::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 04-11-2008 12:46 AM

الصمت حكمه والسواليف وياك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تثبت لي ان الصمت ما فيه حكمه

دمعة ناقة 04-11-2008 12:51 AM

اضــــحـــك وكني رايق البال خالـــي ++ والناس تحســــدني وانا اموت بسكــات

* جمرة مطير * 04-11-2008 12:57 AM

.


http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


يمكـن اتغلّـى / و لكـن مــا اغـيـب
يمكـن اتـشـرّه / و لـكـن باحـتـرام

( ما هو اكبر هـم ّ / ادوّر لـي حبيـب)
و الطمـوح ابعـد / مـن احـدود الغـرام

و ان عشقت ..؟ / العشق و الله ما يعيـب
دام لـي مبـدأ / و قيـمـه / و اهتـمـام



.

* جمرة مطير * 04-11-2008 12:59 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


الدمع ماهو صعب لَگنّ ماهـو سهِـل .."
يعيش وسط الصدور بشَگل (لامنهجي)

".. احيـان ودگ تـردّه لا يهـل ويهـل .."
واحيان ودَّگ صحيح انّه يجي ما يجي


.

شجاع الهيت 04-11-2008 01:11 AM

أمطرت فالشوارع .. و أرجهن السحاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,و أمطر الدمع فيني .. لين دمعي ضفـا
ما بقالي كلام .. و ما بقالـي عتـاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ما بقا لك بقلبي غير كلمـة .. (أفـا )
أمس فكري تشتت بين .. باب و جواب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يوم وجهي حزين .. و نور قلبي طفـا
شق صدري غيابك .. يا كثير الغيـاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,و انت لا جيت صوبي .. جيت كلي حفا
كنت اظن الكرامه من كريـم الجنـاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,(مثل رد الوفا لا جا من .. اهـل الوفـا )
و أثر مالك مقام .. و مالقلبك حسـاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هبت الريح فيك .. و كل سافـي سفـا


شجاع الهيت 04-11-2008 01:18 AM

الله الله


تدرٍي متى [الـجـرٍح ]يبطي وٍقـعـه وٍيآآلـم ؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لآآجـآآك من نآآس انت اللي //.. تـعـآآلـجـهآآ

دمعة ناقة 04-11-2008 01:27 AM

الله الله على الابيات اخوي شجاع بالفعل تعبر عما بداخلي وانت جبتها



أمطرت فالشوارع .. و أرجهن السحاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,و أمطر الدمع فيني .. لين دمعي ضفـا
ما بقالي كلام .. و ما بقالـي عتـاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ما بقا لك بقلبي غير كلمـة .. (أفـا )
أمس فكري تشتت بين .. باب و جواب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يوم وجهي حزين .. و نور قلبي طفـا
شق صدري غيابك .. يا كثير الغيـاب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,و انت لا جيت صوبي .. جيت كلي حفا

شجاع الهيت 04-11-2008 01:34 AM

كان ودّه بموتي مت ذاك النهار
,,,,,,,,,,,,,ولا دموع الرجال أغلى من رقابها

* جمرة مطير * 04-11-2008 02:21 AM



http://www.pennyparker2.com/corner3.gif


من قرآني فكر ولاّ شعر واحتـاج الهويه
بنت شيخٍ دون ربعه ماذخر مـآل وعيـآل

قد غذآني(سلّمه ربي) على كسـب العذيـه
وقد نهاني عن طمآن الهرج والجرف الهيآل

لين صرت الكبريآء بكـل مآتعنيـه فيـه
في قصيدي في حديثي في الحقيقه والخيآل

لي طرف لو دِيِِس والله لأنقلب (ذنب وخطيه)
ولي خفوق لو تهادى ذوب *نجوم* الليـال


.

شجاع الهيت 04-11-2008 02:26 AM

ياموادعني وطامع بأنسكاب دموعـي
,,,,,,,,,,,,,,,لو تبي روحي فداك الروح لو تطلبها

قد عطيتك قلبي اللي محتمي بضلوعي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,خل عيني تحتفظ بالدمع لاتغصبهـا


الساعة الآن 06:00 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64