكم اهناك لارحتم للصمان


بس ديري بالج مو ترميني بالبندق عبالج حباري هههههههههههههههه









اما ضـــــــــــــــوح اششششهدنج صدقتي هالقصيده هذي دايم نقولها لارحنا للبر وتجمعنا صفينا صف على هالقصيده


اشششششششهدنها تهبببل


صج انها النشيد القومي للمخيم




سقا سقا الله كواشيت ورا المطلاع ****** ياجعل مكشاتكم دايم تعودونه
ياجعل مكشاتكم بالوسم والمرباع********والفقع بخيامكم ينبت وتلقونه
تلقى العذارى صفوف شايلات القاع******والكل منا يجي ويشوف بعيونه

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 01:45 AM

دمعه وحده بوحده وانا اختج

بعرسج ماعزمتيني

بس والله اليوم رحت اجهز بدل للصمان

تدرين اهناك نجي من اقصانا بالكشخه


وحياج والله عند ربي صاجه تعالي عندنا غيري جو

القمر كله 11-01-2009 02:17 AM

ذكرتيني با ايام طفولتي بالصماان





يسلموو غلاا على النقل

التوم 11-01-2009 04:48 PM

يازين الصمان والفقع :)

تسلم يمناج اختي غلا على الصور اللي يفزلها القلب

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 09:31 PM

القمر كله


اسعدني تواجدج

ثامرالشلاحي 11-01-2009 09:32 PM

ما شاء الله تبارك الله

اجل يبيلها طلعه
شوقتينيا على فياض الصمان

لاهنتي ع الطرح الصور

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 09:46 PM

فهد التوم


http://i71.servimg.com/u/f71/12/91/12/71/www_7o10.gif




اخي الكريم

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 09:48 PM


گہٍـرستہآلهہ 11-01-2009 09:55 PM

اي والله هيضتنا ياغلا

جوووووو الصمااان مافيييه مثله

يسلموووووووو يالغلا على هالصور الراااااااااااائعه

دمتي بسعاااااده

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 10:39 PM


غـ الصمان ـلا 11-01-2009 10:44 PM


نــــــــــــور 11-01-2009 11:15 PM

ماشاء الله علي الفقع الله يزيده

مشكوره يالغاليه علي الصور الحلوه

غـ الصمان ـلا 11-01-2009 11:36 PM

نور



ياهلا ومرحبا غاليتي اسعدني تواجدج لاول مره بصفحاتي

دمعة ناقة 12-01-2009 12:35 AM

اووووالله اووووولله ياغلا صايرين نكشخ بعد ونغير الخط ونلونه حركاااااااااات



انا صارلي باع طويل بالمنتدى مااعرف اغير الخط



وانتي تعلمتي ماشالله ماشالله

غـ الصمان ـلا 12-01-2009 12:50 AM

هههههههههههههههههههههههه



يمه منج اعلمج تستاهلين
يالغاليه


حاضرين للطيبين


يسلموووووووووووووو يادميعه عالمرور

نبض الغلا 12-01-2009 09:21 PM

ياااااااااااااسلااااااااااااااااااااااااااااااام

خووووووش صور


شوقتينا لروحه لصمان يا غلاووي

عود الليل 13-01-2009 12:45 AM

الحين ماغير تعازمون
وعود الليل ماذكرتوه بالطلعه عز الله ماهي الهقوة يا غلاااااوي

غـ الصمان ـلا 13-01-2009 12:48 AM

نبض الغلا


تسلمين عالمرور

غـ الصمان ـلا 13-01-2009 12:49 AM

افا
ياعود الليل


ماعاش اللي يزعلك وانا اختك بس انت من ملكت وانت اختفيت ولاهمك حيااك الصمان تبي اهلها


الساعة الآن 03:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64