::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

دمعة ناقة 27-10-2008 12:51 AM

انـــــــــــــــــا






كريم الغــــــــــلا حتى للا غـــــــــــــرااااااااب

وشلووووون عاااااااااد

للي له الغــــــــــــــلا
مــــقـــــصـــــــــــــــــــــوود

* جمرة مطير * 27-10-2008 01:09 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


رجيت الرجا وأثر الرجا ماتـم معروفـه
ولا لي من الرجا غير الدموع اللي تحراني

معاميل الحزن دمعة وشمعة تبرز وصوفه
وفنجال الهمـوم إن ماتقهويتـه تقهوانـي




.

فواز بن لامـي 27-10-2008 03:05 AM

ياليتني في جيبك ريال مقطوع//// يبقى معك مايقبله اي دكان

مزاجيه 27-10-2008 03:19 AM

من كسب حب الصداقه
عاش احلى زمان
*-*
ومن كسب صديق مثلك
نسى كل الاحزان ..

مزاجيه 27-10-2008 03:20 AM

خاويـت حرمـاني وصادقـت | همـي |
: سافـرت : عن نـاسي وتغانيـت بالـذات

لاهزني مـدحي ... ولازود ~ ذمـي ~
ولا | إرادهـ | تردنـي ولا مسافـات

حليـمـ طبعي .. بس لا : ثـار : يعمـي
كريم قلبـي .. بس كلـهـ مفاجـآت

ولي ~ عـزهـ ~ تسمـى ولو سـال دمـي
ولي نظرهـ بالنـاس وللناس نظـرات

تـذبحني الدنيـا وانا اقول : سمـي :
وتـدعيني الزلـهـ وانا اقـول | هيهـات |

ضوح 27-10-2008 03:33 AM

وعدني ما يطيح إلا بعد ما انهد انـا و آطيـح=و انا اعطيته وعد ما آطيح إلين آشوفه يعانـي
حسافه صرت أنا و اياه نتسابق على التجريـح=هدف كل واحد ٍ منا يفوز .. و يجرح الثاني !!

ضوح 27-10-2008 03:35 AM

ما لي سوى البسمة .. بوجـه المخاسيـر=مـادام كـل احـلام عمـري ... كسيـره
هـذي هـي الدنيـا .. نصيـب ومقاديـر=وبعقل مـن يعـرف مداهـا .. قصيـره!
كـم غلفـت بالشـوك .. ورد المشاويـر=وكـم كفنـت بالجـرح .. قصـه مثيـره
يعني !! سلام .. ونلتقي بـك علـى خيـر=يعني !! وداع .. وكل شخص ومصيـره!!

جرح الغلآ 27-10-2008 10:26 AM

حيرتني واحترت .. وشي نوايـاك "
" كل مانسيتك جيت تعلن خضوعـك



عجزت افهم بالهوى كيف مبـداك "
" طبعك غريب ونادر الناس نوعـك



مرة تجيني قاطـع حـدود دنيـاك "
" تسبق معاذير البطاء لـي دموعـك


فواز بن لامـي 27-10-2008 01:38 PM

حط جرٍحك وسط قلبي وٍآسترٍيح...

وآرٍمى هموٍمك على وخلها خل وٍآحد منآ يصبح جرٍيح...

وٍالثآنى يعيش الحيآه وٍيفلها هوٍ صحيح بتكثرٍ جرٍوٍحى وٍآصيح ...


بس المهم آنت تعيش الحياه بحلوٍها.

بعيد الهقاوي 27-10-2008 01:57 PM

ثلاثيني تعدّت والهقاوي خانها التعبير
انّوخ هقوتي تاره ... وأشد ركابها تاره
انوّخها واشّد ركابها .. وبعير بأثر بعير
واشوف الوقت يطحنّي رحاه بجاير اقداره
وابوي يقول .. قدّر .. كلّ شي بها لزمن تقدير
ترى من هدّ داره ... قلّ عند الناس مقداره
يابوك الحرّ حرٍّ والعصيفير اسمه عصيفير
وانا خابرك حرٍّ تفهم المقصود بإشاره
ترى طير الرخم يابوك ماهو من حرار الطير
ولو يعجبك في حومه .. وجنحانه .. ومنقاره
ولو جاك من اعاصير الزمان المر( شبه اعصير)
ترفّع خل عنك هروج ابو نواس واخباره
نسيت أيام كنّا .. لاظمينا نشرب من البير
سقى ذاك القليب اللي تصافق ماه بحجاره
حفرناه بيدينا .. كلّبينا .. عودنا وصغير
زمان ٍ كان فيه الجار .. يفدي بوْلده .. جاره
ليا اشتّد الهجير نقول .. هين تاليته عصير
رجال ٍ ما جزعنا من عجاج الوقت وغباره
وعزّ نفوسنا كنه يقول .. اللي يصير يصير
على العزّه مفاطيم .. وعلى الأقدار صبّاره
تكون بفمك تمره .. والنصيب يسوقها .. للغير
كذا .. طبع الزمان اقشر .. كذا .. الأيام دواره
زمان ٍ عقّب النشمي على المركى بنافخ كير
وتشوف اللي يبيعون الدجاج اليوم صقاره
وانا .. رجل ٍ لمح برق ٍ .. فهلّل واكثر التكبير
وصلّى عالرسول احمد .. نبي الله ومختاره
جهره النوض واستبشر يباسه بالمطر والخير
بذاك الصيف .. واثر اكثر.. بروق الصيف غدّاره
لقى ثروة شبابه بأيد حظًّ يعشق التبذير
رمى باحلى سنينه للهموم وكثرة اسفاره
غرس نخل الصفاري بأرض ناس ٍ يزرعون شعير
وفي جني الرطب عيّوا عليه يجنّي ثماره
وانا مانيب من يسكت على ضيم الغبينه مير
اشوف ان الحصاني هالزمان تناطح نماره
يقولون العرب .. خلّ التعجّل واحسن التفكير
وانا راسي لعب فيه الصداع وشتت افكاره
ولو هدّتك ياقلبي سنين الهم والتعزير
تحمّل .. لاتكدّر .. سدّ مآرب هدّته ... فاره
بسيطه ياذنوبي لو تخونك شرهة التكفير
عسى ضيم السنين اللي مضت بالعمر كفاره
ثلاثيني تعدت ... حلم .. ماحصّلت له تفسير
انّوخ هقوتي تاره ... وأشد ركابها تاره


الساعة الآن 06:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64