![]() |
اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك ..
تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي.. |
ليتك تقول ابعد وانا اقول : لـــبــــيـــــــه ....!!
اهون علي من صدتن مالها اسبااب .... |
آمر وتحت امرك تهون المطاليب // انخا وتلقاني قريب موالي
اجيك كلي ما خشيت المصاعيب // لي طبت تكفى يا يبه طاب فالي |
لاتقول أن الظروف اللي تحـدك للجفـا + أنت لو فكرت فيني كان حديت الظروف
كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة أفـا + كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف << عزاااه عزااااااه عزااااه يا ضــــــــــــــــوح |
امّا عناق(ن) مايجي عقبه فراق
والاّ فراق(ن) يقطع الحلم كلّـه ,, |
البارحه ضيقـه وذالليـل ضيقـه=والقابله نرجي من الله فرجها ..!!! |
’ ’ ’
حسبت إني طِفْلة غارْقه بِبْحور | الدّلع | لقيت نفْسي كبيره بـ | قلبٍ | كِلّه " وجع .. |
تدري وش الي قهرني واحرق اعصابي
أدزلـك بيـت وانـت ادزه لغـيـري |
ياذيب واقنب خل صوتك يدوي العالم دوي مادام خانتك الظروف الله يخـرب بيتهـا |
أقبلت مثل اللي يبشر بمولودو
أقفيت مثل اللي يعزي بغالي |
| الساعة الآن 12:40 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .