![]() |
علقتهـا بيـن ضلعيـن الشـعـور الدفـيـن ,,,,,,,,,,,وكتـبـت فيـهـا القصـيـد الـلـي تغنـابـهـا |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif لاتــنــصـــدم مــِــن وجـــع قــلـبـي و لــوعـــاتــه ! الحـــَــظ " مبطي " احــسه مــا يــدانـيــني !! . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif [ احـب الـصـدق واعـمـل بـه كسـبـت او كنـت انـا الـخـسران ولـو صـدقـي يـخـسـرنـي تـشـرفـنـي خـسـاراتـي ] . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يا خاطري لا تطلب إنصاف وحقوق مبطي وانا الي مانصفني زمانـي كم غيمةٍ مرت وعلمي بهـا فـوق أبطت علي وغيثهـا مـا سقانـي . |
ســاعة وأنا أكتب هنــا وهنــاك واتعثـّر
احـاول إنـي بـ لحظـة ،، اكسـر سكـاتي إن قلت : أقــدر على النســيان / مـا أقدر أقســم ،، لكـ أنكـ إنخلقـت جزء من ذاتي |
والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك ابيك درس لكل خاين ونساي وافهمك قدرك وقيمة مباديك والله لهينك لين تبكي تبي رضاي ذليل تكسر عين منهو يراعيك |
ماشفتني لارحت منك .. التفـت فيـك ........بـلاي والله (( روحتـي والتفـاتـي)) لكن قبـل مـاروح .. ودي اوصيـك ........وانت الوحيـد اللـي يقـدّر وصاتـي |
قالت : لوحبيت غير ك وش تقول ؟ ... قلت احاول قدر ما اقدر امنعك . .
قالت : وان ضاعت بيديك الحلول ؟ ... قلت احبة يابعد عمري معك . . |
لاباس ياشاكي من هموم دنيـاه فل الحجاج وخل صدرك شمالي ياذيب من قبلك شكينـا المعانـاه لاشك هذا الوقت مر(ن) وحالي يامـا بكينـا مــن حبـيـب فقـدنـاه عقـب المحـبـه فرقتـنـا الليـالـي |
حطمت قلبي وضاع ! عمري عشانه ,,,,,,,,,,,,وبكل سهوله ماشي رايح على وين!! |
| الساعة الآن 04:23 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .