::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   شافك.. وحكي العين.. حي المهلي (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20285)

محمد بن جبرين 20-05-2010 01:38 AM

شافك.. وحكي العين.. حي المهلي
 



















صباح الخير






















كيبورديه بسيطه







































جيتك.. ويسعفني حنين كميته

جيتك.. وكلي يعترف لك.. بكلي



جيتك.. وانا ادري خاطري ما بغيته

جيتك.. أهذري ليه بعدك حصلي



دربك يسوق الشوق.. يااللي نسيته

وأقدام شوقي.. في دروبك تفلي



والعين.. تشكي قلة اللي بكيته

يا بايعين الدمع.. برويه خلي



سمي على اللي وإن شكى ما دريته

شافك.. وحكي العين.. حي المهلي



أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته

يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي



يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته

عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي



يا صامل الفرقى.. على ما نويته

جو الحزن.. صافي عنا مسفهلي



جيتك... بكفيني فؤاد رثيته

خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي



إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي



جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته

جيتك بكلي... ثم روحت ملي












































* جمرة مطير * 20-05-2010 01:47 AM

إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي


عميق المعنى ومو غريبه على محمد


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته
عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي

الله على الاحساس


جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته
جيتك بكلي... ثم روحت ملي


من لي ...

مشالله يامحمد

كيبورديه وبهالقوه

احرجت الشعار

^ _ ^

صح لسانك الف يامبدع



.






فلاح الحصيني 20-05-2010 03:03 AM

جميل يا محمد
صح احساااسك

سجل مروري هنا



(غلا المطيري) 20-05-2010 11:17 AM

جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته !!

جيتك بكلي... ثم روحت من لي؟؟؟؟؟





محمد بن جبرين

هنا استعذب الشعر ويسكنني

صح بوحك مدد

نبض الغلا 20-05-2010 11:18 AM

أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته

يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته

عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي



عزاااه لك يالخفـوق

إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي


وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا


صح ذوقك وحسك ياخوي محمد


ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك

فهد عيد الجبلي 20-05-2010 02:29 PM

صح لسانك يا محمد
شاعر مبدع ودائماً
تتحفنا بجديدك العذب
أنت قمة في الإبداع الشعري
لاهنت وتقبل مروري

عبدالله الحيلان 20-05-2010 02:42 PM

اقتباس:
جيتك... بكفيني فؤاد رثيته

خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي



من قبل لا قراها
قلت رائعه 100%

وبعد ماقريتها قلت
رائعه مليـآر بالميه




صح لسسانك ياعذب




..

راعي المغاتير 20-05-2010 03:05 PM

إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي





محمد بن جربين

صح السانك شاعر مبدع يا محمد والله لايضرك

استمتعت كثيرن في قرااءه النص

شاكرلك

الأشعل المطيري 20-05-2010 05:08 PM

قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر
فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي..
صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن

فهداللويمي 20-05-2010 05:14 PM

صح لساااانك ياامحمد
شاعر مبدع ومميز

الله يعطيك العااافيه
ولاهننننننننننت


الساعة الآن 08:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64