![]() |
خـلاص اليوم
لا عاشـق ولا قمرا ولا ظلما ’’ ولا قلـب بوفا ساري . ! بـودع ليلة الحـرمان و المسرا بودع حسـرتي ~ لجـل الوفا وناري كتاب العمر لك مفتـوح و أنت اقـرا ظلمني العشـق و أقسمت آخذ بثاري .. ! |
دام الوفا من بيننا حي مامات ___ بقريح كل الي يروحون بقريح
|
×× عقب إكتئاب البارح ماعاد أنا حمل [ إكتئاب ] الطيب جرجرني . . وأنا ماني بناقص جرجرهـ . . ! ×× |
مساء الخير
أعتبرني قصيدة حــب تنزف حـــــروف ................................واعتبرن ي معــــــاني ضايعه بينها ضايع الحرف مدري ضعت انا منك خوف ................................مثل ما ضاع غيري في هدب عينها جيت راجي وصــــالك بس تكفى تروف ..............................هلت اغصـــان شعـري بس هي ونها |
هذي جروحي تشتكيلك وترجيك __ ومن كثر ماحبك تحبك جروحي
|
لا عزي لمن مثلي ضحك وبخاطره آهات
اجامل كل من حولي وعيني تحبس العبره وإذا سجيت بأفكاري همومي كلبوها جات تتابع مثل طلقات ٍ تدني القلب من قبـره |
مساء الخير
أكتب الشعر فيها وابتني به صـ،روح ................................بين بــــــدع القصايد رد لي لــــــونها هي ملاكٍ وهي نسمه تجي ما تـروح ...............................والقصـــــايد تعـــــــذر لاذكـــــر زينها كل ما قلت فيها اعترف به شحــوح ..............................ما وفـــــــــاها شعوري والشعر دينها |
ياحبيبي بعترفلك بس اخر اعتراف _ انت وحدك بس منهو همني
|
اعترفلك قصيدة حب تنزف تبــــوح
..................طــــــالبه منـك حبك لا تجـــــي دونـها |
كانك على ذبح الوفاء فيني ناوي ......... تذبح خفوق اللي يحبك ولا تاب
|
| الساعة الآن 05:49 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .