![]() |
شفت وش سوى غيابك !
لا حبايب ! لا رفايق ! لا ولا حتى قــرايب ! شفت وش سوى غــيابك ! .. ما بعد هالجرح .. جرح ! ولا بعد يحتاج .. شـرح ! شيدت للأحزان .. صرح ! كلهم قدام بابـــــك ! شفت وش سوى غــيابك !!! .. .. ما عـــليه ! ما عــليه ! ماعاد يغيريني أمل ! لا طموح ولا عـمل ! يعني اوضاعي بصراحه ! كلها سيره ملل ! من كثر لهفه حناني واشتياقي والاماني ! صرت اتمنى ســـــــرابك !!! شفت وش سوى غـــيابك !! .. .. .. .. شفت وش ســــوى غيابك !! |
?????????????
????????? ????? ?? ? |
أبـوس راســك يـازمـن ،، مـاعـاد فيـنـي للـجـراح=ماعـاد فينـي للجـراح ،، أبـوس راســك يــا زمــن يامكثـر ذنوبـك معـي ،، مـا كـل ذنــب لــك يـبـاح=إن زعلت وش تستفيد ،،؟؟ وش مكسبـك مـن ذا الحـزن ،، والله إنـي مقتنـع مـن إللـي يصـيـب مــن الـرمـاح=أصغـر رماحـك صابنـي ،، يـوم أكبـر رماحـك طـعـن ورغم هـذا مـا سلمـت،، ( أسمـح ) ،، ولا إلقـا سمـاح=كـل يمٌـن بجيـتـه ،، حـتـى الـدمـع لا جــا يـمـن يالله ،، إستسلمـي يـا عزتـي ،، لا صـارت أيامـي سـلاح=كــان نفـسـي أسـعـدك ... بــس الليـالـي طـولـن شـرع دنيـاي ( الصبـر ) ،، وشـرع هالدنيـا ( كـفـاح )=لا قلـت يـوم وتستـوي ،، مـرت سنيـن ومـا أسـتـون أحـاول أشعـل شمعتـي ،، بـس المصيبـه فـي الـريـاح=لاهــي يالـلـي نــورت ،، ولاهــي يالـلـي إنطـفـن إخترت في الدنيا ثلاث ( الستر ) ،، ( وإنصاف ) ،، ( وصلاح )=وكرهت في الدنيا ثـلاث ( لا ) ،، ( ولا يمكـن ) ،، ( ولـن ) وحبيت في الدنيا ثلاث ( الشعر ) ،، ( وأمي ) ،، ( والصبـاح )=وأقسمت ما أخون الثلاث ( أنتي ) ،، ( وجاري ) ،، ( والوطن ) |
الا يالله عسى للذنب من عقب الخطأ تكفير..... نبي عفوك وغفرانك بقلبَ صادق النية
نعرف ان الهموم وزود مافالقلب من تفكير.... دواها عند من في رحمته غفار للسية |
حطيتك بعيني على شان منساك ~ لقيتني من دون مقصد تناسيت ~~
|
المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه ,,,,,,,,,,,,,,يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه ,,,,,,,,,كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟ ولي فيه حب ٍ مبتلينـي .. واظنـه .! ,,,,,,,,,,,مايدري إني بالغلا .. ميـت ٍ فيـه .!! |
يا شيخ روووح وخل عنك السواليف××كيف الرخيص يدفّع الناس غالي
|
آهز غصن الشجر .. وتطيح تفاحهـ !
وآهز غصن العمر .. وتطيح لي " ذكرى " ..! وآضيع ما بين [ ضيق الصدر ] والراحهـ .. إلين ربي يعـجـل بـ ( الفرج ) ... بُكرا ! |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif يامطول الليـل الخواطـر كثيـره أتعبني الهوجاس وأتعبنـي الليـل . |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif انا الوحيد اللي برى الهم حالي .... .......... في عالم الاحزان حطمت الارقام..!! . |
| الساعة الآن 02:19 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .