::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 05-11-2008 07:32 AM

من سكن في قصور ومن سكن في عشاش
كلهم لو تطول أعمارهـم راحليـن ,,,,,

* جمرة مطير * 05-11-2008 09:24 AM

http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


صبر(ن) جميــــــــــل وخابر إنه مقاديــــــر
*****والله على تخفيـــــــــــف حزني عــــويني


.

* جمرة مطير * 05-11-2008 09:27 AM

http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



يـآ گثـر نـآسٍ ،، تحـآول تنتقـص قدري ،،
تظهـر لي الطـيب !! وَتخـفي لي عـدآوَتهـآ ..!

هُـم مـآقـدروَآ طعـن صدري / وَاطـعنوَآ ظهري ،،
بـ { ســـيوَف غـدرٍ ،، حشى مآ احـسّ طعنتهآ ..!

هم حـآربـوَني / ســبب : طيـبي ،، سـبب : طهري ،،
هـم اسـتغـلّوَآ [ صفـآ نـفسي ] وَطيـبتهآ ..

لابُــد يـجلي ظــــلآم قـلوَبهم ~ فـجري ~
وَالقــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهآيتــهآ ..!



.

الــمــلــكــي 05-11-2008 09:54 AM

ان كنت انا اخطي شي طبيعي لان ماني نبي
ماحدن عصمه الله من الاخطا كود الانبيا

الــمــلــكــي 05-11-2008 11:55 AM

اكتب القصايد لغير وتجي فيه
كن القصايد حالفه ما تخونه

عذب المشاعر 05-11-2008 02:17 PM

ذبحنـــــي الشوق من صديــــت ياكيــــف انســـــاكـ خبــــرنيـ

بنت الرجال 06-11-2008 12:17 AM

حزين واللي حصل لي ما هو شويه
ضيق علي النسم واستوطن اعماقي
الحظ وقف وحال وكبل ايديه
ذي عادته لي نوى في نيه احراقي

شجاع الهيت 06-11-2008 12:32 AM

احب صوته وندمر من سكوته
,,,,,,,,,,,,,وحلاه صوته عوفتني سكاته
كل اللذي قلته على شان صوته
,,,,,,,,,,,,,,وشلون لو شفته بليا عباته

بنت الرجال 06-11-2008 12:37 AM

إنْ عـوٍّدوٍآ للســــــوآلـف / لآيهموٍنكَـ

صَـآحــيــنْ إلآبـدآنْ بــسَ عـقـوٍلهمْ / مـرٍضــى

خَآلف هوٍآهـم وإنـآ يـمَـنـآكَـ .. [ لـ ع ــيوٍنكَ ]

وٍالـلــيّ زٍعـــلْ مـنـكَـ .. [ عـمـرٍ إبــوٍه لآيـرٍضـى ]

شجاع الهيت 06-11-2008 12:43 AM

وكانـك تخـآف الله فينـي ... و الرجـآ مافـآد
,,,,,,,,,,,,,تفرعن ... ! مادميت إلا خفوق يموت من دونِِـك
و لكن .. قبل ماتفتح بصدري لِك جـروح جـدآد
,,,,,,,,,,,,,,,أبيك تدآوي جروحٍ ... لهآ سنيـن ’، يتحرُّونِـك
عشآن إن جيِت في صَدري تمآرس وضعِّك المعتآد
,,,,,,,,,,,,,,,تلاقي بِه مكآنٍ يآسَّـع ’، لخنجـرك و طعونِّـك


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64