::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 06-11-2008 12:44 AM

http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


الشــعــر شـَـمس الأدب والأدب شـمــس الحياة
.............................والحياة بلا ادب .. كـالحياة بـــلا شعـر

والــشعــر معنــاهـ قــفــل ٍ على بـاب النجـاة
..............................والوزن عقل الشعر والقوافــِي له فكـر !


.

بنت الرجال 06-11-2008 12:46 AM

دراستي عيـّت تعدي على خير
..................................... لاقلت هانت شـيّب الشرح راسي


<<<<انا اشهد

* جمرة مطير * 06-11-2008 12:47 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


ضــاقت عليّ الوسيعه .. في فضــاوتها ..
وما فاد كثر القصيــد و جر مــوالي ..

أحس دنيــاي تتعمد قســاوتها ..
كن الــزمان بهــمومه جاني لـ حالي ..!



.

بنت الرجال 06-11-2008 12:52 AM

أنا ربتني الدنيـا علـى جـزل العطـا والجـود..
ونفسي للوفا والطيـب وفعـل الخيـر جزامـه ...

وأعارض منهج الهابط وأوافق للصعود صعـود..
وأسيّر نفسـي بعقلـي مـدام النفـس هدامـه

* جمرة مطير * 06-11-2008 12:53 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


البلا .. لا صـار (جرحكْ)
ما يداني شوفْ .. (فرحكْ ) !

لو تِقَفِّي عنْ همومكْ
قالت طعونكْ : هلا ..

ولا قلت للفرحَه : نعم ..
يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا

يجتمَع شَمل (المشاكل)
و .. ( راحتك )
عنِّكْ بعيدهـ

وآخر السهرهـ / تموت
وتقول كلمه في سكوت :
والنعم والله بجروحي
كانت الفرصهـ / سعيدهـ ..




.

شجاع الهيت 06-11-2008 12:53 AM

عيٍدَهَآ بشـوٍيشْ يَآ نَبضْ آلمَحبَـﮧ
........خَلنيْ آسسمَعْهَآ بِتَرٍتيٍبْ وٍهدٍآوٍــﮧْ ..!
قـوٍلْ أحبگّ مِنْ جَديِدْ وٍحَبَْـﮧْ حَبَـﮧْ
......طَلعَهآ مِنْ ششفَآتِگْ آخرٍ حَلـٍٍآوٍـﮧْ «-


بنت الرجال 06-11-2008 01:04 AM

يـا كثـر نـاسٍ ،، تحـاول تنتقـص قدري ،،

تظهـر لي الطـيب وتخـفي لي عـداوتهـا ..!

هُـم مـ اقـدروا طعـن صدري / واطـعنوا ظهري ،،

بـ ســـيوف غـدرٍ ،، حشى ما احـس طعنتها ..!

هم حـاربـوني / ســبب طيـبي ،، سـبب طهري ،،

هـم اسـتغـلّوا [ صفـا نـفسي ] وطيـبتها ..

لابُــد يـجلي ظــــلام قـلوبهم ~ فـجري ~

والقــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهايتــها ..!

ضوح 06-11-2008 03:32 AM

أنت شاطر بس في قتل الورود=وتنجمع بيدك بعـد تفتيتهـا
صاحبي والحر مايقبل قيـود=ليتك اللي من يدي فكيتهـا
ليش رايح ؟ وين رايح؟لاتعود=إستوت عندي وأنا ساويتهـا

بنت الرجال 06-11-2008 09:18 AM

الهجر صح إنـّـه مرض قلب وجروح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ بـس الـمفارق من قـناعـه \ قـناعـه

جـرّب فراقي يوم وإن جـاز لك روح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ وأقـطـع وأنا بـ أبــادلك بـ الـقطاعه

مـا فيه شـيّ أعـزّ وأغـلى من الـروح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ والروح ترحل عنك في ربع ساعه

الامبراطوره 06-11-2008 01:47 PM

الصراحه مزعجه وانا صريحه<>تزعجك ماتزعجك بااقولهااااااااا

والا تدري ؟؟مايصح الا الصحيح """خاطب العالم بقد عقوووووولها!!!


الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64