![]() |
آمر وكل اللي تبي حاضر وصـار
ولو ما تعب فكري ترى البيت بيتك (( لبيك عرض وطول ويمين ويسار ومنين ما لقّيت وجهك فديتك !! )) |
وش بيعني لي رضاهم دامك إنته علي زعلت؟
اللي يعنيني ولو هو يبــ يزعلهم رضاك .... |
ارسلت لي بيت عن الفرقا بيوم فراقنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والمشكله مادرت اني انا اللي كاتبه |
اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا اختيار جميل شجاع |
لااحد(ن) يلوم القلب في فقد الأحباب
ولا احد(ن) يلوم اللي عيونه مغاريق والمستريح اللي من الحبّ قد تـاب لافارق احباب(ن) ولاعايش الضيق قالوا قديم : ان الهوى حيل غـلاّب وانا اشهد انّه ضربة(ن) بالمعاليـق |
احب صوته وندمر من سكوته ........................وحلاه صوته عوفتني سكاته كل اللذي قلته على شان صوته ........................وشلون لو شفته بليا عباته |
في خاطري لك أربع حروف ... أحبك قلتهــا صافي النوايــا
|
كلن يغيب وغيبة الكل عادي **********الا غيابك لعنبو جده غياب
ان غبت كن الكون صاير رقادي**********وان جيت ترقص لك محاجير واهداب |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif احيان ما احس في طعم ابتساماتي .. تعبت يا درة ٍ في قلب مغليها .. ان شفت [ نكــك ] هنا تقرين ابياتي .. اببتسم لك غلا لو ما قريتيها .. ^ _ ^ . |
آحتاج لك دوم .. لكن منت محتاج !=يا كيف تجفى حبيبك .. دون سبه ؟ لا تكسر ضلوع صدري ،، مالك ,؛, إفرآج ،؛،=في الصدر تبقى .. يا ،؛، سجين المحبه ،؛، |
| الساعة الآن 04:36 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .