![]() |
من سكن في قصور ومن سكن في عشاش
كلهم لو تطول أعمارهـم راحليـن ,,,,, |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif
صبر(ن) جميــــــــــل وخابر إنه مقاديــــــر *****والله على تخفيـــــــــــف حزني عــــويني . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif
يـآ گثـر نـآسٍ ،، تحـآول تنتقـص قدري ،، تظهـر لي الطـيب !! وَتخـفي لي عـدآوَتهـآ ..! هُـم مـآقـدروَآ طعـن صدري / وَاطـعنوَآ ظهري ،، بـ { ســـيوَف غـدرٍ ،، حشى مآ احـسّ طعنتهآ ..! هم حـآربـوَني / ســبب : طيـبي ،، سـبب : طهري ،، هـم اسـتغـلّوَآ [ صفـآ نـفسي ] وَطيـبتهآ .. لابُــد يـجلي ظــــلآم قـلوَبهم ~ فـجري ~ وَالقــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهآيتــهآ ..! . |
ان كنت انا اخطي شي طبيعي لان ماني نبي
ماحدن عصمه الله من الاخطا كود الانبيا |
اكتب القصايد لغير وتجي فيه
كن القصايد حالفه ما تخونه |
ذبحنـــــي الشوق من صديــــت ياكيــــف انســـــاكـ خبــــرنيـ
|
حزين واللي حصل لي ما هو شويه
ضيق علي النسم واستوطن اعماقي الحظ وقف وحال وكبل ايديه ذي عادته لي نوى في نيه احراقي |
احب صوته وندمر من سكوته ,,,,,,,,,,,,,وحلاه صوته عوفتني سكاته كل اللذي قلته على شان صوته ,,,,,,,,,,,,,,وشلون لو شفته بليا عباته |
إنْ عـوٍّدوٍآ للســــــوآلـف / لآيهموٍنكَـ
صَـآحــيــنْ إلآبـدآنْ بــسَ عـقـوٍلهمْ / مـرٍضــى خَآلف هوٍآهـم وإنـآ يـمَـنـآكَـ .. [ لـ ع ــيوٍنكَ ] وٍالـلــيّ زٍعـــلْ مـنـكَـ .. [ عـمـرٍ إبــوٍه لآيـرٍضـى ] |
وكانـك تخـآف الله فينـي ... و الرجـآ مافـآد ,,,,,,,,,,,,,تفرعن ... ! مادميت إلا خفوق يموت من دونِِـك و لكن .. قبل ماتفتح بصدري لِك جـروح جـدآد ,,,,,,,,,,,,,,,أبيك تدآوي جروحٍ ... لهآ سنيـن ’، يتحرُّونِـك عشآن إن جيِت في صَدري تمآرس وضعِّك المعتآد ,,,,,,,,,,,,,,,تلاقي بِه مكآنٍ يآسَّـع ’، لخنجـرك و طعونِّـك |
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .