::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 04-11-2008 02:36 AM

شفت وش سوى غيابك !

لا حبايب ! لا رفايق ! لا ولا حتى قــرايب !

شفت وش سوى غــيابك !

..

ما بعد هالجرح .. جرح !
ولا بعد يحتاج .. شـرح !
شيدت للأحزان .. صرح !

كلهم قدام بابـــــك !

شفت وش سوى غــيابك !!!

..
..

ما عـــليه !

ما عــليه !

ماعاد يغيريني أمل !
لا طموح ولا عـمل !
يعني اوضاعي بصراحه !
كلها سيره ملل !

من كثر لهفه حناني
واشتياقي والاماني !

صرت اتمنى ســـــــرابك !!!

شفت وش سوى غـــيابك !!

..

..

..

..

شفت وش ســــوى غيابك !!


فواز بن لامـي 04-11-2008 03:06 AM

?????????????
?????????
?????
??
?

ضوح 04-11-2008 03:43 AM

أبـوس راســك يـازمـن ،، مـاعـاد فيـنـي للـجـراح=ماعـاد فينـي للجـراح ،، أبـوس راســك يــا زمــن
يامكثـر ذنوبـك معـي ،، مـا كـل ذنــب لــك يـبـاح=إن زعلت وش تستفيد ،،؟؟ وش مكسبـك مـن ذا الحـزن ،،
والله إنـي مقتنـع مـن إللـي يصـيـب مــن الـرمـاح=أصغـر رماحـك صابنـي ،، يـوم أكبـر رماحـك طـعـن
ورغم هـذا مـا سلمـت،، ( أسمـح ) ،، ولا إلقـا سمـاح=كـل يمٌـن بجيـتـه ،، حـتـى الـدمـع لا جــا يـمـن
يالله ،، إستسلمـي يـا عزتـي ،، لا صـارت أيامـي سـلاح=كــان نفـسـي أسـعـدك ... بــس الليـالـي طـولـن
شـرع دنيـاي ( الصبـر ) ،، وشـرع هالدنيـا ( كـفـاح )=لا قلـت يـوم وتستـوي ،، مـرت سنيـن ومـا أسـتـون
أحـاول أشعـل شمعتـي ،، بـس المصيبـه فـي الـريـاح=لاهــي يالـلـي نــورت ،، ولاهــي يالـلـي إنطـفـن
إخترت في الدنيا ثلاث ( الستر ) ،، ( وإنصاف ) ،، ( وصلاح )=وكرهت في الدنيا ثـلاث ( لا ) ،، ( ولا يمكـن ) ،، ( ولـن )
وحبيت في الدنيا ثلاث ( الشعر ) ،، ( وأمي ) ،، ( والصبـاح )=وأقسمت ما أخون الثلاث ( أنتي ) ،، ( وجاري ) ،، ( والوطن )

بعيد الهقاوي 04-11-2008 04:03 AM

الا يالله عسى للذنب من عقب الخطأ تكفير..... نبي عفوك وغفرانك بقلبَ صادق النية
نعرف ان الهموم وزود مافالقلب من تفكير.... دواها عند من في رحمته غفار للسية

شيخة الحمادين 04-11-2008 04:26 AM

حطيتك بعيني على شان منساك ~ لقيتني من دون مقصد تناسيت ~~

شجاع الهيت 04-11-2008 05:11 AM

المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
,,,,,,,,,,,,,,يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه
ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه
,,,,,,,,,كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟
ولي فيه حب ٍ مبتلينـي .. واظنـه .!
,,,,,,,,,,,مايدري إني بالغلا .. ميـت ٍ فيـه .!!

فخر الحمادين 04-11-2008 10:27 AM

يا شيخ روووح وخل عنك السواليف××كيف الرخيص يدفّع الناس غالي

بنت الرجال 04-11-2008 09:08 PM

آهز غصن الشجر .. وتطيح تفاحهـ !
وآهز غصن العمر .. وتطيح لي " ذكرى " ..!

وآضيع ما بين [ ضيق الصدر ] والراحهـ ..
إلين ربي يعـجـل بـ ( الفرج ) ... بُكرا !

* جمرة مطير * 04-11-2008 11:05 PM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


يامطول الليـل الخواطـر كثيـره
أتعبني الهوجاس وأتعبنـي الليـل


.

* جمرة مطير * 04-11-2008 11:09 PM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif



انا الوحيد اللي برى الهم حالي ....
.......... في عالم الاحزان حطمت الارقام..!!



.


الساعة الآن 02:19 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64