![]() |
كانك تحداني على عـزة النفـس
أموت ما وطيت للنـاس راسـي وان كان عندك صار ياصاحبي لبس ترى الذهب ما هوب مثل النحاسي |
شعري انا وان بغيت اكتبه بالفصحى
ابكتبـه والله اللـي يلهـم افكـاري ياليت شعري فمن لي حيـن افقـده الا الشعور المؤجج بيـن اسـواري اناالكسير الذي يقـوى بمـا يكتـب ف لولا ان يكتب لاصبح مقعد الداري انا الفقير الذي فـي شعـره يغنـى لله دري كـأن الشـعـر ديـنـاري اكتب وسبحان من اهدانـي الوحيـا فأصبحـت تمـلأ الافـاق اشعـاري بن معرقب مشالله عليك بجد فاجاتنااا بهالجمااال |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
ياوقت لا تقسى ترا خاطري ضاق نقصت من حالى ومـن راس مالـى امنـت لـك ياوقـت وثـريـك ســراق وسرقت اعز الناس وأحـلا الليالـي مافيـه للمشتـاق وصـفـه وتـريـاق؟ يشفـى بهـا ويــروح دالــه وسـالـي ومايحرقه من لهفـة الشـوق حـراق عايـش علـى ماقيـل مـرتـاح بـالـي اثرالغـلا مايرخـصـه بـعـد وفــراق ومايرخص الغالى على البعد غالي . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif [ يـآبـوووووي ] .. // يـــآ عـزّي ويــآ تـآآآآج رآســــــي .. يكفــــــي من أفضـآآلك عـلي .. [ نسبتــي لــــك ] . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif أمانه مابي"" أمي "" تشوفني من فرحتي منزوع ............... عشان "" أمي"" أمانه ببتسم ماهو على شاني . |
دنيا تضيق وفزعة الله قريبه**
وعند الفرج مايأخذ الضيق ساعه** |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
هو صحيح : إن (الحناجر) لاكذبت ’ صارت (خناجر) ؟! أو / انا اللي مثل غيري ’’ بالمبادي صرت (أتاجر) ! . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
ليـه ؟ ! فرحي يوم أضمّه .. أجمعه ، و أرجع ألمّه .. حيــل ألمّه .. كنّي أمّـه .. ودون ما أقصد .. " تنثّــر " ..! |
ماعليك زود يالغلا ومن بعض ماتملك يابو سعود
وانتي ياجمره اشكر اطرائك كذلك اخجلتوني بذوقكم والله بن معرقب |
| الساعة الآن 09:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .