![]() |
الهااارف
اخووي ضاري الحطاااب يسلم احسااسكم الرااقي شكراا |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ثــوب الفرح يا سيـــد الهم مشقـــوق شفهـا تراجـــف من لبستـه عظامــي شفنى نخـــــــل كلى عذابات وعذوق لا ,, لا تهــــزّ .. ولا تطيّـــــــر حمامى . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يـــا جــرح حتى المــــوت .. لـ فنــاك مـا فــاد وأنــــا عــزاي .. ان مــــت يرتـــــاح صــــدري الضيقــــــــه اللي تــالي الليــــــــل تنــعــــاد اتـــبــــع رضـــاهــــا .. خوفـــي النــاس تدري . |
ابداع ارسلت لي بيت عن الفرقا بيوم فراقنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والمشكله انك مادريت اني انا اللي كاتبه |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الـشتـاء ملـــــح الفصـــولـ الاربـعـة .. حتى لو يزعلـ علي فصلـ ( الربيـع ) .. " الشــتاء ".. نبض السـنين الموجعـة .. والـدفـا والبـــــرد x ضــديـن وجميـع .. . |
ماعاد تفرق خذاك الوقت او جابك
نجوم الســـما اقرب لي من عتابك |
!! الدمعه اللي نزلت في صبح لاقيتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,جفت من الحزن في ليله مفارقتك \ لو ان ماني شقي ماكان حبيتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,ولو ان ماني وفي ماكان صدقتك |
برحل مع الركب وانا داري بـ داري ,,,,,,,,تبقى الفرس جامحه الا لراكبها |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الحزن قوت الهجوس ولونهـا الداكـن ...والجرح كسر الشعور وخيبة آمالـي ! يا كثرهم يوم أغرد بالسما ... لكـن !! ...هم وينهم يوم آواجه حزني .. لحالي ..؟ . |
أبيات غاية فالجمال صح لشان الشاعر وسلمت أيدي الناقل |
| الساعة الآن 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .