![]() |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif
الشــعــر شـَـمس الأدب والأدب شـمــس الحياة .............................والحياة بلا ادب .. كـالحياة بـــلا شعـر والــشعــر معنــاهـ قــفــل ٍ على بـاب النجـاة ..............................والوزن عقل الشعر والقوافــِي له فكـر ! . |
دراستي عيـّت تعدي على خير
..................................... لاقلت هانت شـيّب الشرح راسي <<<<انا اشهد |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif ضــاقت عليّ الوسيعه .. في فضــاوتها .. وما فاد كثر القصيــد و جر مــوالي .. أحس دنيــاي تتعمد قســاوتها .. كن الــزمان بهــمومه جاني لـ حالي ..! . |
أنا ربتني الدنيـا علـى جـزل العطـا والجـود..
ونفسي للوفا والطيـب وفعـل الخيـر جزامـه ... وأعارض منهج الهابط وأوافق للصعود صعـود.. وأسيّر نفسـي بعقلـي مـدام النفـس هدامـه |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif البلا .. لا صـار (جرحكْ) ما يداني شوفْ .. (فرحكْ ) ! لو تِقَفِّي عنْ همومكْ قالت طعونكْ : هلا .. ولا قلت للفرحَه : نعم .. يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا يجتمَع شَمل (المشاكل) و .. ( راحتك ) عنِّكْ بعيدهـ وآخر السهرهـ / تموت وتقول كلمه في سكوت : والنعم والله بجروحي كانت الفرصهـ / سعيدهـ .. . |
عيٍدَهَآ بشـوٍيشْ يَآ نَبضْ آلمَحبَـﮧ ........خَلنيْ آسسمَعْهَآ بِتَرٍتيٍبْ وٍهدٍآوٍــﮧْ ..! قـوٍلْ أحبگّ مِنْ جَديِدْ وٍحَبَْـﮧْ حَبَـﮧْ ......طَلعَهآ مِنْ ششفَآتِگْ آخرٍ حَلـٍٍآوٍـﮧْ «- |
يـا كثـر نـاسٍ ،، تحـاول تنتقـص قدري ،،
تظهـر لي الطـيب وتخـفي لي عـداوتهـا ..! هُـم مـ اقـدروا طعـن صدري / واطـعنوا ظهري ،، بـ ســـيوف غـدرٍ ،، حشى ما احـس طعنتها ..! هم حـاربـوني / ســبب طيـبي ،، سـبب طهري ،، هـم اسـتغـلّوا [ صفـا نـفسي ] وطيـبتها .. لابُــد يـجلي ظــــلام قـلوبهم ~ فـجري ~ والقــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهايتــها ..! |
أنت شاطر بس في قتل الورود=وتنجمع بيدك بعـد تفتيتهـا صاحبي والحر مايقبل قيـود=ليتك اللي من يدي فكيتهـا ليش رايح ؟ وين رايح؟لاتعود=إستوت عندي وأنا ساويتهـا |
الهجر صح إنـّـه مرض قلب وجروح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ بـس الـمفارق من قـناعـه \ قـناعـه جـرّب فراقي يوم وإن جـاز لك روح ــــــــــــــــــــــــــــــــــ وأقـطـع وأنا بـ أبــادلك بـ الـقطاعه مـا فيه شـيّ أعـزّ وأغـلى من الـروح ــــــــــــــــــــــــــــــــــ والروح ترحل عنك في ربع ساعه |
الصراحه مزعجه وانا صريحه<>تزعجك ماتزعجك بااقولهااااااااا
والا تدري ؟؟مايصح الا الصحيح """خاطب العالم بقد عقوووووولها!!! |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .