::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 10-11-2008 01:34 AM

سولفوا تكفون لا عاد تسكتون ..=قبل لا أهوجس وياتيني بلاي
السكات يزود طعوني طعون ..=وتنكسر لا جا على راسي عصاي
سولفوا لو ما بغيتوا اتسولفون ..=قبل لا اقعد في الحزن رايح .. وجاي
واضحكوا لو بالعماله تضحكون ..= وجاملوني لو يضايقكم حكاي

اخت القمر 10-11-2008 01:36 AM

تدري متى الموت ينساني ويذكرنـي "=" لا شفت رمشك يميل ولا اقدر اوصّله

الــجــبــلــي 10-11-2008 01:37 AM

اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا



صح ياشجاااع.....................اعذرني على الاقتباااس.....
<<<اعجبته..

* جمرة مطير * 10-11-2008 01:39 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



علّمني الوقت رفع الراس والهامه
لا .. مااشرب الحب ذل وينحني راسي

نفسي على العزّ عزّامه وجزّامه
لا خير بالعشره اللي مالها ساسي

كلٍ يشوف الردا والطيب قدّامه
وانا لدرب الردا ما دق هوجاسي




.

شجاع الهيت 10-11-2008 01:53 AM

لا .. لايغرك كثير الصمت .. وسكاتي ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خل المشاعر تقول ( الآه ) وإسألهـا ’’

اخت القمر 10-11-2008 02:03 AM

لاحظ معي دايم اللي ماتبي شوفه=يجيك كنه موصا بك مثـل ظلـك
واللي تبي.. مايكمل فيك معروفه=كنه عشانك تحبه ينـوي يذلـك
يالعنبو الحب واهل الحب وظروفه=قد قلت ياقلبي بصدر العنا خلـك
ماطعتني عاد طق براسك الطوفه=ياقلبي انا رفيقك مانـي ام ٍ لـك

شجاع الهيت 10-11-2008 02:06 AM

ماطعتني عاد طق براسك الطوفه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ياقلبي انا رفيقك ماني ام ٍ لـك


اخت القمر

البيت هذا قوسيه

اخت القمر 10-11-2008 02:22 AM

^
^
ان شاءلله :)


لاســجد رمش عيــنج فـوق سود العيون =قـلت يالـلـه دخـيـلـك مانحـرم عينــها
كل ماشـفت عيـنج قمـت اشـيل اللحون =قمت اهيجن لعنبو جد عينج لعنبو دينها

شجاع الهيت 10-11-2008 02:30 AM

وشفـايـدة .. بـــوح المـشـاعـر ... لـــلاوراق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نـفـس الـسـؤال .. اْصــلاً .. إجـابــة سـؤالــك

* جمرة مطير * 10-11-2008 02:56 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



إحترقت الشوق والشوق احترقني
من غدا كلٍ عن الثاني غريب

للشقا حظي مشي فيني وسبقني
آه ياظلم الهوى وظلم النصيب

السهر من عشقتك غصب عشقني
ياعنـــــــــــيد يابعيد ياقريب

سال من عيني قصيد ولانطقني
والــــسواد اللي توشحني كئيب

صرت له كلي وعيا ماعتقني
وان تفزعت بنهـــــــارك مايجيب

أنت وينك يالسروق اللي سرقني
رد لي لو راحتـــــــي ودي أطيب

الزمان اللي على دروبك رشقني
كني الديمه على الــــقاع الجديب

يوم جيت أتذكره لاماصدقني
وقال لي إنت البشر تخطي وتصيب




.


الساعة الآن 04:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64