::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

گہٍـرستہآلهہ 04-02-2008 12:20 PM

ماهو فخر في سنه تعرف له ميه صديق=الفخر تتعـرف بصديـق لميـه سنـه

گہٍـرستہآلهہ 04-02-2008 12:21 PM

آبشرك .. للحين طيب وموجـود !!
عايش ولا عندي مشاكل ولا آحـزان
بياض قلبي طول الآيـام فـي زود !!
من جود ربي موب من كثر الإحسان !!

گہٍـرستہآلهہ 04-02-2008 12:25 PM

اللون الاخضر طاغي(ن) في دمائي ][^][ ومحبته ماهي من اليوم والعـام

مواطن* سعودي وافتخر بانتمائي ][^][ للراية اللي عزها عز الاســلام

يكـفي بأن الكون كله ورائي ][^][ لانـي سعودي دايم الدوم قــــدام

گہٍـرستہآلهہ 04-02-2008 12:31 PM

مع السلامه راحله واستر العيب=ماعاد به عقبك مقاعيد وجلوس
المشكله قلبي ولا له مطاليب=مادام جرحه داخل القلب مدسوس
لوهي على كيفي ولا غبت يالذيب=انا اشهد انك بالوفا ترفع الروس
ابفقد البسمه والاكرام والطيب=الطيب من طيبك يجي دوم مدروس
تدري وش اكثر شي ابفقد لو تغيب ؟؟=ابفقد الضمه والاعيان والبوس !

جرح الغلآ 04-02-2008 12:32 PM

والله بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"!
وش عــاد بعت الـنااس يكفي "شريـتـك"!
دامك تساوي "بالــغــلا" ذي .. مع .. ذي!
لبيه .. اّمــر .. سم .. أبشـر ..
"عطيتــك"!
اللي تبي وإن جيت أبي
"حاجتن لي"!
مابي ســوى كلمــة
"أحـــبك"فديــــتك"!!

мя.ĵβĻiŷ 04-02-2008 02:56 PM

ياصاحبي جعلك عن العيب محروس = أدّ الحقوق وواجب الدين بده
وبالهرج لو لسانك امضى من الموس = حده عن الزلات والظلم حده
واترك قرين السؤ هامس ومهموس = النجس لاتلمس يدينك لــ يّــده

واثق الخطـــوه 04-02-2008 06:35 PM

الفرق واضـح بيـن صـادق ونصـاب---------والحـق يطلـع لـو يـطـوّل مغيـبـه



وان كان بالدنيا محـد حاسـب حسـاب-------بـالآخـره رب ٍ خلـقـنـا حسـيـبـه

اخت القمر 04-02-2008 07:55 PM

حبيبي عيوني حيل عطشانه ومن غيرك يرويها= روحي موت بردانه ومن غيرك يدفيها

واثق الخطـــوه 04-02-2008 08:01 PM

يأهل الجهراء معاكم لي خليل ***** كم تعبنا من غيابه والسـؤال

والله اني من سبب عينه عليل ***** والله أقوى يا مقاديـر الليـال

ولعونا والبيان أكبر دليل ***** اخذ القلم يابوعلـي واكتـب دلال

عاشق المستحيل 04-02-2008 08:08 PM

ياصاحبي كانك الليلة نويت الرحيل = روح عسى الله يحفظك من عواقيبها


الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64