![]() |
فقع الصمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرايكم بفقع الصمان يالله ياغلا الصمان مابقا شي عالطله وتروحين لفياض الصمان http://www.marinafm.net/up/group/bar/11.JPG http://www.marinafm.net/up/group/bar/10.JPG http://www.marinafm.net/up/group/bar/9.JPG http://www.marinafm.net/up/group/bar/7.JPG http://www.marinafm.net/up/group/bar/5.JPG http://www.marinafm.net/up/group/bar/2.JPG http://www.marinafm.net/up/group/bar/1.JPG |
مشالله.......الله كريم...
والله الظاهر الفقع هذا انا الي لاقطه اذا ذاكرتي ماخانتني ... ياحظك ياغلا بترووحين الصماان......تصدقين ولا مره رحت للصماان بس اسمع فيها... يعطيك العافيه على الصور ...... لاهنتي |
عااااااااااااااااااد والله زعلت
عليك ماعمرك جيتها عزالله ماانت اجبلي وعز الله الصمان بتنسيك كل همومك وانا اختك حياك بالصمان انا عازمتك عندنا وتبشر بالذبيحه على شرفك ((هذي منازل ولد جبل** يامحرقين المحاميس وبيوتهم مالها حلي** مروبعات ومخاميس)) اختك غلا الصمان |
غلا الصمان انتي صقاره وراعيه بعارين وراعيه مكاشيت حتى الفقع ماسلم منج \ بس السنه هذي مافيه اللا الجوع حتى عبور الحباري مافيه بس شرايج تروحين مجاهده لغزه |
ههههههههههههههههههههههههه
ياويلك من الله يالهيت استبشر بالله خير الصمان ربيع هالسنه وانا اختك وبجمع الفقع وبقنص ولا اخوي شاري بندق ابتعلم عليه وانزل الصور دليل لك يالهيت وعينك تشوف |
الله يستر من بندقج :)
|
شكل البر يشوووق
ذكرتيني بالصماان ياا غلاا لي اكثر من 6سنين ماارحت وكانت مع خوااالي بجد من اروووع الذكرياات بس ما حب الفقع ^ _ ^ ننطر تصوير رحلتكم للصمان على خير |
عاد تصدقين بعد انا ماعمري رحت لصمان بس ان شالله بروح
يعطيج العافيه |
ياويل قلبي
هضيتنا يا غلا الصمان بس ترى ما أحب البر دوريني عند السفر أول واحد يركب السياره مع الشباب ولا فوق هذا كله ما انام من الوناسه يسلمووو على الصور |
يا اا زين البر
سقا سقا الله كواشيت ورا المطلاع ****** ياجعل مكشاتكم دايم تعودونه ياجعل مكشاتكم بالوسم والمرباع********والفقع بخيامكم ينبت وتلقونه تلقى العذارى صفوف شايلات القاع******والكل منا يجي ويشوف بعيونه <<النشيد القومي للمخيم ذكرياتي واحلي اياام البر بالمطلاع ولا السعوديه لاطلعنا حدنا المزرعه ورااجعين البيت مدري ليه كاشتين ؛؛غلااوي ؛؛ يسلمووو علي هالاجواء الحلوه ’’’ |
ااه يالقهر ياليت اقدر ارووووح
جاني عضيم وربي يعطيج العافيه يالغلا ماقصرتي شهويتينا هههههههههههههههههههههه |
مشالله تبارك الله
والله الصمان حلوه بس هالحزه برد حيل رحت لها قبل العام معزوم الله يذكرهم بالخير بيوت أبو شيبه يسلمووو اختي غلا الصمان _____________ |
ضوح
هههههههههههههههههههههههههههههه هم القصيده هذي دايم نغنيها وتسلمين عالمرور |
لا واللــه الظــاااهـــر مــن جــيت للصمــان بالعـــيد
هـــل عليهــاا الخــير وربعــت ارضهــااا وش اســووى كان الصمــان محظــظــه فينـي هع يالبـــــىى الصمــــان بـــس مانبــي فقعهــاا نبي اهلهــاا سالميــن غانميـــن ولاهـــي خيرهــااا اللــهم لاحســـد بـــــس يبيلهـــاااا روحــه للصمــــان خخخخخخخخخخخخخخخ لاهنــــتىى غــــ الصمــان ـــلا اي مــن غبــت ع المنتــدى يوم طلــع الشــئ الزيــن يعطيــــــك العـــاااافـــيه تحيـــــــااااتــىى لك |
مزاجيه
يشرفني تواجدج |
جالي اللوايم
يشرفني حضورك |
عزوز الجبلي
يسلموووووووووو عالمرور |
ههههههههههههههه افا ياغلااااااوي ماتعزميني عالصمان
خلاص انا بسير عليكم اهناك لارحتم للصمان بس ديري بالج مو ترميني بالبندق عبالج حباري هههههههههههههههه اما ضـــــــــــــــوح اششششهدنج صدقتي هالقصيده هذي دايم نقولها لارحنا للبر وتجمعنا صفينا صف على هالقصيده اشششششششهدنها تهبببل صج انها النشيد القومي للمخيم سقا سقا الله كواشيت ورا المطلاع ****** ياجعل مكشاتكم دايم تعودونه ياجعل مكشاتكم بالوسم والمرباع********والفقع بخيامكم ينبت وتلقونه تلقى العذارى صفوف شايلات القاع******والكل منا يجي ويشوف بعيونه |
دمعه وحده بوحده وانا اختج
بعرسج ماعزمتيني بس والله اليوم رحت اجهز بدل للصمان تدرين اهناك نجي من اقصانا بالكشخه وحياج والله عند ربي صاجه تعالي عندنا غيري جو |
ذكرتيني با ايام طفولتي بالصماان
يسلموو غلاا على النقل |
يازين الصمان والفقع :)
تسلم يمناج اختي غلا على الصور اللي يفزلها القلب |
القمر كله
اسعدني تواجدج |
ما شاء الله تبارك الله
اجل يبيلها طلعه شوقتينيا على فياض الصمان لاهنتي ع الطرح الصور |
|
|
اي والله هيضتنا ياغلا
جوووووو الصمااان مافيييه مثله يسلموووووووو يالغلا على هالصور الراااااااااااائعه دمتي بسعاااااده |
|
|
ماشاء الله علي الفقع الله يزيده
مشكوره يالغاليه علي الصور الحلوه |
نور
ياهلا ومرحبا غاليتي اسعدني تواجدج لاول مره بصفحاتي |
اووووالله اووووولله ياغلا صايرين نكشخ بعد ونغير الخط ونلونه حركاااااااااات
انا صارلي باع طويل بالمنتدى مااعرف اغير الخط وانتي تعلمتي ماشالله ماشالله |
هههههههههههههههههههههههه
يمه منج اعلمج تستاهلين يالغاليه حاضرين للطيبين يسلموووووووووووووو يادميعه عالمرور |
ياااااااااااااسلااااااااااااااااااااااااااااااام
خووووووش صور شوقتينا لروحه لصمان يا غلاووي |
الحين ماغير تعازمون
وعود الليل ماذكرتوه بالطلعه عز الله ماهي الهقوة يا غلاااااوي |
نبض الغلا
تسلمين عالمرور |
افا
ياعود الليل ماعاش اللي يزعلك وانا اختك بس انت من ملكت وانت اختفيت ولاهمك حيااك الصمان تبي اهلها |
| الساعة الآن 03:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .