::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 10-11-2008 06:34 PM

آمر وكل اللي تبي حاضر وصـار
ولو ما تعب فكري ترى البيت بيتك
(( لبيك عرض وطول ويمين ويسار
ومنين ما لقّيت وجهك فديتك !! ))

الامبراطوره 10-11-2008 06:36 PM

وش بيعني لي رضاهم دامك إنته علي زعلت؟


اللي يعنيني ولو هو يبــ يزعلهم رضاك ....

شجاع الهيت 10-11-2008 06:40 PM

ارسلت لي بيت عن الفرقا بيوم فراقنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والمشكله مادرت اني انا اللي كاتبه

فواز بن لامـي 10-11-2008 06:49 PM

اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا



اختيار جميل شجاع

بنت مطير 10-11-2008 07:20 PM

لااحد(ن) يلوم القلب في فقد الأحباب
ولا احد(ن) يلوم اللي عيونه مغاريق
والمستريح اللي من الحبّ قد تـاب
لافارق احباب(ن) ولاعايش الضيق
قالوا قديم : ان الهوى حيل غـلاّب
وانا اشهد انّه ضربة(ن) بالمعاليـق

شجاع الهيت 10-11-2008 07:26 PM

احب صوته وندمر من سكوته
........................وحلاه صوته عوفتني سكاته
كل اللذي قلته على شان صوته
........................وشلون لو شفته بليا عباته


فواز بن لامـي 10-11-2008 07:32 PM

في خاطري لك أربع حروف ... أحبك قلتهــا صافي النوايــا

الامبراطوره 10-11-2008 09:53 PM

كلن يغيب وغيبة الكل عادي **********الا غيابك لعنبو جده غياب

ان غبت كن الكون صاير رقادي**********وان جيت ترقص لك محاجير واهداب

* جمرة مطير * 10-11-2008 11:08 PM





http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


احيان ما احس في طعم ابتساماتي ..
تعبت يا درة ٍ في قلب مغليها ..

ان شفت [ نكــك ] هنا تقرين ابياتي ..
اببتسم لك غلا لو ما قريتيها ..


^ _ ^



.

اخت القمر 10-11-2008 11:08 PM

آحتاج لك دوم .. لكن منت محتاج !=يا كيف تجفى حبيبك .. دون سبه ؟
لا تكسر ضلوع صدري ،، مالك ,؛, إفرآج ،؛،=في الصدر تبقى .. يا ،؛، سجين المحبه ،؛،


الساعة الآن 04:36 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64