::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 09-11-2008 05:51 AM

الهااارف

اخووي ضاري الحطاااب

يسلم احسااسكم الرااقي

شكراا

* جمرة مطير * 09-11-2008 05:52 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



ثــوب الفرح يا سيـــد الهم مشقـــوق
شفهـا تراجـــف من لبستـه عظامــي

شفنى نخـــــــل كلى عذابات وعذوق
لا ,, لا تهــــزّ .. ولا تطيّـــــــر حمامى


.

* جمرة مطير * 09-11-2008 05:56 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



يـــا جــرح حتى المــــوت .. لـ فنــاك مـا فــاد
وأنــــا عــزاي .. ان مــــت يرتـــــاح صــــدري

الضيقــــــــه اللي تــالي الليــــــــل تنــعــــاد
اتـــبــــع رضـــاهــــا .. خوفـــي النــاس تدري




.

شجاع الهيت 09-11-2008 05:56 AM

ابداع



ارسلت لي بيت عن الفرقا بيوم فراقنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والمشكله انك مادريت اني انا اللي كاتبه

* جمرة مطير * 09-11-2008 05:59 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif




الـشتـاء ملـــــح الفصـــولـ الاربـعـة ..
حتى لو يزعلـ علي فصلـ ( الربيـع ) ..

" الشــتاء ".. نبض السـنين الموجعـة ..
والـدفـا والبـــــرد x ضــديـن وجميـع ..




.

الــمــلــكــي 09-11-2008 06:05 AM

ماعاد تفرق خذاك الوقت او جابك
نجوم الســـما اقرب لي من عتابك

شجاع الهيت 09-11-2008 06:09 AM

!!


الدمعه اللي نزلت في صبح لاقيتك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,جفت من الحزن في ليله مفارقتك

\

لو ان ماني شقي ماكان حبيتك
,,,,,,,,,,,,,,,,,ولو ان ماني وفي ماكان صدقتك

شجاع الهيت 09-11-2008 06:23 AM

برحل مع الركب وانا داري بـ داري

,,,,,,,,تبقى الفرس جامحه الا

لراكبها

* جمرة مطير * 09-11-2008 06:27 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



الحزن قوت الهجوس ولونهـا الداكـن
...والجرح كسر الشعور وخيبة آمالـي !

يا كثرهم يوم أغرد بالسما ... لكـن !!
...هم وينهم يوم آواجه حزني .. لحالي ..؟




.

زيد 09-11-2008 06:47 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
  

http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



الحزن قوت الهجوس ولونهـا الداكـن
...والجرح كسر الشعور وخيبة آمالـي !

يا كثرهم يوم أغرد بالسما ... لكـن !!
...هم وينهم يوم آواجه حزني .. لحالي ..؟

‏.

أبيات غاية فالجمال صح لشان الشاعر وسلمت أيدي الناقل


الساعة الآن 05:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64