::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 23-10-2008 09:02 PM

كانك تحداني على عـزة النفـس
أموت ما وطيت للنـاس راسـي
وان كان عندك صار ياصاحبي لبس
ترى الذهب ما هوب مثل النحاسي

* جمرة مطير * 23-10-2008 11:55 PM

شعري انا وان بغيت اكتبه بالفصحى
ابكتبـه والله اللـي يلهـم افكـاري
ياليت شعري فمن لي حيـن افقـده
الا الشعور المؤجج بيـن اسـواري
اناالكسير الذي يقـوى بمـا يكتـب
ف لولا ان يكتب لاصبح مقعد الداري
انا الفقير الذي فـي شعـره يغنـى
لله دري كـأن الشـعـر ديـنـاري
اكتب وسبحان من اهدانـي الوحيـا
فأصبحـت تمـلأ الافـاق اشعـاري



بن معرقب

مشالله عليك

بجد فاجاتنااا بهالجمااال

* جمرة مطير * 24-10-2008 12:41 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



ياوقت لا تقسى ترا خاطري ضاق
نقصت من حالى ومـن راس مالـى

امنـت لـك ياوقـت وثـريـك ســراق
وسرقت اعز الناس وأحـلا الليالـي

مافيـه للمشتـاق وصـفـه وتـريـاق؟
يشفـى بهـا ويــروح دالــه وسـالـي

ومايحرقه من لهفـة الشـوق حـراق
عايـش علـى ماقيـل مـرتـاح بـالـي

اثرالغـلا مايرخـصـه بـعـد وفــراق
ومايرخص الغالى على البعد غالي


.

* جمرة مطير * 24-10-2008 12:43 AM



http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


[ يـآبـوووووي ] .. // يـــآ عـزّي ويــآ تـآآآآج رآســــــي ..
يكفــــــي من أفضـآآلك عـلي .. [ نسبتــي لــــك ]



.

* جمرة مطير * 24-10-2008 12:48 AM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


أمانه مابي"" أمي "" تشوفني من فرحتي منزوع
............... عشان "" أمي"" أمانه ببتسم ماهو على شاني



.

فخر الحمادين 24-10-2008 01:35 AM

دنيا تضيق وفزعة الله قريبه**
وعند الفرج مايأخذ الضيق ساعه**

* جمرة مطير * 24-10-2008 02:10 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



هو صحيح : إن (الحناجر) لاكذبت ’ صارت (خناجر) ؟!
أو / انا اللي مثل غيري ’’ بالمبادي صرت (أتاجر) !



.

* جمرة مطير * 24-10-2008 02:11 AM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


ليـه ؟ !

فرحي يوم أضمّه ..
أجمعه ، و أرجع ألمّه ..

حيــل ألمّه ..
كنّي أمّـه ..

ودون ما أقصد ..


" تنثّــر " ..!

بعيد الهقاوي 24-10-2008 03:01 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن معرقب مشاهدة المشاركة
  
شعري انا وان بغيت اكتبه بالفصحى=ابكتبه والله اللي يلهم افكاري
ياليت شعري فمن لي حين افقده=الا الشعور المؤجج بين اسواري
اناالكسير الذي يقوى بما يكتب= ف لولا ان يكتب لاصبح مقعد الداري
انا الفقير الذي في شعره يغنى=لله دري كأن الشعر ديناري
اكتب وسبحان من اهداني الوحيا=فأصبحت تملأ الافاق اشعاري

الله الله
صح لسانك يابن معرقب ومافيك حيلة
أشهاد بالله انك اديب ماشاءالله وشاعر من الطراز الاول.

وخيذة الضحى 24-10-2008 03:07 AM

ماعليك زود يالغلا ومن بعض ماتملك يابو سعود

وانتي ياجمره اشكر اطرائك كذلك

اخجلتوني بذوقكم والله

بن معرقب


الساعة الآن 09:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64