![]() |
هجرك شقاي وهم في وسط الاعماق..وشوفك يزيل طعون بالصدر حيه..
|
تِخيِّلْ ما قِدَرْ يِمْسَحْ دُموعِي [ مِعْطَفْ النِسْيَـــان ]
تِطِيحْ الدَّمْعَه مِنْ عِيني عَلَى طَارِيكْ × وَلْهَانَــه × |
ليه الرسايل مالها حظ وياي .......... بذات وياالي ذبحني بكلامة
|
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..! ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح |
ياعيون الود يا كل الغرام .......... خاطري شاريك وانته ما دريت
|
كيْف ـآعيْش وُبَعدك آنفآسيْ بَهآ موُتي ( تِمَتـّع ) ؟
كيْف .. وآحلآميْ غَدت دوُنـِك كُوآبيس ٍ شَنيْعهـ .. وُ ـآلح ــزْن [ .. آه يـ آلحِــزْن ! .. ] .، فيْنـيٌ بَه ـآلخَــآفقْ ( تِشَبــّـع ! ) ..، |
يسعد مساء منهو على الروح غالي _____ تمشي له الارواح قبل القوافي
|
يا عذاب النجم لو جات السحابه فوق خده ... ويا عذابي يوم أنا في غيبته سامر لحالـي
ويا عسى ربي يجازي من قطع حبل الموده ... في غياب النور لا والله حشا ماني بسالي |
حب الكلام يموت لوعاش لحظات ____ وحب القلوب يعيش لو كان مدفون
|
داوني بالصبر والا بالوصال
.....................داوني ياكـل حبي والرجا لاتقطع في يدي كل الحبال ..................... يابعد من حبــه بقلبي لجا أنوني بالوصل والا قل تعال .................... وارحم اللي من همومك مانجا شمس حبك مالها عندي زوال ................... وطيف زولك مايغطيه الدجا أرتجيك الوصل ياحلو الدلال ................... بالنهار وكـل ماليلي سجا لـو لقلبي عن محبتك احتيال .................... ماتعذب فـي هواك ولارجا |
| الساعة الآن 05:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .