::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   رحلتي لدبي ( مدينة مدهش و دبي مول وبرج خليفة) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21749)

بنت دار زايد 20-07-2010 12:35 AM

رحلتي لدبي ( مدينة مدهش و دبي مول وبرج خليفة)
 
رحلتي بتاريخ 11/7/2010
نبذه عن مدينة مدهش
مدينة مدهش الترفيهية، أكبر مدينة ترفيهية متكاملة ومغطاة في المنطقة والمقامة في مركز معارض مطار دبي، فهي تفنح ابوابها في تمام الساعة العاشرة صباحا والتي تستمر لمدة 65 يوما، وتمتد مساحة مدينة مدهش الترفيهية، التي تنطلق هذا العام تحت شعار"مرح بلا حدود" على 31 ألف متر مربع، فيما تعتبر إحدى الوجهات الأبرز للعائلات والشباب والأطفال خلال مفاجآت صيف دبي، لما تتضمّنه من فعاليات وأنشطة متنوّعة تتوزّع على 30 ركنا ومنطقة ترفيهية.

وهذه جدول فعاليات مدينة مدهش
http://www.yy44.net/xzgi/zTw48282.jpg



الدخول




شباك التذاكر





مدهش




متجر مدهش




الالعاب


لكم التعليق اكيد كل الاعضاء نفس طوله هع هع هع :)



بعض الشخصيات الكرتونيه

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...9f41b4bfa4.jpg
واااااااااااو عجيبه هالعبه

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...56181bcf9e.jpg
حديقة الحيوان
هذا كل في مدينة مدهش


ولد اخوي فديته


صقر



اقشعر بدني يوم صورته :( ذكرني بضب
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a0db39dbd6.jpg

سلحفاة


الميدان


هـذولا مجمـوعة مـن اليـهـال يـولون



ما جيك بلانيت كله العاب اكترونيات



السينما المتحركه وااااااااايد استانسنا هنيه


بداية الفيلم





وهاي بنت اخوي فديته
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...870ee252f8.jpg



لحظة دخولنا لمركز دبي مول
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...0a5488bf1b.jpg

النافورة الراقصه لكن ما لحقت اصورها :(






برج خليفة





الحين متوجهين لمكتب قمة برج خليفة عشان نأخذ التذاكر



:ee::ee::(:(:(
يا فرحة ما اكتملت خلصت التذاكر



بعدها سرت للمحلات




كوفي شوب



التي تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية .
ويصلح حق النااااااااس اللي ما يعرفون يطبخون



سرت لكارفور
اخذ بعض الاغراض
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...7c70cc0324.jpg


دخل وقت آذان العشاء



برج خليفة وقت الليل



ملاحظه :دخل دبي مول فيه لأكواريوم وااااااايد حلو لكن ماسرت له لاني كنت تعبااااانه مررره .


:)اتمنى ان ينال اعجباكم :)

* جمرة مطير * 20-07-2010 12:47 AM

اولى

^ _ ^

اول من يرد


رووعه تقريرك يابنت زايد

مشالله شامل

مدينه مدهش اول مره اشوفهاا

بس واضح انها حلوه للاطفاال

يعطيك الف الف عافيه

واحلى تقيم لهالمجهوود الحصري

فهداللويمي 20-07-2010 12:55 AM

مشاءالله عليك يابنت زايد
ابدعتي ابدعتي


الله يعطيك العااافيه على التصووير

بنتظااار بااقي الاعضااء ان شااءالله
لاهنننننننننننننننننتي

بنت دار زايد 20-07-2010 01:03 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
اولى

^ _ ^

اول من يرد


رووعه تقريرك يابنت زايد

مشالله شامل

مدينه مدهش اول مره اشوفهاا

بس واضح انها حلوه للاطفاال

يعطيك الف الف عافيه

واحلى تقيم لهالمجهوود الحصري



الله يعافيج يا الغاااااااااليه
ومدينة مدهش واااايد حلوه حق الاطفااااال
اسعدني مرورك الغاااااااااوي

بنت دار زايد 20-07-2010 01:05 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مشاءالله عليك يابنت زايد
ابدعتي ابدعتي


الله يعطيك العااافيه على التصووير

بنتظااار بااقي الاعضااء ان شااءالله
لاهنننننننننننننننننتي




الابدع مرورك الغااااااااااااوي
الله يعافيك ويسلمك
ونتريا باااااااااااااقي الاعضاء نبا تفاعل

بنت دار زايد 20-07-2010 01:07 AM

النافورة الراقصه

http://www.youtube.com/watch?v=w6-jg...eature=related

حمداللويمي 20-07-2010 01:15 AM

مااشااء الله
تقرير راائع ينت داار زاايد
اشتقناا والله لديرة زااايد
الله يعطيك العاافيه
مجهووود راائع منك اختي

بنت دار زايد 20-07-2010 01:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مااشااء الله
تقرير راائع ينت داار زاايد
اشتقناا والله لديرة زااايد
الله يعطيك العاافيه
مجهووود راائع منك اختي



تشتاق لك العااااااااافيه يا حمد
الله يا عافيك ويسلمك
اسعدني وجودك في متصفحي


الريم 20-07-2010 02:10 AM

يؤ يؤ يؤ


ش هالزييييييييييييين متين راااايحه !

اغار برمس بعلي يوديني والا ارد بيت اهلي > استهدي بالله ^^


لا بس رووعه المكان و احلى شي اللمه ويا الاهل و السيره ^^

FJ20 20-07-2010 03:43 AM

بصرآآآحه ذكرتيني في دبي

لمآ رحت لهآ خوووش ديره مآشآلله تبآرك الرحمن!!
لآهنتي يآ بنت دآر زآآآيد على التقرررير الغآآآآآآآوي..,


الساعة الآن 12:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64