::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جالي اللوايم 17-11-2008 08:37 PM

الله الله

صح اللسانك

بن معرقب

ولو أن شهادتي فيك ماتقدم ولاتأخر

لكن بجد أنت شاعر فــــذ من الطراز الأول..

بنت الرجال 17-11-2008 08:49 PM

أشهد إني قبل أعرفك كنت غادي
ويوم كتبت لي السعاده جابك الله

قبل أعرفك كان طعم العمر عادي
ومن لقيتك لذ لي مافيه كله

جالي اللوايم 17-11-2008 09:31 PM

لاتخليها مثل شعر الحداثه ..

تضرب المسحوب في عرض الهجيني ..

واحد من أثنين مافيها ثلاثه ..

ياتبيني صح ..ولاماتبيني ..

الغفيليـ 17-11-2008 10:00 PM

الارض قلبك والجماهير نبضك
..................................... وشلون افوز بداخلك وانت ضدي

الغفيليـ 17-11-2008 10:01 PM

اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
..................................... بكره تموت من القهر لا نسيتك

الغفيليـ 17-11-2008 10:02 PM

ماهو غريب ان غدر فيك رجال
.....................................اللي غريب انك في يوم وافي

اكسيد المغنسيوم 17-11-2008 10:50 PM

لي ثلاث أيام وعيونـي سهيـره
.....................ما رقدت الليل وفراقـك ذبحنـي
إيه تدري في هوى حلمك أسيـره
....................ماجرحني كود صدك ما جرحنـي
أنزف الأبيات وجروحي خطيـره
.................ودمع عيني هل بأسبابك فضحني
ما تروف بحال قلبٍ صرت أميره
.....................ما نطق لك يوم بالفرقـا أبحنـي
ليت روحك في هوى روحي جديره
......................كان ما رددت أقبل أو ارحنـي !

* جمرة مطير * 18-11-2008 12:16 AM

http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




يآ ربي يآ وآفي العطآ
جنبني دروب الخطآ

و آغسلني بثلج آلعفو
و آلبسني من سترك غطآ

.

* جمرة مطير * 18-11-2008 12:20 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


سقت القدم والفكر شايش مزاجه
بدرب ولا ادري وين رايح يودي

عفت الحياه اللي قذتها السماجه
كلش تغير والوضع فـي تـردي

اضحى قراح الماء يخالط هماجه
ما عاد اميز من عضيدي وضدي

متكدر والقلب يخفـي انزعاجـه
والصدر به جملة همـوم تهـدي



.

الــمــلــكــي 18-11-2008 12:21 AM

رجل تعزه بعد ماتلتقي فيه/// ورجلا قبل لاتلتقي به تعزه
ورجلا ترزه بالمجالس مباديه/// ورجلا فلوسه بالمجالس ترزه


الساعة الآن 04:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64