![]() |
من بغا.....
يمشي ويتعب لجل يوصل مستواك , , , , , !!! بلغـه منـي تحـيـه وقـلـه][ يستـريـح ][ |
صمتٍ مريب وحالتي في غرابه ,,
" ماني بضايق بس ماني برايق " ,, همي وليلي والعنا والكآبه ,, زادوا على نيران صدري حــرايق ,, |
انا على النيه .. وطيّـب وخيّـر ..؟=وغيري يحسب حساب معنى كلامي .! |
ياناس انا احساس قلبي ثار بي ثوره=ثورة شعب مضطهد حاكمه عدواني
طغى عليهم وسيطر واسرف بجوره =الين ماثاروا القاصي مع الداني تشاركوا فاغتياله وانتهى دوره=وتشاورا من بداله ؟؟؟حاكمن ثاني واحساس قلبي تجنى00جمد شعوره=واضرب عن العاطفه 00كنه يتحداني يقول ليه الهجر والنفس مسروره =ليه تهجر صاحبك00تاركه وحداني سيدك في موطنه واعطاك دستوره=سكنته وتقطنه00من بد الاوطاني طرت بسماعاطفته وغصت فابحوره=واشبعك قلبه 000بحبه صرت روياني ياكيف تقسي عليه ان كنت دكتوره=ارحم سقيمن غدى سبتك مرضاني ياقلب كيف اقنعك واوضح الصوره=وشلون ابين سبب هجري لخلاني اغليه000والنفس لجله حيل مكسوره=خابره مشتاق لي 00ولهان يتناني ياقسوة الوقت ياضيقه وديجوره=ياكتمة الكبت00ياعقادة الساني عبدن ضعيفن عرف دنياه مغروره=وشحيلته كود توبه دامه يعاني الله وعد من يجاهد نفس مدحوره=يوم الحساب العسير يصير رضياني وشسر فرعون00مال وجاه و00قصوره=شوفوه ملعون 00لعنة رب الاكواني غلطان من ظن ان دنياه معموره=ماقد عرف ان00عمره لو عمر فاني وذنوب بالقلب محبوسه ومحصوره=اعلاجها" استغفر الله" دامه امداني خلك عويني على حفظي الهالسوره=لاتنشغل ياخديني ب00دانه واداني ياقلب انسى مشاعر حب مأسوره=لابد تقسى00وهو لابد ينساني والغصه اللي غدت بك حيل معصوره=الله ولي000ن يبدلها فالايماني ياقلب طع صاحبك 00تسمع لشوره=تب قبل موتتك يفصح عنها الاعلاني تثور ولا اتفزع نفس مسعوره=هذا قراري اخذته وانت درياني النفس امارتن بالسو وشروره=والقلب يطرد ورا عشق الهوى العاني وانا طمعت برضا الله 00وباغين نوره=يوم يتقاضى به المجني من الجاني |
8
8 8 للمعلومية هذه من قصائد أمير الشعراء بن معرقب. بل انها من قصائد قرين بن معرقب فنحن دائما نستمتع بقصائد قرينة لأن بعض قصائدة تتبين انها ليست من أقول البشر. |
انا شخصياا عرفت انهاا من شعر بن معرقب
وااضح اعجااااابك فيه ويستااهل بجد |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أنا ميت ولا يغرك إذا تمشي بي الأقدام .. أنا أول بشر يمشي و روحــه ] خلف جثمانه . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif أزفرقليل // وأكثر الوقت أشهق ..! ولـ كل قلب إنسان قُدره وطاقه قلبي من أحزاني أشوفه توهق المشكله بـإيدي [......................].. . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يــــارب عفــوك علــي وعطفــك الحاااني همــي وغمـــي علــى رحمـــاك زبنتــه مــاغيــرك اللـــي عليـــه افيـــض احزاااني ولاغــــــيرك اللــي عليـــه الضعــف بينـــته . |
ههههههههه
ابوسعود قريني ها؟؟؟الله يقلع ابليسك ياولد لاتشككني بنفسي تراني على طريف باجر تلقاني منصرع عند حدا هالمطاوعه الله يعافينا0000الوكاد ماتقصر ياعزيزي000واشكرك على نشر مالم اود نشره كذلك الاخت جمره مطير دايما ماشالله صايده اسلوبي بالقصايد وهذا والله مما يفرحني للامانه |
| الساعة الآن 11:06 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .