::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

غلا 22-10-2008 06:36 PM

اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك ..




تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي..

جرح الغلآ 22-10-2008 08:23 PM

ليتك تقول ابعد وانا اقول : لـــبــــيـــــــه ....!!
اهون علي من صدتن مالها اسبااب ....

!~سلام العشق~! 22-10-2008 09:45 PM

آمر وتحت امرك تهون المطاليب // انخا وتلقاني قريب موالي

اجيك كلي ما خشيت المصاعيب // لي طبت تكفى يا يبه طاب فالي

دمعة ناقة 22-10-2008 11:25 PM

لاتقول أن الظروف اللي تحـدك للجفـا + أنت لو فكرت فيني كان حديت الظروف
كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة أفـا + كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف

<< عزاااه عزااااااه عزااااه يا ضــــــــــــــــوح

تركي المنديل 23-10-2008 12:12 AM

امّا عناق(ن) مايجي عقبه فراق
والاّ فراق(ن) يقطع الحلم كلّـه ,,

ضوح 23-10-2008 01:16 AM

البارحه ضيقـه وذالليـل ضيقـه=والقابله نرجي من الله فرجها ..!!!

ضوح 23-10-2008 01:28 AM




حسبت إني طِفْلة غارْقه بِبْحور | الدّلع |
لقيت نفْسي كبيره بـ | قلبٍ | كِلّه " وجع


..

فواز بن لامـي 23-10-2008 01:39 AM

تدري وش الي قهرني واحرق اعصابي
أدزلـك بيـت وانـت ادزه لغـيـري




تركي المنديل 23-10-2008 01:43 AM


ياذيب واقنب خل صوتك يدوي العالم دوي
مادام خانتك الظروف الله يخـرب بيتهـا

فواز بن لامـي 23-10-2008 01:55 AM

أقبلت مثل اللي يبشر بمولودو

أقفيت مثل اللي يعزي بغالي


الساعة الآن 12:40 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64