::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فخر الحمادين 08-11-2008 09:25 AM

كلك على بعضك مثل حفنة تراب ×× ذريتها بوجه الرياح وتلاشت

* جمرة مطير * 08-11-2008 10:52 AM


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أضـــحــــك وأداري عـــبــــاد الله وأجــامــلــهــا..
والله عـــلـــى نــعــمـــة الـكــتــمــان قــايــدنـــي.!

دوّرت بــالـــخـــلـــق ضـــايـــعـــهـــا وعـــاقـــلـــهـــا..
ولا لقـيـت الـلـي لا مــن ضـعــت يـرشـدنـي ..!!!
.

* جمرة مطير * 08-11-2008 10:57 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



أنا الجبـل لا صـار محدن يهزه
.. أنا عطيت من الشموخ امتيازي

أنا الفخر لاشافني قمت أخزه
.. يخضع كما شعبن تولاه غازي




.

الــمــلــكــي 08-11-2008 03:40 PM

اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
باكر تموت من القهر لانسيتك

ضاري الحطاب 08-11-2008 04:44 PM

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^أختي الجمره صح السانك وبيض الله وجهك

أخوك:ضاري الحطاب
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

الــمــلــكــي 08-11-2008 04:55 PM

لاصد عنك من توده وجافاك
خله وجازه بالجفا مثل صده

شجاع الهيت 08-11-2008 06:44 PM

ليت لي عنق الجمل كل ماجيت احكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لجل اقدر كل كلمه قبل لا انطق بها

غلا 08-11-2008 07:21 PM

خطاي أنـــي سألتـ وجيتـ أدور للغيـــابـ أسبــــابـ ..
خطـــاي أنــــي تعلمتـ الوفــا والنـــاس كـــذابــهـ ..
حســايفـ يا زمنـ ما عـــاد في الزمـــانـ احبــــابـ ..
على حسـبـ المصـالحـ كل واحــد يحسـبـ حسـابهـ ..

عذب المشاعر 08-11-2008 08:51 PM

انت صمتك عسل وشلون لا ذاب صوووتك
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ اشربته المسامع واحتوته المشاعر
بس تكفى لا تذبحني ويكثر سكوتك
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ مدريت ان عشق الاذن قبل النواظر

نبض الغلا 08-11-2008 10:18 PM

إستكثـرك وقتـي علَـيْ وغـدا بـك
..................... عـادة زمانـي كلّمـا طـاب هـوّنْ
ليـت الـذي ودّاك يـا زيـن جابـك
..................... تشوف عقبـك كيـف الايّـام سـوّنْ
شرق(ن) مشيت وغرب وقتي مشىَ بك
.................... والقلب ما له لايـم(ن) فيـك لـوْ وَنْ
عقب الهنـا بـك ذاق لوعـة عذابـك
................... تـلـونّـت دنـيــاه ولا تـلــوّنْ
طويتني طـيّ الـورق فـي كتابـك
.................. حتّـى معاليـق الحشـا لـك تطـوّنْ
إشتقـت لأيّـام الهـوَى فـي جنابـك
.................. يوم الشّموع بليـل الاحبـاب ضـوّنْ
واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ
عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك
.................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ


الساعة الآن 06:01 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64